أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي ملك التجارة king of Retail مجانا للكمبيوتر

 تحميل لعبة محاكي ملك التجارة king of Retail مجانا للكمبيوتر

لعبة محاكي ملك التجارة King of  Retail هي من أشهر ألعاب في في عالم الألعاب و هدة العبة تمكنك من أن تدير متجر و لديك العديد من المسؤوليات و التحديات فهي لعبة تتشبها لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator و التي يمكن تحميلها من موقعنا 

تحميل لعبة محاكي ملك التجارة king of Retail مجانا للكمبيوتر

قصة لعبة محاكي ملك التجارة  King of  Retail 

 King of Retail هي لعبة محاكاة لإدارة المتاجر ، حيث يتعين عليك بصفتك مالك متجر جديد اتخاذ القرارات الصحيحة لجعل متجرك يزدهر ويجني الكثير من المال. هل يمكنك التعامل مع الضغط ، أم أنك ستفشل ذريعا في حالة إفلاس كبيرة؟

بصفتك مالكًا ومديرًا ، لديك العديد من المسؤوليات على أساس يومي

  1. من الوجبات الضرورية للعبة  محاكي ملك التجارة King of  Retail

  • اختر اتجاه متجرك

هل يجب أن يكون متجرًا للأحذية للرجل العصري ، أو متجرًا للإلكترونيات لتلبية احتياجاتك اليومية ، أو هايبر ماركت عملاقًا يبيع القليل من كل شيء؟ كل شيء لن يعمل. محاولة بيع العناصر العصرية باهظة الثمن في الجزء الفقير من المدينة لن تولد قوائم انتظار لا نهاية لها في السجل الخاص بك. هل ستحاول الهيمنة على سوق تنافسي ، أو تذهب في اتجاه غير مستكشف.

  • التحكم في تدفق المقالات

من أجل إحضار عنصر ما إلى المنزل من قبل العميل ، يجب الاهتمام بالعديد من الأشياء. يجب عليك أولا تحديد وطلب العناصر. لكي يتم التسليم ، يجب أن تكون مساحة التخزين قادرة على استلام العناصر التي تم تسليمها والتعامل معها. يجب أن تحتوي منطقة المبيعات على شاشات العرض والسجلات الصحيحة لعرض العناصر وبيعها. يعد بناء علاقة جيدة مع مورديك أمرًا ضروريًا لتكون قادرًا على بيع سلعهم الأكثر تميزًا. وبالمناسبة ، ما العنصر الذي يجب أن يكون أول عنصر يراه عملاؤك عندما يدخلون متجرك؟ هل يُباع الجينز بكميات كبيرة أم القميص الحريري المبطن؟

  • اجلب الناس إلى متجرك

قم ببناء سمعتك مع عملائك واجعل متجرك هو الأكثر طلبًا في المدينة. إن خطة التسويق الجيدة والعملاء السعداء سيفعلون المعجزات من أجل دخلك. لكن لا تبالغ في بيع فكرتك. إذا لم تتمكن من الوفاء بما وعدت به ، فسيغادر العملاء المتجر غير راضين ، ولا شيء يفسد المتجر أسرع من العملاء غير الراضين.

  • اجعل العميل سعيدًا

اخلق جوًا لطيفًا لعملائك وقم بعمل سمة في متجرك ، حتى يعرفوا أنه متجرك الذي دخلوا إليه. تأكد من حصولهم على المساعدة التي يحتاجونها وأن خطوط الخروج لا تستغرق وقتًا طويلاً. قم بإدارة التسويق داخل المتجر ، حتى يعرف عشاق الموضة وصيادو التخفيضات إلى أين يذهبون والعنصر الذي يختارونه.

  • إدارة موظفيك

عندما يكون لديك الكثير من المال لتدبيره بنفسك ، فقد يكون الوقت قد حان للعثور على موظفين. ابحث عن مرشحين مثيرين للاهتمام من بين التطبيقات. قم بإجراء المقابلات ، وتعرّف على الشخص وقرر ما إذا كانت تناسب الدور الذي تحتاجه. التفاوض على رواتبهم وتوظيفهم. اجعلهم سعداء وتأكد من عدم إرهاقهم. يمنح مناخ العمل الممتاز تفانيًا كبيرًا. ولكن لا يزال يتعين عليك فرز العمال الكسالى. استثمر الوقت في الأشخاص المناسبين ودربهم ليكونوا أفضل. عندما تحتاج إلى استبدال نفسك ، عندما تنتقل إلى المتجر التالي ، يمكنك الاختيار من بين مواهبك المحلية.

  • تحسين المتجر

الفرق بين المتجر الجيد والمتجر الكبير يكمن في التفاصيل. تخلص من العناصر التي تم بيعها بشكل سيئ واحصل على المزيد من القسائم. تأكد من أنك لا تطلب العديد من العناصر دون داع ، ولكن يكفي حتى لا تنفد. تحسين الأسعار لزيادة الإيرادات. ابحث عن أنماط العملاء واضبط ساعات العمل وفقًا لذلك. خطط لجدول زمني فعال للموظفين حتى لا تدفع للناس مقابل عدم القيام بأي شيء.

  • استعد للأحداث الكبيرة

هل VIP قادم؟ عيد الميلاد قريبا؟ الجمعة السوداء؟ هل يمكنك تحديد الاتجاه الكبير التالي قبل أي شخص آخر؟ اضبط أفعالك وفقًا للأحداث التي تحدث في مدينة ديناميكية تتغير من يوم لآخر.

  • وضع العمل

السيطرة على متاجر متعددة في مناطق مختلفة من المدينة. تكييف وشراء العناصر المناسبة للسكان المحليين. قم بتوسيع مكتبك الرئيسي وطور مفاهيمك. ابحث عن المديرين المناسبين وتأكد من قيامك بالاستثمارات المناسبة في الوقت المناسب.

متطلبات تشغيل لعبة  محاكي ملك التجارة king of Retail

  • نظام التشغيل : نظام التشغيل Windows 10
  • المعالج: 2.6 جيجاهرتز ثنائي النواة أو ما شابه
  • الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب : 4 جيجا بايت من الذاكرة
  • الرسومات : سلسلة NVIDIA GeForce 500 أو ما يعادلها.
  • برنامج DirectX : الإصدار 11
  • مساحة القرص : 10 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة

تحميل لعبة محاكي ملك التجارة king of Retail مجانا للكمبيوتر

تحميل العبة من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-