أخر الاخبار

تحميل لعبة Apex Legends Mobile APK للاندرويد واللايفون أخر إصدار من ميديافاير

 تحميل لعبة Apex Legends Mobile APK للاندرويد واللايفون أخر إصدار من ميديافاير 

تحميل لعبة Apex Legends Mobile APK للاندرويد واللايفون أخر إصدار من ميديافاير

 تحميل لعبة Apex Legends Mobile APK للاندرويد واللايفون أخر إصدار، وهي لعبة إطلاق نار مجانية للأبطال حيث تتقاتل الشخصيات الأسطورية ذات القدرات الخارقة معًا في أقصى الحدود من أجل الشهرة يمكنك تحميلها على جهازك من الرابط أسفله و سأوضح لك طريقة بسيطة للحصول على لعبة Apex Legends 2021 على هاتفك المحمول و بعد يمكنك إتقان فريقًا دائم التطور من Legends ، بعمق تكتيكي كبير ومجموعة من الابتكارات التي تثري تجربتك في عالم متوحش حيث يمكن أن يحدث أي شيء. مرحبًا بك في التطور الجديد لألعاب الرماية البطل.

مميزات لعبة Apex Legends 

  • فريق من الشخصيات الأسطورية  - أتقن فريقًا متطورًا من الأساطير الأقوياء ، سهل التعلم ولكن يتطلب التحكم الكامل ، كل ذلك بشخصيات مميزة ونقاط قوة وقدرات.
  • قم ببناء فريقك  - اختر أسطورتك الخاصة واجمع قدراتهم الفريدة مع قدرات اللاعبين الآخرين لتشكيل المجموعة النهائية من المقاتلين.
  • اللعب الإستراتيجي للفريق  - سواء كنت تقاتل مدينة عائمة ضخمة أو تشارك في قتال قريب في Battle Royale أو Arenas ، ستحتاج إلى التصرف بسرعة. أتقن قدرات أسطورتك الفريدة ونسق مع زملائك في الفريق لصياغة تكتيكات جديدة ومجموعات قوية.
  • حارب بشكل مختلف - تعلم إتقان مجموعة متطورة من الأسلحة والمعدات القوية. تحرك بسرعة واستخدم معدل إطلاق النار لأسلحتك لاستغلال الإمكانات الكاملة لترسانتك. قم بتنويع المتعة من خلال المشاركة في أوضاع لعب محدودة الوقت ، واكتشف الكثير من المحتوى الجديد في كل موسم.
  • عالم دائم التطور - تدور أحداث Apex Legends في عالم غامر بشكل لا يصدق حيث لا تتوقف القصة أبدًا عن التطور ، وتتغير الخرائط مع كل موسم ، وتنضم الأساطير بانتظام إلى القتال. اترك بصمتك على ألعاب Apex مع العديد من الملابس المميزة وجرب مغامرة لا تُنسى

تنزيل لعبة Apex Legends Mobile 

لكي تجنب مشاكل التثبيت يمكنك إتباع هدة الخطوات 

  1. قم بتنزيل أحدت إصدار من Apex Legends Mobile APK +OBB / DATA من خلا النقر على الرابط أعلاه 
  2. إنتقل إلى الإعدادات و قم بتمكين مصادر غير معروفة للسماح لجهاز اللا ندرويد الخاص بك بتثبيت ملف APK 
  3. تحديد موقع apk التي تم تنزيله على هاتفك و إضغط عليه لكي يتم عملية التثبيت
  4. إتبع التعليمات التي تظهر علي الشاشة لتثبيت التطبيق بشكل صحيح


تحميل apk من هنا 


تحميل obb من هنا 


هدا هو كل ما تحتاج للإستمتاع ب لعبة Apex Legends Mobile 

فيديو يقدم كيفية تثتبيت لعبة Apex Legends Mobile


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-