أخر الاخبار

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير 

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير

 لعبة Forza Horizon 5 هي لعبة تحتوي على مُنشئ مسار يمكّن اللاعبين من إنشاء سباقاتهم الخاصة. تجري اللعبة في عالم مشترك متزامن ، مقارنةً بـ "الصور الرمزية" المدعومة بالذكاء الاصطناعي من سابقاتها ، حيث يدعم كل خادم ما يصل إلى 72 لاعبًا. يمكن لعب اللعبة أيضًا في وضع عدم الاتصال

مغامرة الأفق المطلقة في انتظارك! استكشف مناظر العالم المفتوحة النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في المكسيك مع حركة قيادة ممتعة بلا حدود في مئات من أعظم السيارات في العالم.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر و للاندرويد 

  • مغامرة الأفق المطلقة في انتظارك! استكشف مناظر العالم المفتوحة النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في المكسيك مع حركة قيادة ممتعة لا حدود لها في مئات من أعظم السيارات في العالم.
  • قم بقيادة الرحلات الاستكشافية التي تخطف الأنفاس عبر المناظر الطبيعية المفتوحة النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في المكسيك مع حركة قيادة ممتعة لا حدود لها في مئات من أعظم السيارات في العالم.
  • اكتشف عالمًا من التباين المذهل والجمال. اكتشف الصحاري الحية والغابات المورقة والمدن التاريخية والآثار الخفية والشواطئ البكر والأودية الشاسعة والبركان الشاهق المغطى بالثلوج.
  • انغمس في حملة عميقة مع مئات التحديات التي تكافئك على الانخراط في الأنشطة التي تحبها. تعرف على شخصيات جديدة واختر نتائج مهام Horizon Story الخاصة بهم.
  • شارك في أحداث الطقس المذهلة مثل العواصف الترابية الشاهقة والعواصف الاستوائية الشديدة حيث تغير المواسم الفريدة والديناميكية في المكسيك العالم كل أسبوع. استمر في العودة للأحداث والتحديات والمقتنيات والمكافآت الجديدة والمجالات الجديدة لاستكشافها. لن يكون هناك فصلان متماثلان.
  • كوّن فريقًا مع لاعبين آخرين وادخل Horizon Arcade للحصول على سلسلة متواصلة من التحديات الممتعة والمتفوقة التي تبقيك أنت وأصدقاؤك في حالة من المرح والاستمتاع بدون قوائم أو شاشات تحميل أو ردهات. قابل أصدقاء جدد في Horizon Open and Tours وشارك إبداعاتك من خلال مشاركة الهدايا المجتمعية الجديدة.
  • ابتكر تعبيراتك الخاصة من المرح باستخدام مجموعة أدوات اللعب الجديدة القوية EventLab بما في ذلك السباقات المخصصة والتحديات والألعاب المثيرة وأوضاع اللعبة الجديدة تمامًا. قم بتخصيص سياراتك بطرق أكثر من أي وقت مضى مع خيارات جديدة مثل القدرة على فتح وإغلاق الأسطح القابلة للتحويل ، وملاقط فرامل الطلاء ، والمزيد. استخدم ميزة Gift Drops 

مميزات لعبة Forza Horizon 5 

  1. تمنح Forza Horizon 5 مسارها السريع على الطريق السريع المزدحم لألعاب السباقات.
  2. هناك حيوية مفعم بالحيوية  وحماسة معدية تقريبًا متجذرة في بعض العبث التام.
  3. هذه لعبة حيث يمكنك قيادة Warthog  عبر أطلال الأزتك المغطاة بالكروم.
  4. يمكنك دفع سيارة لامبورغيني أفينتادور المصنوعة من خشب الماهوغاني المصقول إلى سرعة تصل إلى شمال 200 ميل في الساعة.
  5. كما لو أن هذه السيارة السخيفة بشكل واضح لن تنهار عند اللحامات في ثوانٍ تسير بنصف تلك السرعة.
  6. لعبة يمكنك من خلالها الحصول على سيارة بورش 918 سبايدر مغطاة بزينة ماريو ثم تحطمها لفترة وجيزة في كالديرا مشتعلة.

تنزيل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر و للاندرويد

لعبة Forza Horizon 5 هي لعبة فيديو سباقات حيث يمكنك القيادة على المناظر الطبيعية المتطورة باستمرار في العالم المفتوح في المكسيك والتنافس لتصبح أفضل متسابق في المدينة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Playground Games ، وهي لعبة محاكاة سيارة ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية وهي الدفعة الخامسة من سلسلة Forza Horizon.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-