أخر الاخبار

تحميل تطبيق Film Maker Pro 2022 للاندرويد

 تحميل تطبيق Film Maker Pro 2022 للاندرويد 

تحميل تطبيق Film Maker Pro 2022 للاندرويد

يحتوي  تطبيق Film Maker Pro 2022 على العديد من الصور والملصقات والتأثيرات المضمنة التي يمكنك تطبيقها وتصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة فريدة. في الحقيقة ، لم أصدق ذلك حقًا. ولكن بعد فترة معينة من الاستخدام ، يقوم المطور بإصدار تحديثات جديدة بمحتوى وميزات إضافية ، مما يساعد المستخدمين دائمًا في العثور على أفكار جديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم

بطل مراجعتنا لديه واجهة مبسطة مع رموز أداة بديهية وموضوع داكن. هذه الواجهة مرنة. سيتم عرض الميزات والأدوات وفقًا لاحتياجات الاستخدام الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تحرير التخطيط ، فستظهر أدوات الاقتصاص المناسبة. إذا كنت تريد إنشاء تأثيرات ، فيمكنك الاختيار من بين الموسيقى أو الصور أو الملصقات أو التراكبات الفريدة من مكتبة التطبيق.

تحميل برنامج Film Maker Pro 2022 للاندرويد و للايفون 

  •  محرر فيديو مجاني وصانع فيديو

يوفر FilmMaker Pro apk مدفوع للاندرويد دروسًا تفصيلية لتحرير مقاطع الفيديو وسرعان ما يصبح مدونًا للفيديو. يمكن لأي شخص أن يكون مخرجًا محترفًا يتمتع بقوة كبيرة باستخدام ميزات تحرير Movie Maker مثل دمج المقاطع لمشاركة التقاط اللحظات المثيرة والقص. اصنع مقاطع الفيديو الخاصة بك واعرض وشارك بسهولة مع الأصدقاء بعد القطع.

  •  قوالب مقدمة فيديو مجانية

من خلال قوالب المقدمة المصممة جيدًا للفيديو المجاني no (vn) ، يمكنك إنشاء مقدمة لمقطع الفيديو وقناة YouTube. ستفجر قوالب المقدمة ذات السمات المتعددة أصدقائك ومتابعيك. وستجعلها تعديلاتك فريدة. ستتوفر أيضًا قوالب خاتمة الفيديو قريبًا.

  •  برنامج دمج و محرر فيديو FX

تحرير مقاطع الفيديو مع أكثر من 100 تأثير بما في ذلك VHS Glitch. استخدم صانع تأثيرات الفيديو هذا مع تأثيرات خلل خاصة للحصول على الكثير من الإعجابات على Instagram و Tik Tok!

  •  محرر فيديو الموسيقى وكروبر

قم بعمل فيديو إيقاعي مع 100+ موسيقى مميزة مجانية في صانع حالة الفيديو الغنائي هذا. قم بإضافة السرد الصوتي (vn) لضبط سرعة الصوت أو تلاشى في صانع الفيديو هذا.

  •  مرشحات الفيديو وانتقال الفيديو

Lightwave movie retro selfie و 50+ مرشح رائع متاح للاختيار. يمكن إضافة حركة الكاميرا وأكثر من 50 انتقالات أخرى بين مقاطع الفيديو.

  •  التحكم في سرعة وتيرة الفيديو

قم بإنشاء تشغيل بالحركة البطيئة / السريعة لتقديم تأثيرات الفاصل الزمني السينمائية المذهلة. ارفع رسوماتك المتحركة لتصنع فيلم فيديو نحو الرسوم المتحركة بجودة احترافية.

مميزات تطبيق  Film Maker Pro 2022 للاندرويد

  1. القدرة على حذف جزء من المقطع والصوت والدمج و …
  2. تعمل بكامل طاقتها ويمكن تثبيتها على هاتف Android
  3. القدرة على وضع نص جميل جدًا على مقاطع الفيديو لمشاهدة أفضل
  4. وجود قوالب جاهزة داخل البرنامج لعمل الفيديو
  5. أضف موسيقاك المفضلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
  6. القدرة على التحكم في سرعة تشغيل الفيديو
  7. دعم كامل للصيغ المختلفة
  8. مجموعة متنوعة من الملصقات الجذابة في التطبيق
  9. مشاركة المقاطع التي تم إنشاؤها على الشبكات الاجتماعية الأخرى
  10. القدرة على تصغير حجم الملفات عن طريق ضغطها
  11. وبعض الميزات الأخرى المفيدة والمهمة للغاية

تنزيل تطبيق Film Maker Pro 2022 للاندرويد 


تحميل Film Maker Pro من هنا 

شرح طريقة تحميل و تثبيت تطبيق Film Maker Pro 2022 للاندرويد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-