أخر الاخبار

تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد 2022
تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة هي احد العاب الفيديو من نوع تقمص الأدوار، تم تطويرها بواسطة شركة Nintendo 3DS، حيث تتيح للاعبين القيام بدور الفارس في عالم تتجول فيه الوحوش الضخمة، ويكسب الناس فيه لقمة العيش داخل القرية النائية، من خلال هذا المقال لتتعرف على طريقة اللعبة في لعبة صائد الوحوش، و طريقة تحميل لعبة Monster Hunter Stories 

نبدة عن لعبة monster hunter stories مهكرة 

وحوش شرسة ذات بيئات فريدة

  • مطاردة عددًا كبيرًا من الوحوش ذات السلوكيات المتميزة والوحشية المميتة. من الوحوش الكلاسيكية العائدة إلى المخلوقات الجديدة تمامًا المستوحاة من الفولكلور الياباني ، بما في ذلك wyvern Magnamalo الرائد ، ستحتاج إلى التفكير في قدميك وإتقان ميولها الفريدة إذا كنت تأمل في جني أي من المكافآت

اختر سلاحك وأظهر مهاراتك

  • استخدم 14 نوعًا مختلفًا من الأسلحة التي تقدم أساليب لعب فريدة ، سواء كانت قريبة أو بعيدة المدى. اشحن واضرب بقوة بالسيف العظيم المدمر ؛ طرد الوحوش بأناقة باستخدام السيف الطويل الأنيق ؛ تصبح عاصفة مميتة من الشفرات مع الشفرات المزدوجة السريعة ؛ توجيه الاتهام إلى معاقبة لانس ؛ أو خذ الهدف من مسافة بالقوس وبنادق القوس. هذه ليست سوى عدد قليل من أنواع الأسلحة المتوفرة في اللعبة ، مما يعني أنك متأكد من العثور على أسلوب اللعب الذي يناسبك.

اصطاد واجمع وصنع طريقك إلى قمة السلسلة الغذائية

  • سيوفر كل وحش تصطاده المواد التي تسمح لك بصنع أسلحة ودروع جديدة وترقية معداتك الحالية. عد إلى الميدان واصطاد حتى الوحوش الشرسة واكسب مكافآت أفضل! يمكنك تغيير سلاحك في أي من صناديق المعدات في أي وقت ، وبالتالي فإن الاحتمالات لا حدود لها

صيد الفردي أو كفريق واحد للقضاء على الوحوش

  • يوفر The Hunter Hub مهام متعددة اللاعبين حيث يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين أن يتعاونوا لتحقيق الأهداف معًا. يضمن توسيع نطاق الصعوبة أنه سواء كنت تذهب بمفردك أو تصطاد كفريق كامل من أربعة أشخاص ، فهي دائمًا معركة عادلة.

تحسينات أخرى 

تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد 2022

  • استمتع برسومات جميلة بدقة تصل إلى 4K ، و HDR مع دعم الميزات بما في ذلك الشاشات فائقة السرعة ومعدل الإطارات غير المؤمّن ، مما يجعل هذه تجربة صيد الوحوش غامرة حقًا. سيحصل الصيادون أيضًا على وصول فوري إلى عدد من تحديثات العناوين المجانية التي تشمل الوحوش الجديدة والمهام والعتاد والمزيد.

قصة جديدة ومثيرة تدور أحداثها في قرية كامورا

  •  يسكن هذه المنطقة الهادئة مجموعة ملونة من القرويين الذين عاشوا لفترة طويلة في خوف من الهيجان - وهو حدث كارثي حيث تهاجم عدد لا يحصى من الوحوش القرية دفعة واحدة. بعد مرور 50 عامًا على الهيجان الأخير ، يجب أن تعمل مع القرويين لمواجهة هذه المحاكمة

قصة لعبة monster hunter stories مهكرة

بدأت القصة في غابة بالقرب من قرية رايدرز. تتعثر ثلاثة أصدقاء صغار – البطل ، ليليا ، وشيفال – في بيضة مشرقة

يؤدي الثلاثي تقليدًا مرحًا لطقوس القرابة ، ليُصدم عندما ينجح بالفعل

تفقس البيضة ، وتكشف عن طفل راتالوس ، وهو wyvern الطائر المعروف أيضًا باسم “ملك السماوات”. أطلق عليه الثلاثي بمودة اسم “رثا” وأعاده إلى القرية.

بعد أيام ، دون سابق إنذار ، القرية محاصرة بوحش مصاب بـ “البلايت بلاك”. تمكنوا من طردها ، ولكن ليس قبل أن تدمر المدينة – ويترك ندوبًا لا تمحى في قلوب شيفال وليليا.

مميزات لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد

  1. لعبة مونستر هانتر مجاني 
  2. تتوفر علي هجمات متعددة
  3. اسلحة مختلفة
  4. اموال غير محدودة
  5. لا حاجة إلى الجذر
  6. التثبيت مباشرة على الأجهزة المحمولة

تنزيل لعبة monster hunter stories مهكرة من ميديا فاير

تحمبل لعبة monster hunter stories مهكرة من هنا

تحميل لعبة Monster Hunter Stories مهكرة ،هي لعبة تتوفر على أربعة أنواع من الهجمات لتنفذها ضد الأعداء. تشمل العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها في طريقة اللعب القوة والتقنية والسرعة. جدير بالذكر أن لكل من هذه العناصر هجومًا مضادًا. لذلك ، يمكنك استخدام حجر القرابة لمزيد من القوة لأن الحجر يمكن أن يعزز قدرة وحشك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-