أخر الاخبار

تحميل لعبة carx drift racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا

 تحميل لعبة carx drift racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل لعبة carx drift racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل carx drift racing 2 مهكرة للاندرويد 2022هي  واحدة من أكثر ألعاب سباق السيارات شعبية ، التي أصدرتها شركة CarX Technologies. تقدم اللعبة تجربة فريدة وواقعية لقيادة السيارات الرياضية الحقيقية على مسارات السباق الحالية يمكنك تحميلها من موقعنا الرابط اسفل المقال

وصف لعبة  carx drift racing 2 مهكرة للاندرويد 

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة هي متابعة اللعبة المنجرفة الشعبية والمتقدمة تكنولوجياً على نظام أندرويد! وقد صدمت اللعبة العديد من المستخدمين بقائمة المطور للروايات ، التي تضمنت رسومات جديدة لم تشاهد من قبل على الأجهزة النقالة ، والفيزياء المعقدة ، والموسيقى ، وآليات الجر الواقعية الجديدة ، وأنواع جديدة من السباقات

في اللعبة يجب عليك التغلب على العقبات على الطريق للحصول على المكافآت. ضع قدمك على دواسة الوقود وتعظيم سرعة سيارتك. استخدام فرملة اليد لأداء المناورات وإظهار مهاراتك. شارك في منافسة المعارضين الأقوياء ، واكسب الجوائز واربحها. شراء سيارات جديدة واطلاق العنان لمسارات جديدة. يمكنك أيضا تعيين سيارتك في المرآب ضبط.

تحميل لعبة carx drift racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة هي لعبة حيث يمكنك المشاركة في مسارات سباق مكثفة مع حركات قيادة مثيرة ومثيرة من الدرجة الأولى. ليس فقط تشغيل الغاز والذهاب إلى خط النهاية ، إنه طريق صعب. أنت بحاجة إلى Drift للتغلب على خصمك ، وكل منعطف في الطريق يحتاج إلى هذا الاختلاف. منغمسين في مساحة مليئة بالدخان والغبار في المقصورة ، يجب على السائقين إظهار أفضل مهاراتهم في القيادة. إذا قمت فقط بالضغط على دواسة الوقود بحذر شديد ، فلن تتمكن من الإنهاء قبل الآخرين. حتى الاسم يخبر اللاعب أيضًا بما يجب فعله. CarX Drift Racing 2 هو المكان المناسب للسائقين الذين يثقون في قدرتهم على التحكم في السيارات الخارقة.

في لعبة  CarX Drift Racing 2 لا تركز على إنهاء التصنيفات ولكن من المهم أن تحتاج إلى تجاوز المنحنيات. على مسار به العديد من المنعطفات المتتالية ، إذا لم تغير طريقة قيادتك على الفور ، فلن تتمكن في الوقت المناسب من تحميل الحمولة على المسار. ليس صعبًا جدًا ، لكنك تحتاج أيضًا إلى وقت لتعتاد على طريقة اللعب. إذا أمكن ، خذ استراحة ولا تلعب باستمرار.

كيفية لعب لعبة  carx drift racing 2 

في البداية عليك اولا ان تقوم بتحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة الى هاتفك وذلك اما عبر شبكة الانترنت من خلال البحث عن اسم اللعبة في محرك البحث والدخول لاحد مواقع التحميل والحصول عليها، واما بالطريقة الافضل وهي من خلال موقعنا بطبيعة الحال حيث يكون التحميل آمنا وسريعا ويتم فحصه من اية فيروسات خبيثة قد تدخل هاتفك وتخربه، وبالتالي كل ما ستقوم به هو تحميلها وتثبيتها مباشرة على هاتفك مع اعطائها الاذونات والصلاحيات التي تحتاج اليها في حال طلبتها منك وبعدها تدخل للعبة وتستمتع بوقتك.

تحميل لعبة carx drift racing 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة تركز فقط على السباقات والقيام بافضل الانزلاقات الخلفية بسيارة السباق خاصتك وانما تتعدى ذلك بكثير فيمكنك من خلال الGarage او ما تسمى بغرفة التعديلات ان تقوم بتعديل سيارتك سواء في مظهرها الخارجي او في عتادها الداخلي من محرك وتيربو الى غير ذلك بواسطة العملات التي تكسبها نظير الفوز في السباقات وفتح مختلف التحديثات والمهمات ،كما ويمكنك اللعب مع اصدقائك وتحديهم عبر الانترنت في طور الاونلاين وهي واحدة من نقاط القوة والمميزات الاساسية في اللعبة

مميزات لعبة  carx drift racing 2 

  1. اللعبة تتطلب امكانيات تشغيل متوسطة بحيث تتمكن من عرض جودة الرسوميات الوقية والمتميزة بافض شكل ممكن.
  2. تدعم الهاتف و جهاز التابلت اللوحي بنظام أندرويد.
  3. لعبة سيارات رالي تركز على مهارات الدريفتنج والتفحيط.
  4. اللعبة تتيح للاعبين انشاء انديتهم الخاصة ودعوة اللاعبين الآخرين للانضمام اليها والمشاركة الجماعية في المسابقات الاونلاين.
  5. العديد من السيارات الرياضية مع أكثر من 30 سيارة سباق.
  6. اللعبة حصدت اجمالي عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال10 ملايين عملية مع تقييمات جيدة جدا بلغت 4.5 من اصل 5 وذلك حسب راي اكثر من 320 الف مستخدم.
  7. حجم تنزيل CarX Drift Racing 2 مهكرة مناسب نوعا ما حيث يبلغ تقريبا 70 ميغابايت حيث لا مشكلة بالنسبة للمساحة التخزينية.
  8. اللعبة تحتوي على مشتريات بداخلها
  9. تخصيص السيارات بالعديد من التحديثات والملصقات 

تنزيل لعبة carx drift racing 2 مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل carx drift racing 2 مهكرة

carx drift racing 2 تتمثل أكبر قوة في ألعاب سباقات السيارات الذكية في تعدد وتنوع قائمة السيارات المعروضة ، مما يتيح لك الحصول على تجارب أحدث وأكثر إثارة. لم يجهل مبتكرو اللعبة هذه القوة ، فبالإضافة إلى تضمينهم لقائمة متنوعة وطويلة من سيارات السباق الشهيرة والشعبية والقوية ، حاولوا أن يقدموا لك تجربة قيادة مختلفة مع كل سيارة. هذا يعني أن المهارات والقلق الذي تفعله مع كل سيارة تقتصر على نفس السيارة ولكي تنجح مع السيارة الجديدة تحتاج إلى التدرب عليها مرة أخرى لأن توجيه وتوجيه كل سيارة حسب خصائصها يختلف في الواقع. . في الإصدار الجديد من اللعبة ، مع زيادة عدد السيارات وتنوعها ، تم إنجاز المزيد من العمل على تفرد القيادة وتجربة القيادة مع كل سيارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-