أخر الاخبار

تحميل لعبة madness offroad car simulator مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة madness offroad car simulator  مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة madness offroad car simulator  مهكرة للاندرويد اخر اصدار

mudness offroad هي واحدة من اكتر الطرق الوعرة و الممتعة على كوكب الارض بفيزياء تشبه المحاكاة ، و من خلال هدة الطرق و البيئات المذهلة وكسب القطع النقدية و ترقية و شراء سيارات جديدة و شاحنات و حتي الجرار 

نبدة عن  mudness offroad 

أنظمة التعليق المعقدة ، والتغيرات البيئية الدائمة ، وتلف السيارة والكسر ، وتعديل التضاريس باستخدام الأخاديد والمسارات ، والإطارات اللينة التي تشوه الجسم فوق الصخور ، وسائق محاكى جسديًا بالكامل ، والقمامة لالتقاطها ، والروبوتات التي تحاول قتلك جميعًا أثناء نحت مساراتك الخاصة عبر الأرض شبه الميتة والبائسة. في الطرق الوعرة في طريقك عبر الهضاب الصخرية ، فوق الضباب السام ، لبناء منزل جديد والبدء في بناء مستقبل نابض بالحياة.

الزحف الصخري

يتنقل بشكل تكتيكي في التضاريس الوعرة المليئة بالصخور والأشجار وجذوع الأشجار والهياكل المهجورة. حاول العثور على أفضل خط لتسلقه ، غالبًا مع العديد من الخيارات لكل من الطريق والمركبة. وازن بين التخطيط الدقيق والقرارات التي تستغرق أجزاء من الثانية بينما تتعلم الفيزياء الفريدة لكل مركبة. إن سحق الإطارات على الأسطح الصلبة ، وكشط أنظمة التعليق ضد الصخور ، واحتكاك العجلات الخاصة بك مع كل سطح تساهم في قدرة السيارة على الصعود

استكشاف ، نقل ، بناء

استكشف الهضاب في عالم ما بعد نهاية العالم ، بعيدًا عن الضباب الكثيف السام. مهام كاملة مثل تشغيل أبراج الإشارة ، والقفز في صفيفات الألواح الشمسية وتفعيل المولدات. في هذه العملية ، ابحث عن أفضل الطرق لنقل المواد مثل جذوع الأشجار والألواح والألواح المعدنية والدعامات لبناء وإصلاح كل شيء من الجسور والمخيمات إلى الكبائن والحدائق ومحطات التلقيح.

تحميل لعبة madness offroad car simulator  مهكرة للاندرويد اخر اصدار

أرضية ديناميكية

يتفاعل Terrain مع مركبتك وتبقى التغييرات. يتشقق الطين فيه ، ويتم دفع الرمال جانبًا أو ضغطها ، ويتمزق العشب في النهاية مما يؤدي إلى تكوين أرض طينية ناعمة. أنواع مختلفة من التضاريس لكل منها تأثيرات مختلفة على قيادتك ، لذا فأنت تقوم بتعديل التضاريس التي ستحتاج إلى تكييفها. احذر من التنقل فوق تل من العشب أو سينتهي بك الأمر بالانزلاق على الوحل تحته بينما تكافح للتغلب على الأخاديد التي حفرتها بإطاراتك. أو استخدم التضاريس الديناميكية لصالحك من خلال القيادة في نفس الطرق فوق تضاريس رملية عميقة ، وإزالة تلك الطبقة العليا لإنشاء مسارات صلبة ومعبأة لأسفل ومستقرة.

مساعدة الناس والحفاظ على البيئة

عند وصولك إلى أرض مليئة بالأشخاص الذين تركهم المجتمع الذي يرتاد الفضاء في الغالب ، ستساعد الشخصيات مع جميع أنواع الاحتياجات والأهداف والمعتقدات المتفاوتة - القاسم المشترك الوحيد هو الحاجة إلى بعض المساعدة في القيادة! ولكن مع وجود كوكب على شفا الموت ، ستدرك قريبًا الحاجة إلى مساعدة الطبيعة على إعادة زراعة نفسها. أثناء قيامك بذلك ، تعرف على القوى الكامنة وراء تدمير النظم البيئية للأرض وإنقاذ الكوكب .. بدءًا من كومة واحدة من القمامة وبذور مزروعة في كل مرة.

فيزياء المركبات

تتميز جميع المركبات بإعدادات تعليق فريدة ، مما يسمح بالتنوع في إمالة المحور ، والربيع ، والتخميد ، والزاوية ، والمرونة. تتم محاكاة آليات التوجيه بشكل كامل أيضًا ، مما يعني أنه عندما تصطدم بحجر بقوة بزاوية سيئة أو تطحن حامل التوجيه الخاص بك ضد شيء ما ، فسوف تشعر أن الآلية تتفاعل. ستحتاج إلى إدارة قسوة قيادتك لأن المحرك وناقل الحركة والهيكل والتوجيه والإطارات والمكابح للمركبات كلها قابلة للتلف تمامًا. فهي لا تتمتع بتأثيرات ميكانيكية فحسب ، بل إنها تنحني وتنكسر وتتوقف وتتسبب في شرارة. قم بترقية المركبات بمرور الوقت وتعرف على نقاط القوة والضعف الفريدة الخاصة بها وأنت تتغلب على التنوع الكبير في التحديات

تشويه الإطارات جسديًا

الإطارات تسحق ، تنحني ، فرقعة وتمسك بأسطح مختلفة بشكل مختلف. تمت محاكاتها كأجسام ناعمة كاملة للجسم ، مما يتيح لها الإمساك بالأشياء ، وجوانب الإطارات للضغط على الأسطح وشكلها لتكون مستجيبة تمامًا في جميع المواقف أثناء القيادة فوق المنحدرات أو فوق الصخور أو من خلال الماء والطين . يمكن أن تتلف إذا تم دفعها بقوة أو انكماش أو حتى تدميرها بالكامل. تحدد أعماق مداس الإطارات المختلفة نسبة الاحتكاك بين الأسطح الملساء والخشنة ، مما يسمح لبعض الإطارات بأن تكون أكثر ملاءمة للخرسانة أو الأسفلت بينما ينتج البعض الآخر أكبر قدر من الاحتكاك أثناء التمزيق في الطين والصخور والعشب والأوساخ.

سائق رد الفعل

يتم دائمًا محاكاة السائق بشكل كامل بالفيزياء ، حيث يقوم باستعراض عضلاته للبقاء في موضعها والتشبث بعجلة القيادة. لديهم مستوى هواء عندما يتنفسون ويخرجون ، معدل ضربات القلب يرتفع أثناء القيادة بسرعة أكبر أو اهتزازهم ويمكن حتى أن يفقدوا الوعي مع تأثير قوي بدرجة كافية على رؤوسهم. سيؤدي معدل ضربات القلب السريع إلى جعل سائقك يشعر بالتوتر حتى يتمسك بشكل أفضل أثناء القيادة بسرعة. طالما لديك يد واحدة على عجلة القيادة ، فستتمكن من قيادة مركبتك. بسبب قيود الطباعة الحيوية ، سيموت سائقك إذا سقط من السيارة ، لذا افعل كل ما في وسعك للتشبث

تحميل لعبة mudness offroad مهكرة  اخر اصدار

قم بالقيادة عبر مستويات معقدة مختلفة – أفضل شيء في اللعبة هو أنها تتيح دائمًا للاعب استكشاف مجموعة متنوعة من الطرق غير المستقرة والمحفزة للركوب. جميع المواقع مرتبطة ببعضها البعض من خلال التحديات ، مما يجعل القيادة أكثر غامرة حيث يشعر الجميع بكل عنصر من خلال كل زاوية وركن في السيارة. العديد من التوسعات الأخرى في طريقة اللعب مثيرة للاهتمام أيضًا وستكون أفضل التجارب لعشاق لعبة الوحل.

مجموعة واسعة من السيارات ذات التصاميم الغريبة

يعد تنوع المركبات سمة رئيسية في طريقة اللعب حيث لكل منها تصميمات وأساليب قيادة مختلفة تمامًا. أيضًا ، استخداماتها وفيرة وملائمة للوظائف المختلفة ، مما يجعل إكمال المستوى للجميع المزيد من الخيارات لإكمالها. علاوة على ذلك ، فإن نظام تخصيص السيارة متعمق وسيكون فرصة ممتازة لتحديث الأشياء بأسلوب مثير للإعجاب.

تحميل لعبة madness offroad car simulator  مهكرة للاندرويد اخر اصدار

أكمل التحديات المطلوبة للمتابعة غالبًا ما تأتي العديد من المستويات مع تحديات محددة ، ويحتاج اللاعبون إلى التغلب عليها لمواصلة المحتوى الحصري. معظم هذه المتطلبات لإكمال المستوى ، ويجب على اللاعب الاعتماد على ذلك لاستخدام نوع السيارة المقابل لإكمال أي تفاعل معين. إذا أكمل اللاعبون تلك التحديات بأفضل أداء ، فستنتظرهم العديد من المكافآت القيمة.

جرب الرسومات الأكثر أصالة

تعد جودة رسومات اللعبة رائعة جدًا ومثالية في العديد من العوامل التي يشعر بها الجميع بأكبر قدر من الإثارة عند القيادة عبر العديد من الطرق الخطرة. التأثيرات المرئية رائعة أيضًا وملفتة للنظر ، تظهر الواقعية عندما يكون لها تأثير مادي على البيئة أو الطريق. يلعب الطقس أيضًا دورًا مهمًا وسيكون مصدر إلهام جديد للأشخاص عند المرور بمراحل عديدة.

مميزات لعبة mudness offroad 

  • اللعبة مجانية
  • رسومات بجودة عالية 
  •  مركبات للاختيار من بينها
  •  أكثر من 20 مهمة في بيئات مختلفة
  •  مناظر وطرق ثلاثية الأبعاد مذهلة
  •  أنواع المركبات مثل الشاحنات والجيب والبيك أب والجرار والهامر

تنزيل لعبة mudness offroad مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل Mudness Offroad APK مهكرة

في mudness offroad قم بالقيادة على طول المسارات الصعبة وحاول الوصول إلى نهاية كل منها. احصل على استعداد للقيادة في ظل الظروف القاسية على مسارات لعبة Android هذه. قم بقيادة سيارتك عبر التضاريس الوعرة ، وتغلب على العقبات المختلفة في الطريق. اصعد على التلال شديدة الانحدار ولا تسقط في الفجوة الممتدة على طول الطرق الجبلية المتعرجة. احصل على عملات معدنية للمهام المكتملة. شراء الطرق الوعرة والشاحنات وحتى جرار. سجل رقماً قياسياً واحصل على إنجازات متنوعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-