أخر الاخبار

شرح افضل موقع swagbucks لربح المال اربح 10 دولار يوميا

 شرح افضل موقع swagbucks لربح المال اربح 10 دولار يوميا 

شرح افضل موقع swagbucks لربح المال اربح 10 دولار يوميا

 swagbucks هو نظام مكافآت أمريكي، تدفع للمستخدمين مقابل إكمال الاستطلاعات وأداء المهام الصغيرة ومشاهدة الفيديوهات وغيرها الكثير من الطرق، حيث يعطيك على كل مهمة نقاط باسم SBs وهي اختصار Swagbucks، وكل واحد SB يمنحك 0.01 دولار تقريبًا، والحد الأدنى من الربح يتغير على حسب خيار طريقة الدفع التي تختارها من بينها الباي بال، أو الشراء عبر آمازون وغيرها رابط التسجيل يوجد اسفل الموضوع

كيفية ربح المال من موقع swagbucks

تجد عدة طرق لربح المال من موقع swagbucks من بينها

مشاهدة الفيديوهات

على عكس يوتيوب يقوم سواج باكس بإعطائك المال مقابل، اذ يعتبر مشاهدة الفيديوهات من ابسط واسهل طرق الربح عن طريق هذا الموقع، اذ كل ما عليك فعله هو مشاهدة فيديو والحصول على النقاط.

اكمال استطلاعات الرأي والاستبيانات

هذا الطريقة هي اكتر طريقة مربحة على هذا الموقع، اذ انه يشتهر بإعطائه نسبة كبيرة من النقاط على اكمال استطلاعات الرأي، وكما ذكرنا عند الوصول الى الحد الادنى من النقاط يمكنك سحب الاموال بسهولة عبر الطرق الربحية.

كل استبيان يأخذ حوالي 5 دقائق الى 30 دقيقة، وبالطبع حسب المدى وطول الاستبيان سوف تتعدد نسبة النقاط المكتسبة اذ تتراوح بين 40 نقطة و 100 نقطة لكل استطلاع.

الإحالة

بكل بساطة يمكنك كسب النقاط فقط عبر نسخ ارسال رابط الموقع الخاص بك في قسم الإحالة لأصدقائك، وعند دخولهم للموقع عبر الرابط الذي ارسلته اليهم  سوف تحصل على الكثير من النقاط، وذلك لأنك قمت بنشر الموقع، بالإضافة انك سوف تحصل على نسبة 10% من كل انشطة الاشخاص المستخدمين للموقع عبر رابطك.

التسوق عبر الانترنت

كلنا نعلم عن الشوق الإلكتروني وهذا يعني شراء البضائع عن طريق الانترنت، عبر سواج باكس يمكنك التبضع والتسوق من متجره بسهولة والحصول على النقاط.

تحميل التطبيقات

عند تحميلك التطبيقات المقدمة من الموقع وتثبيتها على جهازك سوف تحصل على نقاط جيدة لكل تثبيت، يمكنك بعدها مسحه ان لم ترد الاحتفاظ بالتطبيق، اذا فقط عبر تثبيتك التطبيق ستحصل على النقاط، وبالطبع ان قمت بتحميل التطبيقات المدفوعة سوف تحصل على نقاط اكثر من تحميلك التطبيقات المجانية.

الربح من المسابقات

قد يحالفك الحظ مع هذا الجانب، لكن لا أنصحك بالدخول إلى المسابقات التي يعرضها تطبيق swagbucks وذلك لأنها قمار، حيث يطلب منك دفع مبلغ أو نقاط حتى تتمكن من الانضمام إلى المسابقة، كأن تدفع 2 SB مقابل الدخول إلى مسابقة على 50 SB.

لعب بعض الألعاب على الانترنت

إذا كنت من أحد محبين الألعاب فهذا هو الخيار الأمثل لك، حيث يتيح لك Swagbucks تنزيل ألعاب خاصة بهم مجانًا وعندما تصل إلى مستوى معين ستبدأ في الحصول على المال وكل لعبة للبرنامج تبدأ بكلمة Swag، فعلى سبيل المثال إذا كانت المعرفة العامة مفضله لك فننصحك بتطبيق Swagbucks Live، فقط قم بتنزيل اللعبة مجانًا والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح، وعندما تصل الى النهاية وتفوز ستحصل على جائزة قد تصل إلى 1000 دولار من Swagbucks، لكن إذا أخطأت خطأ واحد ستستبعد مباشرًا.

كيفية التسجيل في موقع swagbucks 

لتسجيل في swagbucks من هنا

  1.  قم بالدخول الي رابط اعله لكي يتم توجهك الى موقع swagbucks 
  2. في خانة email adress قم بكتابة الإيميل الخاص بك، أو البريد الإلكتروني.
  3. في خانة password قم بوضع كلمة سر لحساب swagbucks الخاص بك.
  4. في خانة confirm password قم بإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك في موقع swagbucks. 
  5. بعد الانتهاء من ملئ نموذج تسجيل الحساب في swagbucks، قم بالنقر على Sign Up No. 
  6. عند الانتهاء من الخطوات السابقة سيتم ارسال رسالة التاكيد الي حساب البريد الالكتروني خاصتك، كل ما عليك هو الدخول للبريد الخاص ثم النقر على تأكيد التسجيل swagbucks.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-