أخر الاخبار

تحميل لعبة Dude Theft Wars مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة Dude Theft Wars مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Dude Theft Wars مهكرة للاندرويد و للايفون هي لعبة ' ساندبوكس'ممتعة، والتي تتميز على الخصوص بمواقفها المضحكة الكثيرة. في بعض أجزاء الخريطة، سيكون بإمكانك إيجاد رجال شرطة يتراقصون على إيقاع موسيقى غريبة، بينما ستجد في أجزاء أخرى مكاتب مطوري ألعاب وغيرها. إنها لعبة مليئة بالتشويق والإثارة 

تحميل لعبة Dude Theft Wars مهكرة للاندرويد اخر اصدار

وصف Dude Theft Wars

 يمكنك اللعب مع الأصدقاء بألعاب الحركة عبر الإنترنت. العب وضعين للألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ألعاب مجانية للجميع وألعاب Team Deathmatch عبر الإنترنت لألعاب الحركة الرائعة. استمتع برقصات وعواطف مضحكة وأفضل ألعاب البندقية. يحتوي وضع الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أيضًا على أفضل الألعاب الرائعة وألعاب دوول المضحكة.

 Dude Theft Wars لعبة  حركية وفق منظور الشخص الأول، والتي يمكنك فيها القيام عمليا بكل ما ترغب فيه في مدينة هائلة ومليئة بالاحتمالات. سيكون بإمكانك القيام بأي شيء، بدءا بسرقة سيارة، مرورا بالقيادة بطريقة جنونية وصولا إلى ركوب عجلة Ferris لمدة معينة.

تقدم Team DeathMatch ألعاب حركة مكثفة وتشطيبات مثيرة. هناك العديد من الخرائط في وضع الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. توفر خريطة NoobTown متعة ألعاب الحركة السريعة ويمنح JackStreet متعة ألعاب الحرب العالمية المفتوحة الرائعة.

 يمكنك فتح عناصر الشخصيات والأسلحة لاستخدامها في وضع الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ووضع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. إنها واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت والألعاب غير المتصلة بالإنترنت.

قيادة السيارات القائمة على الفيزياء وطائرات الطيران

يمكنك قيادة السيارات والطائرات والمدينة مليئة بألعاب الحركة المضحكة في لعبة العالم المفتوح هذه. قم بالقيادة على دراجة في ألعاب العالم المفتوح المضحكة أو استرخ في رحلة بطائرة هليكوبتر في ألعاب العالم المفتوح الرائعة. إذا ضربت أي رجل ، فسوف يطيرون في الهواء مثل ألعاب دوول وستقوم الشرطة بمطاردتك. قم بالقيادة بسرعة في ألعاب حركة مطاردة الشرطة في الخريطة الكبيرة الرائعة مثل ألعاب العالم المفتوح. أخرج من السيارة لكسب النقود في ألعاب دوول.

ألعاب الحركة دون اتصال بالإنترنت

Dude Theft Wars هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة المضحكة وأفضل الألعاب الرائعة. يعد وضع الألعاب في وضع عدم الاتصال رائعًا مع العديد من ألعاب الحركة مثل ألعاب الهروب من الشرطة الرائعة وألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال وألعاب دوول التي توفر لك متعة كاملة من الألعاب الرائعة. مطاردة الشرطة في ألعاب العالم المفتوح تمنح ألعاب الحركة الرائعة متعة. في المستوى المطلوب 5 نجوم ، توجد ألعاب حركة عالية حيث تحاول الهروب من الشرطة في خريطة ألعاب عالمية مفتوحة رائعة. يحتوي وضع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت على العديد من ألعاب الحركة مثل ألعاب قيادة سيارات الأجرة السريعة وألعاب البولينج وألعاب دوول وألعاب كرة السلة. يمكنك استكشاف ألعاب الحركة الرياضية هذه في خريطة العالم المفتوحة الرائعة. إذا كنت تحب ألعاب الحركة ، فإن Dude Theft Wars توفر لك أفضل ألعاب العالم المفتوح والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

مطاردة الشرطة معبأة العمل

يحب الناس ألعاب الحركة بغض النظر عما إذا كانت ألعاب العالم المفتوح أو ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يزيد المستوى المطلوب إذا ارتكب اللاعب جريمة. افعل الجرائم وشاهد القوات المسلحة تأتي مع قناصين يلعبون لعبة مثل ألعاب الحركة وألعاب دوول وألعاب رائعة عندما تصطدم بك سيارة شرطة. ألعاب Ragdoll تجعل اللعب رائعًا

خرائط جديدة متعددة اللاعبين على الإنترنت FPS

تعد الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في ملعب Jackstreet و Noobtown و Parkour من أفضل الألعاب في ألعاب ragdoll. استمتع بألعاب fps متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك فعل أي شيء مثل إطلاق النار على الآخرين لرؤية لعبة دوولهم كما هو الحال في ألعاب دوول عن طريق القتل والعديد من الأشياء الأخرى التي تقدمها ألعاب الحركة المضحكة ، كل هذه التجربة المثيرة موجودة هنا مع ألعاب جديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

طريقة اللعب Dude Theft Wars

طريقة اللعب سهلة وممتعة فأزرار التحكم تظهر أمامك على الشاشة كزر تحريك الشخصية الذي يظهر على يسار الشاشة يمكنك من خلاله تحريك الشخصية إذا ما كان يسير على قدميه، بينما يتحول هذا الزر الى تحريك باتجاهين إذا جعلت الشخصية تستقل سيارة وإلى اليمين يظهر أزرار الفرامل والوقود وفتح الباب بالإضافة للمؤقت وعداد السرعة بالإضافة لزر الإيقاف المؤقت التي يمكنك من إيقاف اللعب إذا اضطررت دون أن تخسر أي من الخطوات التي قد أنجزتها مسبقاً.

تحميل لعبة Dude Theft Wars مهكرة للاندرويد اخر اصدار

كما يظهر في الزاوية العليا صورة صغيرة تظهر لك الموقع المتواجد فيه بالإضافة للنقطة التي تود الذهاب إليها، تدعم لعبة Dude theft wars مهكرة وضعي تصوير فيديو، يمكنك أن ترى السيارة من الخارج والأشخاص أو تغيير وضع الكاميرا ليتحول لتصوير أمامي يمكنك أن تشاهد شخصيتك وكأنه تصوير ذاتي.

قد تضطر للقتال في بعض الأحيان واستخدام الأسلحة، سيظهر شريط إلى يسار الشاشة يحتوي على أنواع الأسلحة المختلفة ثم يظهر زر التصويب وزر الإطلاق، كما تتيح اللعبة القتال القريب من دون أسلحة كالملاكمة مثلاً.

هناك ألعاب صغيرة مستقلة يمكنك اللعب فيها لجمع الأموال كالقيام بسباقات قصيرة فتجمع الأموال والجوائز، أو العمل كسائق تكسي وإيصال الزبائن إلى حيث يريدون لكنها تتطلب الوقت لإنجازها، تظهر الأموال الخاصة بك أعلى الشاشة والتي يمكنك استخدامها بشراء الأشياء الجديدة أو ستحتاجها لتدفع لقاء إنقاذ صديقك فتدفع الأموال للشخص المسؤول عن الإفراج عنه.

ميزات لعبة Dude Theft Wars

  •  واحدة من ألعاب العالم المفتوح المجانية وألعاب ragdoll
  • رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مصممة بأشكال مختلفة نوعاً ما.
  • وضع ألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت مثيرة
  •  واحدة من ألعاب ragdoll المجانية وألعاب الحركة المضحكة
  •  ألعاب العالم المفتوحة على الإنترنت لعبة إطلاق النار fps
  •  إطلاق نار صعب ألعاب مع الفيزياء ألعاب ragdoll
  • Funny sandbox محاكاة القيادة
  • العب ألعابًا صغيرة في ألعاب العالم المفتوح هذه
  • محاكاة واقعية للمنازل والسيارات والمدن الضخمة وشوارعها العريضة.
  • موشن غرافيك احترافي لكل من الشخصيات والسيارات ومختلف الوسائل.
  • مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية، محاكاة لأصوات محركات السيارات وأصوات الحديث بين الشخصيات وموسيقى تصويرية.

تنزيل  لعبة Dude Theft Wars Apk مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير 

Download Dude Theft Wars apk

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ​​معلومات وفيرة عن تحميل لعبة Dude Theft Wars مهكرة من ميديا فاير، ونأمل أن يحظى بإعجاب الكثير حول العالم، وسنكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بهذا الموضوع الفريد والمميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-