أخر الاخبار

تحميل لعبة CSR Racing 2 Mod APK 4.5.0 مهكرة للاندرويد

 تحميل لعبة CSR Racing 2 Mod APK 4.5.0  مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة CSR Racing 2 Mod APK 4.5.0  مهكرة للاندرويد

تحميل CSR Racing 2 APK هي لعبة سباق جر شهيرة تم إصدارها في عام 2016 بواسطة NaturalMotionGames Ltd. وهي تتميز بسيارات ذات نماذج واقعية من شركات مصنعة مشهورة مثل Audi و BMW و Mercedes و McLaren.

وصف لعبة CSR Racing 2

CSR Racing 2 جاهز لانتظارك مع كل الأشياء التي يحتاجها السائق المحترف. الشيء الوحيد المفقود في اللعبة هو مهارات قيادة جيدة بما فيه الكفاية. قد تفاجأ بهذه اللعبة ، لكن كن مطمئنًا لأن اللعبة بها تلميحات كافية للتعرف عليها أثناء اللعب. كل مجاملة لا معنى لها إذا كنت لا ترى أشياء مثيرة للإعجاب بأم عينيك. ثم هناك طريقة واحدة فقط ، سنتغلب على جميع التحديات هنا معًا.

وضع لعبة بسيط ولكنه مثير للإعجاب

إذا كان غالبية الناشرين يطلقون غالبًا الكثير من خيارات اللعب ، فإن CSR Racing 2 يذهب عكس ذلك. وضع AR هو العبارة المألوفة الوحيدة المرتبطة باسم اللعبة. شغف لا نهاية له لما تحب ، أصبح الشخص الأكثر معرفة على المسار الصحيح. بالإضافة إلى وضع عدم الاتصال ، يمكنك التنافس مباشرة مع اللاعبين العالميين. حقا هذا سباق للقضاء على نقاط الضعف لإيجاد مستوى مختلف.

مئات السيارات الشهيرة

أنت لست مخطئًا ، نعم هناك أكثر من 200 طراز مختلف من السيارات. هل يمكنك تحمل تجربة كل ذلك؟ إذا كنت تريد معرفة مكان الشركة المصنعة ، فيرجى أخذ بضع ثوانٍ للسحب إلى أعلى المقدمة. لا تعتقد GameDVA أنك تتمتع بالهدوء الكافي لأن كل سيارة باهظة الثمن.

تحرير سيارتك بحرية

بالإضافة إلى ترقية المؤشرات الفنية ، يحتوي CSR Racing 2 APK على العديد من الخيارات. على سبيل المثال ، يمكن تغيير ألوان الطلاء ، والجنوط ، وملاقط الفرامل ، والزخرفة الداخلية. هذا هو السبب في أن السيارة على الطريق صعبة للغاية من حيث المظهر. امنح نفسك شكلاً فريدًا وقدرة قيادة ممتازة. ستصاب بالصداع بسبب العدد الكبير من المعجبين الذين يشاهدون عند الوقوف على قمة الرسم البياني.

مميزات CSR Racing 2

 تتيح هذه اللعبة أيضًا للاعبين القيام بأي شيء يريدونه يتعلق بسباق السيارات. استمتع بالسباقات في CSR Racing 2 حسب رغبتك الآن.

السباق في الوقت الحقيقي

باعتبارها لعبة سباق نموذجية ، ستجلب CSR Racing 2 للاعبين سباقات لا نهاية لها مع العديد من التحديات للتغلب عليها. هدفك بسيط للغاية ، وهو التحكم في السيارة بشكل معقول لتحتل المركز الأول في كل سباق. انضم إلى هذه اللعبة ، وستتاح لك الفرصة للتنافس مع المنافسين الآخرين حول العالم في الوقت الفعلي وإثبات موهبتك في السباقات.

من خلال آلية تحكم وطريقة لعب بسيطة ، تعد هذه اللعبة بجلب تجارب مألوفة للاعبين. ومع ذلك ، ليس حتى تصبح المنافسة في هذه اللعبة أقل ، بل على العكس ، تحتاج إلى التركيز أثناء عملية السباق إذا كنت لا تريد أن تخسر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس تنشيط nitro من خلال النقر فوق الرمز الموجود على الشاشة لتجاوز خصمك في اللحظات المهمة.

فتح المركبات وترقيتها

نظام السباق في CSR Racing 2 متنوع للغاية مع العديد من الشركات المصنعة المختلفة. حتى الآن ، تقدم هذه اللعبة ما يصل إلى 50 سيارة سباق مختلفة من شركات مصنعة مثل Ferrari و McLaren و Bugatti و Lamborghini و Pagani والمزيد. إلى جانب ذلك ، ستتم إضافة سيارات السباق الجديدة باستمرار إلى اللعبة لمنح اللاعبين خيارات أكثر ملاءمة.

بعد ذلك ، تعد ترقية السيارة أحد الأنشطة التي لا غنى عنها لجعل سيارتك تعمل بكفاءة أكبر في CSR Racing 2. بعد كل مستوى ، ستتلقى مكافأة تقابل الإنجاز. تحقق ، يجب عليك استخدام هذا المال لترقية معلمات السيارة. عادة ، زيادة التسارع في وقت قصير أو موازنة السرعة القصوى. لا تنس تخصيص سيارتك بالشارات أو ألوان الطلاء أو المكابح أو المكابس لجعل سيارتك الخارقة أكثر تميزًا. على الرغم من وجود الكثير من المساعدة لجعل السيارة أقوى ، إلا أننا نعتقد أن مهارتك هي العامل الذي يؤثر بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

تقنية AR المتقدمة

أهم ما يميز CSR Racing 2 هو أنه مدمج مع تقنية AR المتقدمة. مع ظهور تقنية الواقع المعزز ، سيتم عرض التفاصيل في اللعبة بشكل أكثر وضوحًا وتفصيلاً من المعتاد. وفقًا لذلك ، يمكنك فتح باب السيارة لرؤية الجزء الداخلي بالكامل أو الاستمتاع بالتفاصيل الكاملة والمحرك عند فتح غطاء المحرك. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة التكبير لرؤية تفاصيل السيارة بشكل أكثر وضوحًا.

العب مع الاصدقاء

 CSR Racing 2 هي لعبة سباق موجهة نحو التفاعل بين اللاعبين حول العالم. لذلك ، ستنضم على الفور إلى المجتمع الضخم من اللاعبين المتاحين عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، يمكنك المشاركة في دورات سباقات متعددة اللاعبين ، أو الدردشة مباشرة مع أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة ، أو تكوين مجموعات لحضور أحداث مثيرة. بشكل عام ، فرص توسيع العلاقات في اللعبة غير محدودة ، لذا كن ودودًا مع الجميع.

رسومات ثلاثية الأبعاد حادة

تعد جودة الرسومات أيضًا واحدة من السمات البارزة عندما يتعلق الأمر بـ CSR Racing 2. تمتلك هذه اللعبة تنسيقًا رسوميًا ثلاثي الأبعاد حادًا بتفاصيل مصممة بدقة. بفضل ذلك ، سينغمس اللاعبون على الفور في لحظات سباق مكثفة منذ التجربة الأولى. إلى جانب نظام سيارات السباق المتنوع ، تم أيضًا استثمار الخرائط الموجودة في اللعبة بعناية مع ظهور العديد من السياقات المختلفة. كل شيء متوافق تمامًا ويعد بألا يخيب ظنك.

تنزيل  لعبة CSR Racing 2 Mod APK 4.5.0 من ميديا فاير

تحميل   CSR Racing 2 

اجمع السيارات الخارقة التي تحلم بها واعرضها في مرآب المستودع الضخم الخاص بك - تتميز CSR 2 بأكثر من 50 سيارة مرخصة رسميًا من أشهر مصنعي السيارات في العالم بما في ذلك Ferrari و McLaren و Bugatti و Lamborghini و Pagani و Koenigsegg.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-