أخر الاخبار

تحميل تطبيق Match Colors AI تلوين الصور و الفيديو بالدكاء الاصطناعي 2023 للاندرويد و للايفون اخراصدار

 تحميل تطبيق Match Colors AI  تلوين الصور و الفيديو بالدكاء الاصطناعي 2023 للاندرويد و للايفون اخراصدار

تحميل تطبيق Match Colors AI  تلوين الصور و الفيديو بالدكاء الاصطناعي 2023 للاندرويد و للايفون اخراصدار

تحميل Match Colors AI هو تطبيق ويب يوفر للمستخدمين طريقة فعالة ومبتكرة لتدرج الألوان الإبداعي. تأخذ هذه الأداة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي صورة مرجعية، وتستخدم التعلم الآلي لإنشاء تطابق آلي، ثم تمنح مجموعة من أدوات الضبط اليدوي باستخدام Match AI

وصف تطبيق Match Colors AI

فى برنامج Match Color AI تدرج الألوان أو التصميم من صورة إلى أخرى. كتوضيح ، إذا كان لديك لوحة ألوان معينة أو حالة مزاجية معينة في صورة ما وترغب في نقلها إلى صورة أخرى ، يمكن أن تساعد مطابقة اللون AI في أتمتة هذه العملية من خلال دراسة نمط اللون والسمات اللونية للصورة الأولى و نقلهم إلى الصورة التالية.

تنزيل تطبيق Match Colors AI  تلوين الصور و الفيديو بالدكاء الاصطناعي 2023

عند تحميل تطبيق Match Colors AI حدد الفيلم أو الصورة التي تريد تلوينها ، ثم حدد الإصدار الذي يحتوي بالفعل على الألوان التي تريد استخدامها. سيختار برنامجنا تلقائيًا الطريقة المثلى لنقل الألوان من واحد إلى آخر عن طريق حساب ملايين المتغيرات المختلفة.

ايضا يمكن لتقنيتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي أن تلون حتى الصور أحادية اللون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي برنامجنا match colors ai على خيارات لضبط الألوان ذات العيار الاحترافي.

في عالم برامج تحرير الصور ، أثبتت Match Colors AI أنها غيرت قواعد اللعبة. تخيل وجود لوحة ألوان أو حالة مزاجية معينة في صورة واحدة ترغب في نقلها في صورة أخرى. باستخدام Match Colors AI ، يتم تبسيط هذه العملية وأتمتتها. من خلال دراسة أنماط الألوان والسمات اللونية للصورة المرجعية ، تنقل الأداة دون عناء تصنيف اللون المطلوب أو التصميم إلى الصورة المستهدفة ، مما يوفر الوقت والجهد الثمين.

يوفر الإصدار الاحترافي من Match Colors AI مجموعة من الميزات المتقدمة. يتمتع المستخدمون بحرية استخدام الصور المرجعية المخصصة لمطابقة الألوان بدقة. يضيف جهاز الكشف عن الأفلام والمحاكي المدمجان لمسة من الحنين إلى الماضي والذوق الفني لعملية تصنيف الألوان. تطبيق الويب المستقل سهل التثبيت ومتوافق مع جميع المتصفحات الرئيسية. يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة جداول البحث ثلاثية الأبعاد (جداول البحث) لتحسين معالجة الألوان. تعمل إمكانية حفظ الصور عالية الدقة والاستخدام متعدد الأجهزة على تعزيز مرونة الأداة وملاءمتها. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن إصدار Pro جميع الترقيات المستقبلية ، مما يضمن وصول المستخدمين إلى أحدث التطورات في تقنية تصنيف الألوان.

خصائص تحميل تطبيق Match Colors AI

  •  يمكنك تصنيف الألوان الطبيعية باستخدام الذكاء الاصطناعي للألوان المطابقة (Color.io).
  •  إدارة ألوان ممتازة. لا يلزم طرفية المستعملين (LUTs).
  •  تسمى الأداة المستندة إلى الويب لتدريج الألوان Color.io.
  •  بينما تدير واجهة مستخدم Color.io إطار عمل تحويل الألوان الرياضي ، يتفاعل الفيلم التناظري مع الضوء بطريقة محاكاة من خلال استخدام إطار تحويل ألوان رياضي.

مميزات  تطبيق Match Colors AI  تلوين الصور و الفيديو بالدكاء الاصطناعي 2023 للاندرويد و للايفون اخراصدار

  • يجب مطابقة الصور المرجعية المخصصة.
  • كاشف ومحاكي فيلم متكامل.
  • تطبيق ويب مستقل قابل للتثبيت.
  • جميع المتصفحات الرئيسية مدعومة.
  • قم بإنشاء ومشاركة جداول التعلم ثلاثية الأبعاد.
  • حفظ الصور عالية الدقة.
  • استخدمه على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة مختلفة.
  • يتم تضمين كافة الترقيات المستقبلية.

تحميل  تطبيق Match Colors AI  تلوين الصور و الفيديو بالدكاء الاصطناعي 2023 للاندرويد و للايفون اخراصدار برابط مباشر


Match Colors AI له فائدة كبيرة في إنتاج الفيديو. إنه يضمن تدرجًا ثابتًا للألوان عبر لقطات أو مشاهد مختلفة في مقطع فيديو. من خلال تحليل معلومات اللون من إطار مرجعي ، تقوم خوارزميات الذكاء الاصطناعي بضبط الألوان بسلاسة في الإطارات اللاحقة لتحقيق المظهر المطلوب ، مما ينتج عنه تجربة بصرية متناغمة طوال الفيديو بأكمله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-