أخر الاخبار

تحميل power warriors 16.5 مهكرة مجانا برابط مباشر

 تحميل power warriors 16.5 مهكرة مجانا برابط مباشر

تحميل power warriors 16.5 مهكرة مجانا برابط مباشر

تحميل Power Warriors 16.5Mod APK هي واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الأنيمي شهرة اليوم. اللعبة مستوحاة من سلسلة Dragon Ball الشهيرة والرسوم المتحركة. عند الانضمام إلى اللعبة. سيتم تحويل اللاعبين إلى شخصيات مشهورة في Dragon Ball مثل Goku و Vegeta و Piccolo وما إلى ذلك. كل شخصية تجسدها في اللعبة سيكون لها نفس أسلوب القتال والحركات كما في الأصل. لذلك ، يمكن للاعبين اختيار شخصيتهم المفضلة واستخدام مهاراتهم الفريدة لهزيمة العدو.

أوضاع اللعبة في Power Warriors 16.5 

يعد اختيار الألعاب داخل Power Warriors 16.5 apk الأكثر روعة والأكثر لعبًا ، لذا فإن لعبها سيجعلك أكثر حماسة بشأن اللعبة. سوف تحتاج إلى التغلب على مجموعة واسعة من الأعداء على طول المسار لإكمال القصة في هذه اللعبة ، والتي هي بالضبط نفس اللعبة في وضع التكرار. لن تكون قادرًا على هزيمة هؤلاء المعارضين حتى تكمل القصة بأكملها أولاً ، من البداية وحتى النهاية.

وضع المهمة

نظرًا لأنه يمكّنك من إكمال مجموعة متنوعة من الأهداف ، يسعد عدد كبير من اللاعبين باللعب في وضع اللعبة هذا. نظرًا لأنه يتعين عليك إكمال 10 معارك قبل الانتقال إلى المستوى التالي ، فإن هذه الألعاب سهلة اللعب ولكنها تعلمك الكثير عن أنواع الألعاب المتعددة. إنهم يتلقون اندفاعًا من الإثارة عندما يواجهون الكمبيوتر في معركة بمفردهم ، تُعرف باسم "قتال لاعب واحد".

وضع التدريب

يعد وضع التدريب المضمن في هذا الإصدار من Power Warriors 16.5 خيارًا آخر قابل للعب يمنح اللاعبين الفرصة لصقل مهاراتهم الشخصية والتعرف على مجموعة متنوعة من المناورات القتالية المختلفة. يمكن للاعبين الوصول إلى هذا الوضع عن طريق تحديد خيار "التدريب" من القائمة الرئيسية. والتي يمكنهم أدائها ضد الشخصيات الأخرى ، وخاصة خصومهم في نوبات معارك الأنيمي. التي لديهم القدرة على أدائها.

نمط التعايش

ستسمح المشاركة في هذا الوضع من اللعبة للاعبين بجمع المزيد من العملات المعدنية والمال طوال فترة اللعبة. كنتيجة مباشرة لجهودهم المظفرة في التغلب على التحديات التي يطرحها اللاعبون الآخرون وجمع عدد أكبر من الجوائز. لست بحاجة إلى تحديد عدد المبارزات التي تشارك فيها ، ولك مطلق الحرية في السعي للحصول على أكبر عدد ممكن من المكافآت المغرية والمذهلة التي يمكنك القيام بها.

وضع القتال المجاني للجميع

ضمن هذا الوضع ، سيتم تكليفك بتصميم فريق الرسوم المتحركة الخاص بك ، والتي تعد بلا شك واحدة من أكثر الميزات متعة في اللعبة. هذه المعركة أكثر إثارة لأنه عليك التنافس ضد فرق معادية أخرى لتوظيف فريقك. هذا يجعل المعركة أكثر إثارة بشكل عام. تأتي ألعاب Power warriors هذه مع عدد كبير من أوضاع الألعاب الفريدة ، أحدها هو هذا الوضع الخاص. يتم منح الأشخاص فرصة التنافس في اللعبة على فرق أكثر إثارة للاهتمام وإثارة نتيجة لذلك. في وضع الخلفية ، سيكون لديك وصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات المعارك المختلفة ، بعضها يتضمن مبارزات 2 ضد 2 و 3 ضد 3 و 4 ضد 4.

طريقة اللعب لـ Power Warriors 16.5 Mod Apk

 Power Warriors 16.5 ، والتي هي بالتأكيد مثيرة للاهتمام ومسلية ، سترفع بشكل كبير من جودة جلسة اللعب الخاصة بك وتجعلها أكثر إمتاعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يُطلب من اللاعبين استخدام شخصيات الرسوم المتحركة التي يختارونها لمحاربة مجموعة متنوعة من الأعداء ومطلوب منهم التحكم في هذه الشخصيات الفريدة أثناء إكمالهم لمجموعة متنوعة من المهام.

يمكنك تنفيذ مجموعة من الهجمات بلمسة زر واحدة ، وسيُطلب منك أيضًا تشغيل إصدارات فريدة على أنواع أخرى من الألعاب. سيجعل ذلك الوقت الذي تقضيه في اللعب تجربة ممتعة أكثر بالنسبة لك. يُطلق على أحد أشكال اللعب العديدة التي يمكن تجربتها في هذه اللعبة وضع اللعبة في الخلفية.

طريقة اللعب في  power warriors 16.5 

تم تصميم اللعبة بتقنية ثنائية الأبعاد ، وتساعدك جميع مشاهد القتال ثنائي الأبعاد على تجربة مشهد القتال الصعب وإتقان نفسك بمجموعة بيضاء من الشخصيات من عروض العدو الشعبية ، وكل منها يساعد في الحركة والقدرات الفريدة. 

تعتبر عناصر التحكم مبادرة وبسيطة ، مع وجود عصا التحكم الافتراضية والأزرار المتاحة لمهاجمة الحظر وبعض الأزرار الخاصة المستخدمة لأداء حركة خاصة. يمكنك الأداء من خلال ربط الحركات والقدرات المختلفة معًا. عندما تلعب اللعبة باستمرار ، ستتعرف بعمق على حركات خصمك ونقاط قوته وضعفه وستستخدم هذه المعلومات للحصول على ميزة. 

مميزات Power Warriors 16.5 MOD APK

  • أموال غير محدودة
  • الشخصيات غير المؤمنة
  • مراحل غير مقفلة
  • مكافآت غير محدودة
  • يمكنك بسهولة فتح جميع الشخصيات عند اجتياز تحديات مختلفة 
  • يمكنك تدريب شخصيتك وتعزيز مهاراتك بسهولة 
  • يمكنك بناء نفسك على أحلام أحلام أفضل المقاتلين في العالم. 

تنزيل  power warriors 16.5 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

إذا كنت تحب ألعاب فنون الدفاع عن النفس أنيمي ، فيجب أن تستمع إلى Dragon Ball Z. Power Warriors هو نفس مفهوم Dragon Ball مع شخصيات مختلفة ، بما في ذلك Lord Beerus و MUI Goku و Base Goku و Vegeta و Boca و Dunk. تحتوي اللعبة على حلقات وفصول مختلفة ، ويمكنك اللعب واحدة تلو الأخرى لتحقيق التحديات والانتقال إلى مستويات أخرى. 

رابط تحميل اللعبة 

تم تصميم هذه اللعبة المليئة بالإثارة لتوفير تجربة قتال مطلقة على جهاز محمول. هناك أدوات قوية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لإلحاق الهزيمة بك 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-