أخر الاخبار

تحميل لعبة هجولة Hajwalah APK للاندرويد اخر اصدار مجانا

 تحميل لعبة هجولة Hajwalah APK للاندرويد اخر اصدار مجانا

 تحميل لعبة هجولة هي واحده من أفضل العاب سباق السيارات ، كما أنها ليست لعبه سباق سيارات عادية وكما اعتدنا من خلال تلك اللعبة التي يمكنك من خلالها ان تقوم بصنع شخصيتك التي تميزك وتمثلك ، وكما أيضا انه يمكنك القيام بتصميم سيارتك كما تحب بالشكل الذي يناسبك ، كما يمكنك أيضا أن تقوم بصناعة حلبه السباق كما تتمنى .

تحميل لعبة هجولة Hajwalah APK للاندرويد اخر اصدار مجانا

 ما عليك القيام به هو إطلاق العنان لخيالك غير المحدود فلا تقف عند حد معين وكن مبدعا وافعل وصمم كل ما يأتي على بالك وكل ما تتمنى أن يكون موجود في الواقع ، يمكنك الآن تصميمه بالطريقة التي تريدها بدون أن يتدخل احد في تصميمها ، الآن وبكل سهوله يمكنك إخراج الفنان الذي بداخلك في تصميم أفضل سباقات السيارات 

معلومات عن لعبة هجولة Hajwalah

هي عبارة عن لعبة سباق سيارات ولكن من نوع اخر حيث ان السيارات مزودة بكثير من الأسلحة التي يمكنك من خلالها حيث انها تذكرنا بفيلم سباق السجون حيث كانت السيارات بة مزودة بالاسلحة حيث يمكنك القضاء على من حولك بسهولة وايضا اللعبة من المعروف عنها أنها لا يمكن وصفها بأي شكل من الأشكال بأي حال من الأحوال حيث أن اللعبة مثيرة شيقة جدا وايضا كلما دمرت الكثير من السيارات الاخري تحصل على نقود داخل اللعبة تمكنك من شراء سيارة أفضل للعب بها وتكون مزودة باسلحة اكبر واعظم ويمكن القضاء علي خصومك في وقت قليل للحصول على سكور عالي في هذه اللعبة اما من ناحية المساحة في اللعبة مساحتها ليست كبيرة ويمكن تحميلها على اي جهاز اندرويد الاستمتاع بلعبها وايضا اللعبة سريعة بشكل كبير وامكانيات الجهاز لا تبطىء من اللعبة

تحميل لعبة هجولة Hajwalah APK للاندرويد و للايفون برابط مباشر 

هجولة لعبه مذهله ومثيره للاهتمام كما إنها تحتوي على 12 مرحله مختلفة يمكنك التحكم من خلالها بالطقس وعوامل الجو والوقت من النهار ، كما إنها تتمتع بوجود محادثات صوتيه وتواصل أيضا عن طريق الكتابة في الأونلاين كي تكون اقرب إلى أصدقائك مهما بلغ بعد المسافات بينكم.

كما انه يعتبر من أكثر ما يميز تلك اللعبة أنها لعبه عربيه تماما من البداية وحتى النهاية وحتى التحديثات التي تتم على هذه اللعبة تتم من خلال مجموعه من المصممين والمطورين العرب كما تعتمد هذه اللعبة على نظام الثري دي في تصميمها مما يعطي إحساس الواقعية في اللعب والقيادة .

كما انه أيضا من المميزات الرائعة التي توجد بها هذه اللعبة وغير موجودة في الألعاب الأخرى من العاب السيارات هي انه يمكنك القيام بحركات جنونية في المنافسين لكي تحطم السيارات الخاصة بهم و لكي تفوز في السباق بمفردك .

كما يوجد إمكانيات لكي تضربهم جميعا من خلال استخدام الأسلحة الموجودة في سيارتك الخاصة بك كما انه قد تم إضافة العديد من العربيات الأخرى بتصميمات واقعية وممتازة من اجل إعطاء الكثير من المتعة للاعبين مثل سيارات شارجر وسيارة اسبور الجديدة .

إمكانية تعديل لعبة هجولة 

  • تعديل ألوان السيارة .
  • تعديل الوان الإضاءة الأمامية للسيارة.
  • اختيار الأجواء المناسبة للعب (مشمس، ليل، ممطر مشمس وممطر غائم).
  • اختيار حلبات وميادين اللعب.
  • تعديل أرقام لوحات السيارات .
  • تعديل الكتابة على زجاج السيارة الأمامي والخلفي.
  • اختيار نوعية الجير (عادي أو أوتوماتيك).
  • التحكم بتماسك السيارة على الطريق والانزلاق.

ما هي مميزات تنزيل هجولة مهكرة اخر اصدار

  • تتميز بواجهة بسيطة ومختصرة وتصميم رائع ومميز.
  • تحميل لعبة هجولة مهكرة متاحة باللغة العربية الأساسية.
  • تشتمل علي العديد من أنواع السيارات الشهيرة والمختلفة تتيح لك الإختيار.
  • تحتوي على العديد من الطرق والمسارات المختلفة بأشكال متعددة وجرافيك مميز.
  • مع إمكانية اللعب بمفردك مع الروبوتات الاخرى داخل اللعبة وبدء السباق معهم فرديا.
  • تعمل بشكل مجاني من دون دفع رسوم أو تكلفة لإستخدامها أو لتنزيلها على هاتفك الاندرويد.

كيفية تحميل لعبة هجولة لأجهزة الأندرويد

 تحميل هجولة Hajwalah APK من هنا

كل ما عليك هو النقر على الرابط اعلاه. وبعد البحث عنها تظهر لك قم بالضغط علي أيقونة اللعبة ومن ثما النقر على زر تثبيت ثم الإنتظار عدة ثواني. سوف تجد في المتجر بعض الصور المصغرة حول كيفية إستخدام التطبيق. وبعد الإنتظار يتم تحميل اللعبة علي الهاتف الخاص بك. قم بالدخول عليها والإستمتاع باللعب مع الأصدقاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-