أخر الاخبار

تحميل لعبة ben 10 power trip للاندرويد apk

 تحميل لعبة ben 10 power trip للاندرويد apk

تحميل لعبة ben 10 power trip للاندرويد apk

في لعبة ben 10 power trip يستعد بن تينيسون وعائلته لقضاء عطلة أوروبية مريحة - حتى أيقظ المتسللون الشريرون أربعة بلورات غامضة واستدعوا الزوار الشيطانيين بدافع الاهتمام. الآن الأمر متروك لك لمساعدة Ben في إيقاف مخططات Maze السداسية العشرية

لذا ارمي Om Mantrix وقاتل في عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالإثارة وحوّل نفسك إلى كائن فضائي مذهل لـ Ben 10. كان أحد ألد أعداء Ben الذي تم الوصول إليه على الإطلاق معركة مثيرة. قم بحل الألغاز الممتعة ، واستخدم مهاراتك لمقابلة المدنيين واجمع شكا من القوة لرفع مستوى كائناتك الفضائية. واستكشف مدن وغابات وجبال أوروبا في طريقها إلى المظاهرة الأخيرة ضد المتسللين الأشرار

جوين والجد ماكس من جانبهم ، كل الفكاهة والمسابقة في عرض كرتون نتورك هنا. ونظرًا لأن أربعة أسلحة أفضل من اثنين ، سيستمتع Kevin Levine بتعاونية تقسيم الشاشة المحلية. هذه رحلة كهربائية تريد القيام بها مرارًا وتكرارًا.

الآن الأمر متروك لك لمساعدة بن على إحباط خطط الساحر الشيطاني للغاية! التقط أومنيتريكس وحوّلها إلى كائنات فضائية لا تصدق من بن 10 ، وأنت تتجول وتقاتل في عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالحركة.

واجه بعضًا من ألد أعداء Ben في معركة مثيرة. قم بحل الألغاز الشيقة ، واستخدم قدراتك لمساعدة المدينة والقوة لتحديث كائناتك الفضائية. رفاقك. وقم بزيارة المدن والغابات والجبال في أوروبا لمشاهدة المواجهة النهائية لـ Hex.

كل من الدعابة والمنافسة من Cartoon Network موجودة هنا مع Gwen و Grandpa Max بجانبك. شارك Kevin Levin في مغامرة تعاونية على الشاشة المحلية ، حيث أن أربعة أسلحة أقوى من اثنين. قد ترغب في ركوب هذه القوة مرارًا وتكرارًا

كيفية العب 

  • يتجه بن تينيسون وعائلته جميعًا لقضاء عطلة أوروبية سعيدة - عندما أيقظ المتسللون الشريرون أربعة بلورات غريبة وربطوا البشر الشيطانيين بالفراغ. الآن مهمتك هي مساعدة بن على وقف المخططات الشعبية المتطرفة عرافة المتاهة الرئيسية!
  • التزم بـ Om Mnitrix وكن الكائن الفضائي المذهل لـ Ben 10: Power Trip Mobile عندما تواجه وتقاتل في عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالحياة. واجه بعضًا من أقوى منافسي Ben في المعركة المثيرة. قم بحل الألغاز الشيقة ، واستخدم مواهبك لجذب الناس لمقابلتك وجمع رضا لترقية كائناتك الفضائية. استكشف المدن الأوروبية والأشجار والجبال على طول الطريق في المعركة النهائية ضد الشرير Hacks.
  • طريقة اللعب هي لعبة مغامرات عالمية بعناصر منصة ثقيلة. أثناء استكشافك لهذا المشهد ، ستكون هناك أسئلة وتحديات في العديد من الشخصيات غير القابلة للعب والتي سيكون بن الوحيد ، مكتملًا بالمال ويحسن مهاراته القتالية. يدور السؤال حول قواعد آر بي جي المبتذلة ، عادةً مع المهام ومهام التدمير.
  • في غضون دقائق من الساعة الأولى من لعبتنا ، انطلق بن بحثًا عن القط الضائع. لإزالة ندفة ثلجية مؤلمة قليلاً في مدينة جليدية مع أنواع أخرى من أشعة الحرارة. احصل على العديد من الحزم الخشبية لـ Grandpa Max وقم بالوصول إلى النافذة التي يسهل الوصول إليها في غرفة الفندق الرئيسية.

مميزات لعبة ben 10 power trip

  1. الاستكشاف - عالم ثلاثي الأبعاد به حزم استكشاف ، وتعزيزات القوة ، ومجمعات
  2. التحول - تحول إلى كائنات فضائية قوية مثل Diamonds و Four Arms و Heatblast
  3. الاكتشاف - البلورات الغامضة والحقيقة وراء الفراغ الذي تفتحه
  4. المعركة - أعظم معركة في معركة مثيرة

تحميل لعبة ben 10 power trip  apk للاندرويد

Ben 10 Power Trip Mobile APK 

  1. تنزيل Ben 10 Power Trip Mobile APK لنظام Android.
  2. اضغط على الملف الذي تم تنزيله.
  3. انقر على "تثبيت" عن طريق منح جميع الطلبات المطلوبة.
  4. انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت.
  5. استمتع باللعبة

طريقة تحميل و تثبيت لعبة ben 10 power trip


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-