أخر الاخبار

تحميل تطبيق Veed Captions APK مهكر للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا

 تحميل تطبيق Veed Captions APK مهكر للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق Veed Captions APK مهكر للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا

Veed Captions هو تطبيق مجاني يساعدك على إضافة ترجمات مهكرة لأشرطة الفيديو التي تشاهدها يسمح لك هذا التطبيق بتخصيص الترجمات وتعديلها وتحميلها بسهولة أهمية هذا التطبيق تكمن في قدرته على تحسين تجربة مشاهدة أشرطة الفيديو على الهاتف الذكي الخاص بك سوف تتمكن من مشاهدة الفيديوهات بلغة تفضيلك، أو إضافة ترجمات للفيديوهات التي لا تحتوي على ترجمات مدمجة هذا التطبيق سيسهل عليك قراءة محتوى الفيديو بشكل أفضل وفهمه بشكل أعمق.

وصف تطبيق Veed Captions 

يعتبر تطبيق Veed Captions أداة رائعة لتحويل النصوص إلى ترجمات مكتوبة مباشرة على الفيديو. يتميز Veed Captions بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة تحميل مقطع الفيديو وإضافة النصوص المطلوبة. يمكنك أيضًا تحرير النصوص وتنسيقها وإضافة تأثيرات نصية مميزة. يوفر لك Veed Captions العديد من الخيارات لتخصيص الترجمات، بما في ذلك تغيير اللون والحجم ونمط الخط. بفضل سهولة استخدامه وإمكانياته المتنوعة، ستجد أن تطبيق Veed Captions هو الأداة المثالية لإضافة ترجمة احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحميل تطبيق Veed captions للاندرويد

 تطبيق Veed Captions يتمتع بعدة مميزات تجعله الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يرغبون في إضافة ترجمات محترفة وجذابة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم أحد المميزات البارزة لتطبيق Veed Captions هو قدرته على التعامل مع ملفات الفيديو بصيغ مختلفة، بما في ذلك MP4 وMOV وغيرها كما يوفر الامكانية لتحميل مقاطع الفيديو مباشرة من أجهزة التخزين السحابي مثل Dropbox وGoogle Drive بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق امكانية تعديل وتنسيق النصوص بطرق متعددة،

تحميل تطبيق veed captions للايفون

تطبيق Veed Captions APK يسهل عليك إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز iPhone الخاص بك، فإن تطبيق Veed Captions هو الخيار المثالي لك يوفر هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وميزات قوية للتحكم في ترجمات الفيديو، بما في ذلك إمكانية ترجمة الكلمات والعبارات، وتغيير ألوان النص، وتعديل حجم الخط، وتحرير الوقت، والعديد من المزايا الأخرى بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق طرقًا مختلفة لمشاركة الفيديو مع الترجمات المضافة،

مميزات تطبيق Veed Captions APK

  • تستطيع التحكم في نوع و حجم الخط اثناء البث المباشر حتى يتلائم مع الخلفية.
  • يضم مجموعة احترافية من الادوات التي تساعد في إجراء الكثير من التعديلات على مقاطع الفيديو.
  • يدعم خاصية الطبقات التي توفر المزيد من التعديلات لمحترفي المونتاج مع ادوات تساعد على اجراء تعديلات احترافية مثال إزاله و تعديل الخلفية.
  • يمكنك تجربة برنامج صانع فيديو احترافي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس و تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • يدعم العمل اون لاين من خلال الموقع الرسمي عن طريق متصفح الويب إذا لم يدعم التطبيق نظام تشغيل الهاتف.

تنزيل تطبيق Veed Captions APK للجوال برابط مباشر من ميديافاير

تحميل Veed Captions APK من هنا

يتمتع Veed captions بالحجم الصغير مما يساعد المصممين بتنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-