أخر الاخبار

تحميل لعبة Planet Zoo محاكي حديقة الحيونات للاندرويد مجانا

 تحميل لعبة Planet Zoo محاكي حديقة الحيونات للاندرويد مجانا

في لعبة  Planet Zoo ،يمكنك أن تقوم  ببناء عالم مثالي لأصدقاء من الحيوانات، مطورو Planet Coaster و Zoo Tycoon يجلبون لك محاكاة حديقة الحيوان النهائية! قم ببناء موائل وإدارة حديقة الحيوان الخاصة بك ورعاية الحيوانات الذكية والحساسة التي ستستكشف الكون الذي أنشأته لهم. ستأخذك الحملة إلى جميع أركان الكرة الأرضية ، بينما يتيح وضع Sandbox لخيالك أن ينطلق. قم بإنشاء موائل فريدة وشكل مناظر طبيعية هائلة ، واتخاذ قرارات حاسمة ، واتخاذ خيارات مهمة ، والاهتمام برفاهية حيواناتك أثناء بناء وإدارة أكثر حدائق الحيوان استثنائية في العالم.

تحميل لعبة Planet Zoo محاكي حديقة الحيونات للاندرويد مجانا

مميزات لعبة محاكي حديقة الحيونات Planet Zoo

محاكاة البرية

  • اكتشف عالم تسكنه حيوانات غير عادية. من أشبال الأسد المرحة إلى الأفيال العظيمة ، جميع سكان Planet Zoo حيوانات ذكية وحساسة بمظهر وشخصيات فريدة. قم ببناء موائل مفصلة لتكرار البيئة الأصلية لحيواناتك ، وتعرف على كل نوع حتى تتمكن من الازدهار ، ومساعدة حيواناتك على التكاثر ونقل تركيبتها الجينية.

الإدارة الاستشارية

  • قم بإدارة عالم حي غير عادي ، والذي يتفاعل مع كل قرار تتخذه. الخيار لك فيما إذا كنت تفضل التعامل مع الصورة الكبيرة أو التحكم في حديقة الحيوان الخاصة بك وصولاً إلى أدق التفاصيل. أدهش زوارك بالحيوانات المميزة ، وقم بتوسيع حديقة الحيوان الخاصة بك من خلال البحث ، وإطلاق أجيال جديدة من الحيوانات في البرية. تتحقق اختياراتك في عالم تكون فيه رعاية الحيوانات وحمايتها على رأس أولوياتك.

إبداع بلا حدود

  • تسهل أدوات البناء التفصيلية القوية في Planet Zoo عليك إنشاء حديقة حيوانات فريدة من نوعها ، حيث تؤثر جميع قراراتك على حياة الحيوانات يمكنك اطلق العنان لخيالك وأنت تقوم بتشكيل البحيرات والأنهار والتلال والجبال والطرق والكهوف ، وإنشاء حدائق مذهلة تتميز بمواضيع فريدة ومئات من عناصر البناء.

شارك وإلهام

  • انضم إلى مجتمع Planet Zoo عبر الإنترنت وشارك الموائل والبيئات وحدائق الحيوان الأكثر رؤية و يمكن استخدام تصميماتك الخاصة في حدائق الحيوان حول العالم! سيسمح لك هذا المجتمع أيضًا باكتشاف محتوى جديد كل يوم.

تنزيل لعبة Planet Zoo للاندرويد مجانا 


تحميل اللعبة من هنا


بعد تحميل و تتبيت اللعبة و تمتع بلعبها لا تنسي مشاركتنا رأيك في لعبة محاكي حديقة الحيونات Planet Zoo  في التعليقات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-