أخر الاخبار

تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للاندرويد من ميديا فاير 

تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للاندرويد من ميديا فاير

لعبة Getting Over It with Bennett Foddy‏ هي لعبة محاكاة غير عادية إلى حد ما مع عناصر فيزيائية حيث ستكون مهمتك الرئيسية ببساطة هي الصعود إلى قمة الجبل ، بينما ستتمتع بحرية كاملة في العمل ، ولكن سيكون من الصعب للغاية القيام بذلك هذا ،لأن نصف جسد بطلك في حوض من الحديد الزهر ، وسيتعين عليك التحرك باستخدام فأس ، والمسار عبارة عن كومة من الحجارة والصخور وشظايا الصخور. عندما لا يزال بإمكانك البقاء على قمة الجبل 

 تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للاندرويد

لعبة Getting Over It with Bennett Foddy أصبحت مشهورة ومبدعة ، على الرغم من أنها تم إنشاؤها لدائرة ضيقة من الناس. لم يخلق ذلك ظاهرة معينة فحسب ، بل فتح أيضًا الآفاق لظهور مستويات مختلفة من النسخ والنسخ والمشتقات عالية الجودة من الميكانيكا. ستكون أدوات التحكم البسيطة والمعقدة في نفس الوقت ، والمتشددة ، ودرجة عالية من الجنون في طريقة اللعب وأكثر من ذلك بكثير اختبارًا حقيقيًا للاعبين لخفة حركتهم وقوتهم. الشخصية الرئيسية ستكون شخصية جالسة في مرجل وتمسك بمطرقة ثقيلة. تحتاج إلى الصعود إلى أعلى نقطة في الجبل. وسيكون من الصعب للغاية القيام بذلك.

مميزات لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للاندرويد 

  • تسلق جبلًا هائلاً بدون أي شيء سوى مطرقة ووعاء.
  • استمع وأنا أبدي ملاحظات فلسفية حول المشكلة المطروحة.
  • ما بين 2 و ساعة من اللعب المؤلم ، حسب. كان متوسط ​​الوقت اللازم للانتهاء بالنسبة لمجرمي اللعب 5 ساعات ، لكن المتوسط ​​كان أقرب إلى ∞.
  • تفقد كل تقدمك ، مرارًا وتكرارًا.
  • شعور بأنواع جديدة من الإحباط لم تكن تعلم أنك قادر عليها.
  • المكافأة السحرية في انتظار المتنزهين الذين يصلون إلى القمة

كيفية تحميل لعبة  Getting Over It with Bennett Foddy للاندرويد

 لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير من خلال الرابط المذكور أدناه وتثبيتها على هاتفك يتعين عليك الدخول فورًا إلى اللعبة والبدء في أولى مراحلها والعيش في مغامرة مشوقة تتطلب منك الكثير من الكفاح والمثابرة من أجل الوصول للهدف المنشود والتمكن من الخروج من الإناء من دون لمس أي من الجوانب المحيطة وذلك لتفادي التعرض للخسارة وبدء ذلك المستوى مجددًا.


تحميل اللعبة من هنا 

  1. تحميل ملف  apk 
  2. تثبيت اللعبة 
  3. فتح اللعبة و إبدأ العب

طريقة تحميل وتثبيت لعبة Getting Over It with Bennett Foddy على الهاتف


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-