أخر الاخبار

تحميل لعبة Internet Café Simulator 2022 للاندرويد

 تحميل لعبة Internet Café Simulator للاندرويد 

تحميل لعبة Internet Café Simulator 2022 للاندرويد

تحميل لعبة  Internet Cafe Simulator فهي لعبة واقعية للغاية تتمتع بقدر كبير من الحرية قدر الإمكان في الحياة الواقعية. لا توجد قواعد صارمة يجب اتباعها في هذه اللعبة ولا تركز حقًا على تشغيل مقهى الإنترنت وحده. يجب ألا تتوقع أن تكون مثل ألعاب Diner Dash حيث يجب عليك دائمًا أن تكون في حالة تأهب قصوى عندما يأتي عملاؤك ويذهبون. في Internet Cafe Simulator ، ستعيش أيضًا حياة حقيقية ، تمامًا كما يفعل الجميع. يمكنك العودة إلى المنزل ، وإعادة ملء محلات البقالة الخاصة بك ، وتناول المكرونة سريعة التحضير ، ودك الأشياء في محلات الرهونات ، والتفاعل مع الآخرين في المنطقة المجاورة لك. في الواقع ، إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى القليل من الإثارة في حياتك الرتيبة ، فيمكنك الانخراط في بعض الأعمال المشبوهة - على الرغم من ذلك ، بطبيعة الحال ، يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة العواقب إذا حدث خطأ ما

 تحميل لعبة Internet Café Simulator للاندرويد و الكمبيوتر 

  • بناء مقهى إنترنت رائع. لا تدع بلطجية الشوارع ورجال العصابات يأخذون أموالك. يمكنهم حتى إلقاء قنبلة داخل المقهى الخاص بك
  • يمكنك جذب المزيد من العملاء في الأيام الممطرة. قم بزيادة المهارات التي تريد تطويرها من شجرة التكنولوجيا. هل ستصبح معجزة في مجال الأعمال التجارية أو شجاعًا ماهرًا في حماية المقهى الخاص به
  • عليك أن تكسب المال لتسديد ديون أخيك!
  • احتفظوا بالحراس. قم بإعداد وجبات لعملائك. تركيب مولدات لانقطاع التيار الكهربائي.
  • تحسين أجهزة الكمبيوتر. شراء تراخيص اللعبة. إسعاد العملاء. تحويل الخراب إلى مقهى رائع.
  • كشخص لائق ، يمكنه المضي قدمًا بشكل طبيعي. أو يمكنك التورط في عمل غير قانوني تمامًا

مميزات لعبة Internet Café Simulator

  1. تدخلك لعبة Internet Café Simulator جو شديد الواقعية حيث تهتم بالعديد من التفاصيل الصغيرة التي تجعل المستخدم يشعر أنه يعيش حياة واقعية بالفعل، يقوم بداخلها بالعديد من المهام المسلية والممتعة، وكلما انجزت مهمة أو اتممت الهدف تحصل على نقاط وأموال كثيرة تساعدك على شراء الأغراض للمقهى وتطويره.
  2. تحتوي اللعبة على متجر الكتروني بداخلها يمكن من خلاله شراء الالعاب الجديدة، كما يمكنك شراء ما يلزمك من بضائع للمقهى من السوق المجاور لمنزلك داخل اللعبة.
  3. تمنحك اللعبة حرية أختيار الديكور الخاص بالمقهى تبعًا لذوقك حيث تحتوي اللعبة على رسومات وجرافيك على مستوى عالي من الدقة والوضوح تزيد من الأحساس بواقعية اللعبة وتساعد اللاعب على الأندماج مع شخصية الموظف العادي الذي يمارس حياته الطبيعية بين منزله والمقهى.
  4. لن تحتاج الى البحث عن اللعبة حيث تتوفر على جوجل بلاي أو اب ستور. فهي من اللعب الآمنة والموثوقة وتناسب جميع أنظمة الاندرويد والايفون لذلك يمكنك تحميل اللعبة بسهولة والاستمتاع بها وإذا كنت تريد تشغيلها على الكمبيوتر فلا يتوفر من اللعبة نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر لكن يمكن استخدام برامج محاكاة الاندرويد حتى تتمكن من تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. تتميز لعبة محاكاة مقهى الإنترنت بالأهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تزيد من واقعية اللعبة فهي أستطاعت تجسيد حياة صاحب المقهى البسيط إلى حد كبير وأقتربت من الحياة الواقعية من حيث ظروف العمل فمن الممكن داخل اللعبة أخذ قرض من البنك لإكمال مشروعك كما يمكن طرح أسهم للبيع والشراء وغيرها من التفاصيل الحقيقية الممتعة، تساعد اللعبة على تنمية العديد من الصفات والخصائص لدى اللاعب مثل الصبر والعمل الشاق والأجتهاد والمحاولة المستمرة كما تنمي روح الإبداع والأبتكار حيث لكل لاعب طريقته الخاصة في إدارة اللعبة والتقدم.
  6. تتميز اللعبة بسهولة الأستخدام والتحكم خاصة على الهواتف الذكية كما تحتوي على العديد من المستويات المختلفة والمراحل المتعددة، كلما فاز اللاعب في مرحلة انتقل تلقائياً إلى المستوى التالي مع مهمات جديدة يجب إنجازها بنجاح وكلما أنجزت مهمة تحصل على العديد من الجوائز والمكافئات.
  7. تحتوي اللعبة على سوق تستطيع الشراء منه كل ما يلزمك لافتتاح مقهى الانترنت الخاص بك ويحتوي على العديد من الأدوات والعناصر اللازمة لبدء المشروع من أجهزة كمبيوتر والعاب البلاي ستيشن.
  8. تتميز اللعبة بحجم مناسب لا تشكل عبئًا على الهاتف ولا تتداخل مع التطبيقات الأخرى بل هي سهلة الأستخدام ممتعه جدًا حيث يشعر فيها اللاعب أنه في حياة مطابقة تمامًا للواقع

متطلبات تشغيل لعبة Internet Café Simulator للكمبيوتر

الحد الأدنى :

نظام التشغيل : ويندوز 7

المعالج : معالج ثنائي النواة بسرعة 2 جيجا هرتز

ذاكرة : 4 جيجا بايت رام

الرسومات : Intel HD Graphics 4000 أو أفضل منه

تخزين : مساحة متوفرة 7 جيجا بايت

موصى به :

نظام التشغيل : نظام التشغيل Windows 10

المعالج : معالج ثنائي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز

ذاكرة : 6 جيجا رام

الرسومات : Geforce GTX 970 / Radeon RX470 أو أفضل

تخزين : مساحة متوفرة 7 جيجا بايت

تحميل لعبة Internet Café Simulator 


رابط تحميل اللعبة 


كيفية تحميل و تثبيت لعبة Internet Café Simulator 2 للاندرويد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-