أخر الاخبار

تحميل لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد

 تحميل لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد 

تحميل لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد

  • تحميل  الاصدار الحديت للعبة  Power Warriors 14.5 هي لعبة الرسوم المتحركة منذ بدايتها في الستينيات. لقد قطعوا شوطًا طويلاً الآن ويشاهد الناس عروض الأنمي أكثر من أي وقت مضى نظرًا لوجود العديد من الأنواع اليوم. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الرسوم المتحركة ، فإن اليوم الكثير لتستمتع به بسهولة. يمكن لـ Power Warriors Apk الاستمتاع بلعبة Dragon Ball مع جميع الشخصيات وأوضاع اللعبة التي تريدها
  • تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من معارك الزعماء التي يمكنك مواجهتها. استمتع بتحدي الأعداء اليوم وانظر إلى أين تأخذك مهاراتك! حارب إلى أقصى حدودك اليوم واستمتع برسومات البكسل الآن. ستتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المهارات اليوم.
  • يمكنك الاستمتاع بلعبة حيث يمكنك اليوم التحرك بحرية وتنفيذ جميع أنواع الهجمات. هنا اليوم يمكنك ضرب وحظر واستخدام المهارات وتنفيذ هجمات مختلفة. استمتع بالعديد من الشخصيات البارزة مثل Goku و Vejita والعديد من ترقيات هؤلاء الأبطال. هناك أيضًا العديد من أوضاع اللعبة مثل Arcade Mode اليوم حيث يمكنك الاستمتاع بـ 6 مستويات مع الأشرار الفريدين. هناك أيضًا قتال مجاني يمكنك الاستمتاع به من 1v1 إلى 3v3 معارك اليوم.
  • إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعروض الأنيمي ، فهذه الكثير لمشاهدتها هذه الأيام. اليوم هناك Demon Slayer و One Piece و Naruto و Boruto و Jujutsu Kaisen و Haiku وغيرها الكثير. هناك الكثير من العروض والأفلام الممتعة والممتعة وقتما تشاء. لكن أحد أبرز عروض الأنيمي اليوم هو Dragon Ball ، وهو تحفة فنية. في Power Warriors Apk اليوم ، يمكنك القتال مع شخصيات هذه اللعبة.
  • يمكنك الاستمتاع بلعبة رائعة هنا حيث يمكنك أيضًا القتال بإصدارات مختلفة من Goku و Vegeta. هذا هو المكان الذي ستواجه فيه العديد من الأشرار في مراحل مختلفة اليوم حيث يمكنك مواجهة أوزارو وفريق فريزا وأشرار فريق DBZ والمزيد. هناك أيضًا معارك فردية يمكنك فيها الآن محاربة خصومك المفضلين. ثم هناك معركة مجانية حيث يمكنك لعب 1v1 إلى 3v3 والاستمتاع بمعارك مذهلة اليوم. يمكنك خوض معارك متعددة بين الزعماء والاستمتاع بالكثير من المعارك.
تحميل لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد
  • لقد قطعت عروض الأنمي شوطًا طويلاً منذ بدايتها. في هذه الأيام ، يمكنك الاستمتاع بها على أكمل وجه نظرًا لوجود العديد من الأشياء الأخرى التي يتم إنشاؤها لتستمتع بها اليوم. إذا كنت من محبي كرات التنين ، فلا بد أنك استمتعت بطفولتك كثيرًا. المسلسل كان من أفضل المسلسلات وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات اليوم. Power Warriors Apk هي لعبة تسمح لك بلعب اللعبة بشكل مثالي
  • يمكنك الآن الاستمتاع بمعارك الرسوم المتحركة الشديدة في هذه اللعبة. هنا يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الشخصيات من Goku إلى Vegeta و Trunks. هناك أيضًا العديد من شخصيات Goku و Vejita التي هي أقوى من غيرها اليوم. استمتع الآن بأوضاع لعب مختلفة مثل Arcade ، و Challenges ، و Single Battle ، و Free Battle ، و Training ، و CPU VS. وحدة المعالجة المركزية والبقاء على قيد الحياة ومعارك رئيسه. استمتع بالرسومات وعناصر التحكم الكاملة اليوم
  • إذا كنت تعرف المسلسل جيدًا ، فستتذكر أيضًا الشخصيات والتطور. هناك العديد من الشخصيات القوية للعب اليوم. هناك Goku و Vegeta و Krillin و Gohan و Freeza والمزيد! فيما يلي التطورات المختلفة لأبطالك المفضلين ، بالإضافة إلى الأبطال ذوي الغريزة الفائقة الذين يمثلون الأفضل. استمتع بالعديد منهم اليوم وافتح المزيد
  • يمكنك الاستمتاع بوضع القصة حيث ستقاتل في 6 حلقات ملحمية ولكل منها 20 مرحلة. تحتوي لعبة الأنيمي الممتعة هذه اليوم على الكثير من مشاهد الحركة والأشرار. ستقاتل ضد Freeza و Piccolo و Majin Bu والعديد من الأشخاص المعاصرين الآخرين. اليوم يمكنك خوض العديد من المعارك وسوف تستمتع بكل منها.

مميزات لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد 

  1. هذه لعبة ممتعة وسهلة اللعب
  2. ما يصل إلى ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة لاعبين
  3. قم بإنشاء فريق أحلامك من المقاتلين
  4. إذا قمت بذلك ، يمكنك فتح الشخصية الجديدة
  5. كل شخصية لديها مجموعة فريدة من الشخصيات
  6. هذا هو نمط القصة
  7. وضع الممرات متاح لك للعب.
  8. هناك وضع معركة مجاني على الموقع
  9. وضع التدريب قيد التشغيل

اللعب

  • هناك الكثير من عروض الأنمي التي يمكنك مشاهدتها هذه الأيام إذا كنت ترغب في الإعجاب بها. يوجد اليوم Demon Slayer و One Piece و Naruto و Boruto و Jujutsu Kaisen و Haiku والعديد من العروض الأخرى. هناك الكثير من الحلقات والأفلام للاختيار من بينها ويمكنك مشاهدتها وقتما تشاء. دراغون بول ، تحفة فنية ، هو أحد أكثر عروض الأنمي إثارة على الإطلاق. في Power Warriors Apk ، يمكنك استخدام شخصيات لعبة اليوم.
تحميل لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد مجانا
  • العب لعبة رائعة حيث يمكنك حتى القتال مع العديد من الصور الرمزية لـ Goku و Vegeta. ستقاتل اليوم أشرارًا مثل Jiren و Hit و Freeza و Cell و Majin Bu و Moto في مراحل مختلفة بما في ذلك Ozaru و Team Freeza و Team DBZ Villain والمزيد. في الوقت الحالي ، يمكنك القتال مع خصومك المفضلين في وضع القتال الفردي. ثم هناك Free Battle حيث يمكنك اللعب من 1 إلى 1 ضد 3 لاعبين آخرين. العب الآن واستمتع. يمكنك توقع الكثير من معارك الرؤساء بالإضافة إلى العديد من المعارك الأخرى. في هذه اللعبة ، يمكنك المشاركة في معارك شرسة على عدة مراحل.

تحميل لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد مجانا 

تحميل Power Warriors 14.5 Apk 

  1. تحميل اللعبة من ميديا فاير 
  2. تثبيت ملف اللعبة 
  3. فتح اللعبة و بدأ اللعب

كيفية تثبيت لعبة Power Warriors 14.5 للاندرويد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-