أخر الاخبار

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الإ صدار الجديد للاندرويد و للايفون

 تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الإ صدار الجديد  للاندرويد و للايفون

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الإ صدار الجديد  للاندرويد و للايفون

  •   GTA 3 Definitive Edition هي لعبة مغامرة تجمع بين عناصر مطلق النار من منظور شخص ثالث وعناصر من محاكي السيارة في عالم ألعاب كبير ومفتوح ، مع عناصر تحكم كلاسيكية لهذا النوع . هذه هي اللعبة الثالثة والأولى ثلاثية الأبعاد في سلسلة Grand Theft Auto. اللعبة السابقة في السلسلة هي Grand Theft Auto 2 ، والتالية هي Grand Theft Auto: Vice City. تجري أحداث GTA 3 Mobile في مدينة Liberty City الأمريكية الخيالية ، المستوحاة من نيويورك. بطل الرواية في اللعبة هو مجرم مجهول أصبح ضحية لمؤامرة بين صديقته كاتالينا وميغيل ، عضو عصابة المخدرات الكولومبية. تحتوي اللعبة على عناصر من محاكي السيارة ورجل مطلق النار من منظور شخص ثالث.
  • تطور اللعبة الأفكار الأساسية للعبة السابقة في السلسلة - Grand Theft Auto 2: سيتعين على اللاعب أداء مهام إجرامية وغير قانونية بشكل أساسي صادرة عن شخصيات مختلفة في اللعبة ، مما يجعل طريقه على طول السلم الجنائي بالترتيب للوصول إلى هدفه في الانتقام من الخصم الرئيسي.
  • يتلقى اللاعب معظم المهام من زعماء المجرمين وشخصيات أخرى في اللعبة ، بالإضافة إلى استخدام العديد من أكشاك الهاتف الموجودة في المدينة. ولكن يمكنك أيضًا الحصول على مهام إضافية إذا وصل اللاعب إلى مكان معين في عالم اللعبة أو ركب سيارة معينة. بعد أن يتلقى اللاعب مهمة ، لا يمكنه القيام بمهام أخرى حتى يكمل (أو يفشل) المهمة الحالية. تفتح مهام اللعبة فرصًا جديدة للاعب ، اعتمادًا على المهام المكتملة ، سيكون قادرًا على فتح ممر إلى أجزاء أخرى من Liberty City أو شراء أسلحة جديدة في المتجر.
  • خارج السيارة ، يمكن للشخصية الرئيسية ، التي يتحكم فيها اللاعب ، المشي والجري والقفز وأيضًا استخدام الأسلحة والقتال باليد ، ولكن لا يمكنها السباحة. يمكن للاعبين قيادة مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك المياه والطائرات. تسمح البيئة المفتوحة للاعبين بالتحرك بحرية واختيار ما يريدون القيام به في عالم اللعبة. ومع ذلك ، من أجل إكمال اللعبة وفتح مناطق جديدة من المدينة ، من الضروري إكمال مهام القصة ، وإلا فلن تكون مطلوبة ويمكن للاعب إكمالها في أي وقت. خارج المهمات ، اللاعب حر في التصرف والتحرك ، ويمكنه أداء العديد من الإجراءات.
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للاندرويد و للايفون مجانا
  • إذا تم القبض على الشخصية أو ماتت متأثرة بجراحها ، تظهر شخصية اللاعب مرة أخرى في مركز الشرطة أو المستشفى ، على التوالي ، محرومة من ترسانة من الأسلحة والدروع الواقية من الرصاص ، وكذلك جزء من الأموال التي تم إنفاقها على الرشاوى أو العلاج. في الواقع ، تتمتع شخصية اللاعب في GTA 3 Mobile بحياة غير محدودة ، على عكس Grand Theft Auto و Grand Theft Auto 2. وهذا يسمح للشخصية "بالموت" عدة مرات كما يريد اللاعب ، مما يجعل من المستحيل إنهاء اللعبة في وقت مبكر. .
  • تم تعديل واجهة اللعبة. تعرض الخريطة المصغرة موقع اللاعب والنقاط الرئيسية (أماكن حفظ المهام واستلامها) وأهداف المهام. مستويات الصحة والدروع في الشكل العددي ؛ الساعة المضافة تظهر الوقت داخل اللعبة. تقرر التخلي عن مؤشرات الاحترام ، كما في Grand Theft Auto 2. من الآن فصاعدًا ، يعتمد موقف أعضاء الفصائل تجاه شخصية اللاعب على التقدم في الحبكة.

مميزات  لعبة GTA 3 Definitive Edition

  • GTA III : Definitive Edition يبعد الإصدار النهائي اليوم ولا يمكن للمعجبين الانتظار لإعادة زيارة الذكريات القديمة من خلال المرئيات التي تمت ترقيتها وعناصر التحكم في اللعب.
  • تتميز بالإصدارات المعاد تصميمها لثلاثة إدخالات Grand Theft Auto الشهيرة ، ستحتاج إلى الكثير من وقت الفراغ لإكمال مهام القصة لكل واحدة من الألعاب.
  • ومع ذلك إذا لم تكن قد لعبت الإصدارات الأصلية من هذه العناوين ، فربما تريد معرفة مقدار الوقت الذي ستحتاجه لإكمال قصة كل إدخال.
  • من ناحية المحتوى و لن تضيف The Definitive Edition أي شيء إلى اللعبة ولن تقطع أي شيء منها. ستواجه نفس القصة والمهمات التي لعبتها بمجرد إطلاقها في الأصل.
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للاندرويد و للايفون مجانا

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للاندرويد و للايفون مجانا 

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition 

تحميل تطبيق ZArchiver

  1. تحميل ملف اللعبة 
  2. إستخراج ملف اللعبة بوسطة تطبيق  ZArchiver
  3. نقل ملف obb الي مجلد android-obb
  4. تثبيت ملف apk
  5. فتح اللعبة و إستمتع بها 

طريقة تحميل و تثبيت لعبة GTA 3 Definitive Edition للاندرويد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-