أخر الاخبار

تحميل لعبة NBA 2K22 للاندرويد و اللايفون من ميديا فاير

 تحميل لعبة NBA 2K22 للاندرويد و اللايفون من ميديا فاير  

لعبة NBA 2k22 هي لعبة كرة السلة الأعلى تقييمًا التي يقدمها مطور المفاهيم المرئية ويتم إصدارها بواسطة 2k Sports. إنها لعبة أخرى من سلسلة ألعاب كرة السلة NBA الشهيرة حيث كانت نسختها السابقة ، NBA 2k21 ، مشهورة جدًا بسبب ميزاتها البارزة. الأهم من ذلك ، أن لعبة nba2k22 mobile apk تم إصدارها لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر ، PSP ، أجهزة Xbox ، ولكن تم إطلاقها لاحقًا لمستخدمي Android نظرًا لشعبيتها بين مختلف اللاعبين

تحميل لعبة NBA 2K22 للاندرويد و اللايفون من ميديا فاير

تأتي لعبة الهاتف المحمول NBA 2k22 بالعديد من الميزات الجديدة عن الإصدار السابق ، مثل التحسينات في جودة الصوت والرسومات واللعب وغير ذلك الكثير. والأهم من ذلك ، أن هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين ولاعب واحد ، مما يجعلها فريدة من نوعها مقارنة بألعاب كرة السلة الأخرى. لذلك ، في هذه المقالة ، سنناقش كل شيء عن هذه اللعبة ، وميزاتها ، وطريقة اللعب ، وأنماط اللعب ، وغير ذلك الكثير.

نبدة عن لعبة NBA 2K22

تضع NBA 2K22 عالم كرة السلة بأكمله بين يديك. العب الآن في بيئات NBA و WNBA الحقيقية ضد فرق ولاعبين أصليين. كوِّن فريق أحلامك في MyTEAM مع نجوم اليوم وأساطير الأمس. عش رحلتك الاحترافية في MyCAREER واختبر صعودك الشخصي إلى الدوري الاميركي للمحترفين. ثني مهاراتك الإدارية كمدير تنفيذي قوي في MyGM و MyLEAGUE. يمكن لأي شخص في أي مكان أن يطوق في NBA 2K22

تحميل لعبة NBA 2K22 للاندرويد و اللايفون من ميديا فاير

  • ابدأ اللعب

تجتمع الهجوم التكتيكي الجديد مع دفاع تم إصلاحه من أجل NBA 2K22 أكثر تنافسية وغامرة. أضف المراوغة القائمة على المهارة ، والتسديد ، والغطس ، والخطأ إلى حقيبة الحركات الخاصة بك ، وواجههم بكتل ومسابقات جديدة شرسة على الطرف الآخر من الملعب.

  • كل شيء على متن الرحلة البحرية

أبحر في أعالي البحار في 2K22 Neighborhood الجديدة كليًا والمصممة للكمبيوتر الشخصي. قم بإنشاء MyPLAYER المثالي ، وارتقِ إلى المستوى للحصول على المكافآت ، وعبر عن نفسك من خلال لعبتك وأسلوبك.

  • فريق أحلامك

اجمع وصنع وطوق في مسابقة فانتازيا NBA النهائية: NBA 2K22 MyTEAM. قم ببناء تشكيلة أحلامك من نجوم وأساطير الدوري الاميركي للمحترفين عبر أي عصر ، واستكشف التطورات التي غيرت اللعبة لتجربة MyTEAM - كل إضافة يتم تقديمها موسمًا بعد موسم.

  • مواسم جديدة واكتشافات جديدة

الساعة تختفي. الشتاء ينزل على NBA 2K22 ولاعبيه. الموسم الثالث على وشك الاستحواذ ، مثل داميان ليلارد في الربع الرابع. في هذا الموسم ، سيتعرض اللاعبون لمكافآت وأنماط وبيئة نشطة جديدة. أثبت أن لديك ما يلزم لتكون لاعبًا مفضلاً في القابض ، وأظهر أن لديك جليدًا في عروقك.

مميزات لعبة NBA 2K22

لاعبين من واقع الحياة

تتضمن اللعبة 120 لاعبًا حقيقيًا بميزاتهم وأفعالهم وخياراتهم الحقيقية التي توفر تجربة واقعية. تم تصميم لعبة تنزيل NBA 2k22 apk برسومات ورسوم متحركة متقدمة ، مما يعطي مظهرًا جديدًا تمامًا للعبة كرة السلة. تم تكييف الرسوم المتحركة الجديدة مع المسرح والجمهور ، وستوفر لك كل لعبة مظهرًا مختلفًا.

أموال غير محدودة

ستحصل على أموال غير محدودة إذا قمت بتنزيل لعبة nba 2k22 mod apk على جهازك المحمول. علاوة على ذلك ، لن تضطر حتى إلى شراء أي شيء داخل اللعبة مثل اللاعبين والقمصان والأحذية وغيرها الكثير.

خيارات التحكم والإدارة

تم تصميم لوحة التحكم الموجودة على اللوحة ولوحة التحكم بطريقة جديدة ، مما يسهل على اللاعبين إدارتها. لا شك أن طريقة اللعب في هذه اللعبة مثيرة للغاية لأنها تشمل البطولات والدوريات والبطولات التي يمكن لعبها عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت مع فريق يوفر ألعابًا متعددة أو يد واحدة. إلى جانب كونك لاعبًا ، يمكنك أيضًا تحديد دور المدير. اختر أي مدينة ، ونفس اللون ، والشارة ، والعتاد لفريقك.

اللغات

اللعبة متاحة بأكثر من 12 لغة ، ومع كل تحديث جديد ، قد يضيفون لغات جديدة. مجهزة بساحات وحشود كبيرة وواسعة للاحتفال بالنصر. تتيح لوحة التحكم المتقدمة للاعبين التحكم في أكثر من فريق في وقت واحد. ستعرض بشكل كامل كل لاعب والإحصائيات في عناصر التحكم. يسمح هذا للاعب بالمشاركة في البطولات والدوريات والبطولات. تلعب نفس على الانترنت أو غير متصل. لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن مشاكل الإنترنت ؛ قم بتشغيل وضع غير متصل بالشبكة ، وابدأ اللعب.

متطلبات تشغيل  لعبة NBA 2K22

  1. يجب أن يحتوي هاتفك المحمول على الإصدار 7.0 من نظام التشغيل Android أو أكثر.
  2. اتصال جيد بالإنترنت للعب وضع تعدد اللاعبين.
  3. يلزم توفر ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت على الأقل للاستمتاع بتجربة ألعاب خالية من التأخير
  4. يجب أن يحتوي هاتفك على مساحة خالية تبلغ 6 جيجابايت على الأقل في وحدة التخزين الداخلية.
  5. يجب أن يحتوي على معالج جيد وأحدث لتجنب التسخين.
  6. يجب أن يكون لهاتفك شاشة عرض ممتازة.

تحميل لعبة NBA 2K22 للاندرويد و اللايفون

تعد اللعبة NBA 2K22 واحدة من أكثر ألعاب كرة السلة إثارة على الإطلاق بواسطة مطور نظرًا لميزاتها المتميزة. علاوة على ذلك ، بعد قراءة المقال بالكامل ، نحن على ثقة من أنه قد يتم حل جميع استفساراتك حول هذا الموضوع. أيضًا ، قدمنا ​​رابط تنزيل  حيث يمكنك الحصول على أحدث إصدار من nba 2k22 apk بدون تحقق. الأهم من ذلك ، أن اللعبة تم تطويرها لهؤلاء اللاعبين الذين يحبون لعب كرة القدم. لذلك ، نقترح عليك تجربة هذا التطبيق والبدء في لعب لعبة كرة السلة الشهيرة 

تحميل اللعبة من هنا 

كيفية تحميل و تثبيث لعبة NBA 2K22 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-