أخر الاخبار

تحميل لعبة فري فاير Free fire 2022 للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة فري فاير Free fire 2022 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة فري فاير Free fire 2022 للكمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير Free fire 2022 للكمبيوترهي من الألعاب مصممة بأحترافية شديدة حتى يتمكن اللاعب من تخيل اللعبة وكأنه يعيش بداخلها، وبدأت ألعاب الفيديو بالألعاب التي يتم تحميلها على بلاي ستيشن والاكس بوكس، وتطور الأمر حتى أصبحت متوفرة على أجهزة الكمبيوتر، وعند أختراع الهواتف الذكية أصبح الأمر أسهل، حيث يمكن لأي فرد في أي مكان أن يقوم بتحميل لعبة فيديو ويلعبها، سواء أكان منفردًا أم بالاتفاق مع مجموعة من الرفاق كذلك؛ حيث توفر ألعاب الفيديو إمكانية اللعب الجماعي حيث يمكنك الأتصال برفاقك عبر الأنترنت وخوض تجربة اللعب سويًا؛ واليوم نقدم لكم أبرز تلك الألعاب وأكثرها تميزًا وهي لعبة

جديد لعبة Free Fire 

هناك الكثير من المزايا والاضافات الموجودة في لعبة free fire ومن أهم ما هو جديد في اللعبة هو امكانية البحث عن الاسلحة المتوفرة في اللعبة واستكشاف المناطق المخفية في الجزيرة من خلال الخريطة المرفقة معك, بإمكانك الدخول في الكثير من السباقات بواسطة السيارات والمركبات الموجودة في اللعبة تستطيع النزول في البحر والهبوط من المظلة, أختبئ في الحفر واعمل كمين لإطلاق النار, سوف يكون هناك الكثير من الضربات المختلفة والمفاجئة لك من قبل الأعداء فيجب عليك قدر الإمكان تصدي هذه الضربات للبقاء على قيد الحياة, يتوفر في اللعبة الدردشة الصوتية للتواصل مع الآخرين في النهاية البقاء على قيد الحياة

مناطق لعبة فري فاير Free fire 2022 للكمبيوتر

  • منطقة رئيسية : وهي ساحة اللعب بأكملها حيث يمكنك التنقل فيها كيفما تشاء، ولكن كن حذرًا من العدو فمنذ بداية اللعب حتى نهايته يجب أن تكون متنقلًا خلالها.
  • منطقة الأمان : تبدأ تلك المنطقة في الظهور بعد دقيقتين من بدأ اللعبة وعلى اللاعب الانتقال إليه سريعًا فإذا حدث وأصبحت خارج المنطقة الآمنة، فسوف تفقد نقاط القوة الخاصة بك حتى تنتهي اللعبة بهزيمتك، وتلك المنطقة تتغير مع الوقت، فبمرور الوقت يتم تحديد منطقة أمان أقل، حتى تصبح مساحة صغيرة جدًا، حتى تتمكن من قتل آخر الأعداء في مساحة الأمان الصغيرة.
  • المنطقة الحمراء : تلك المنطقة دائمة التغير وهي دائرية الشكل، حيث تظهر فاجأه في أي منطقة من مناطق اللعب الآمنة، فإذا وجدت نفسك في داخل تلك المنطقة، عليك أن تسرع بالركض خارجها وسوف تساعدك الخريطة على إيجاد أقصر طريق يمكن أن تسلكه حتى تخرج من المنطقة أسرع؛ حيث أن المنطقة الحمراء تشير إلى وجود أنفجارات وقنابل، وبمجرد ظهورها تنتشر قنابل كثيرة في مختلف أرجاء المنطقة الحمراء.
  • المنطقة الخضراء : تلك المنطقة تظهر فاجأه مثل المنطقة الحمراء تمامًا، وهي منطقة دائرية الشكل أيضًا، حيث يتم أنتشار مجموعة من الغازات السامة في أرجاء تلك المنطقة، حيث أن تواجد اللاعب فب المنطقة الخضراء يؤدي إلى فقدانه لنقاط القوة الخاصة به تدريجيًا، وإذا أستمر في التواجد في تلك المنطقة سوف يخسر عند نفاذ نقاط القوة الخاصة به، لذلك إذا تمت إحاطة اللاعب باللون الأخضر فعليه الأنتقال خارجها بأقصى سرعة ممكنة

مميزات لعبة Free Fire

  1. تتوفر لعبة فري فاير كاملة مجانا على الانترنت للاندرويد والايفون وحتى الكمبيوتر.
  2. تمتاز لعبة free fire بأنها تمتلك جرافيك عالي الجودة للاستماع باللعبة
  3. تقدم لكم جزيرة كبيرة بإمكانك اكتشافها والبحث عن المناطق المخبئة بداخلها.
  4. لعبة فري فاير حجمها صغير مقارنة لغيرها من الألعاب.
  5. تعمل على الأجهزة متوسطة المواصفات ولا تحتاج لمواصفات عالية جداً.
  6. تحتوي على الكثير من الأسلحة المختلفة التي تساعدك في القضاء على الاعداء.
  7. تحتوي على الكثير من المغامرات والاثارة والتشويق.
  8. إمكانية الدردشة مع الاصدقاء والفريق.

إ ضافات الجديد في لعبة فري فاير 

  • تم إضافة كلاش سكواد والموسم 11
  • خريطة حبال الألب في كلاش سكواد.
  • تفاصيل السلاح في حقيبة الظهر.
  • أضيف سلاح جديد يسمى الشحن العنيف.
  • موازنة في منطقة خط الإستواء و مارس إلكتريك في برمودا.
  • تعزيز ممارسة الرماية في أرض التدريب.

متطلبات تشغيل لعبة Free Fire للكمبيوتر

نظام التشغيل : ويندوز 7/8/10/11.

المعالج : ثنائي النواة 2 جيجا هيرتز.

الرام : 2 جيجا بايت.

الهارد : مساحة 4 جيجا بايت.

كرت الشاشة : نيفيديا 1 جيجا 3000

برامج تشغيلية : DirectX 11

كيفية تحميل لعبة فري فاير Free fire 2022 للكمبيوتر

  1.  قم بفتح موقع اللعبة الرسمي حتى تحصل على النسخة الاصلية من اللعبة، فبالرغم من وجود أكثر من موقع يوفر رابط تحميل مباشر إلا أن الموقع الأصلي هو الطريق الأكثر أمانًا لتحميل اللعبة بدون فيروسات وسوف تجد رابط التحميل أسفل المقال
  2.  سوف تجد أمامك عدة خيارات أولها خاص بمتجر جوجل بلاي وهو نظام الأندرويد، والآخر خاص بمتجر آب ستور وذلك لأنظمة الأي أو إس، والثالث هو رابط التحميل الخاص بنسخة ويندوز 7, ويندوز 10, وويندوز 8، فعند الضغط عليه يبدأ التحميل مباشرة والرابط موجود أسفل الموضوع.
  3.  لن تضطر للانتظار طويلًا فمساحة اللعبة ليست كبيرة بمقدار الألعاب الأخرى التي تنافسها في نفس المجال، حيث أن مساحة اللعبة كاملة لا تتخطى جيجا بايت واحدة.
  4.  بمجرد أن يتم التحميل يجب أن تقوم بفتح اللعبة، وذلك حتى يتم تحميل الملفات الإضافية الخاصة بالأسلحة المتطورة والشخصيات الجديدة والملابس الإضافية التي يتم شرائها عبر الماس أو عبر الحصول عليها من صندوق الهدايا مجانًا.
  5.  بعد تثبيت اللعبة يمكنك أن تتصفحها بكل سهولة، فلن تحتاج الكثير من الوقت حتى تخوض تجربتك الأولى وتسجل الدخول إلى اللعبة عبر الإيميل أو حساب الفيس بوك الخاص بك.

كيفية تحميل و تثبيت لعبة free fire على الكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-