أخر الاخبار

تحميل واتساب الازرق 2022 Whatsapp Blue APK

 تحميل واتساب الازرق 2022  Whatsapp Blue  APK

تحميل واتساب الازرق 2022  Whatsapp Blue  APK

تنزيل واتساب الازرق من ميديا فاير، حيث يتميز واتس اب بلس الازرق ابك Whatsapp Blue Plus APK بوجود ميزة تمكنك من تغيير الالوان وأيضا الثيمات التي تحتاجها، ويوجد في WhatsApp plus Blue ميزة أخفاء صورتك الشخصية الخاصة، ويمكن لك من أن تقوم باختفاء البيو أيضا الخاصة بك. كذلك; واتس اب الازرق apk يتوفر في واتس اب بلس الازرق ميزة أخفاء حالتك الخاصة عن أي شخص. بأستثناء الاشخاص التي تريد أن يقومو بمشاهدتها. فأذا كنت تقوم بتنزيل الصور ووضعها، كحالة خاصة بك فأنت يمكن لك أن تحدد مثلا شخص ليشاهدها.وايضا يمكن، أن تحدد شخصين فقد ليشاهدو الحالة الخاصة بك كما تطبيق واتس اب الازرق apk.

كيفية عمل الرسائل المجدولة في واتساب الازرق 2022

هذه الخاصية لا تتم من تنزيل واتس اب الازرق بشكل مباشر; ولكن يتم إضافة تطبيق أخر هو الذي يقوم بدور الوسيط وهذا التطبيق هو WhatsApp Scheduling app في البداية نذهب إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج جهة اليمين في أعلى التطبيق وتضغط علي رمز القلم للبدء في إنشاء رسالة مجدولة جديدة

بعد ذلك سيظهر لك الخانات في الخانة الأولي يتم تحديد أسم المستلم للرسالة; ويمكنك تحديد أكثر من مستلم إذا كانت الرسالة موحدة للجميع; أما إذا كانت الرسالة مختلفة فقم بإنشاء رسالة مجدولة جديدة; ويمكن أيضاً إضافة مجموعات إلي الرسائل المجدولة.

Whatsapp blue Plus بعد ذلك قم بكاتبات نص الرسالة التي تريد أن ترسلها إلي جهات الاتصال التي سبق وأن قمت بتحديدها; وقد تكون هذه الرسالة تهنه بعيد ميلاد أو رسالة تذكير أو نوع من الرسائل; ويتيح التطبيق عمل أكثر من رسالة لأكثر من رقم وبتواقيت مختلفة.

الخطوة التالية هي اختيار موعد الرسالة ( يوم، شهر، سنة ) والساعة التي سترسل فيها; بعد الانتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط علي علمة إضافة (add) حتي يكتمل الإنشاء; وبهذا تكون الرسالة قيد الانتظار وفي التوقيت المحدد سوف يتم إرسالها للأشخاص المحددين.

واتساب الازرق 2022 

برنامج الواتساب الازرق هو نسخة من برنامج الواتس أب الأصلي ولكن هناك اختلاف واضح بينهم, فنجد أن نسخة الواتساب الازرق تحتوي على العديد من المزايا غير المتاحة للاستخدام في النسخة الأصلية, من واتساب بلس ومن هذه المميزات أن واتساب الازرق للاندرويد يتيح لك إمكانية إخفاء الظهور عن جهات اتصالك. كذلك; واتس اب بلس الازرق اخر اصدار، وعن الأشخاص الآخرين كما يمكنك إخفاء علامتي الصح عند قراءة الرسائل الواردة من قبل الأصدقاء.

اضافات واتساب الازرق 2022 للتجسس

  • تحديث قاعدة واتساب الي 2.22.3.5
  • يمكنك الان تحميل الفيديو او الصورة عند ارسالها لمرة واحدة .
  • تم إضافة خاصية رائعة و هي خيار يمكنك من تغيير لون نقطة المتصل من خلال إضافات الأزرق ثم الشاشة الرئيسية ثم الاسطر .
  • تم إضافة خيار يمكنك من اعداة ضبط الخصوصية من اجل حل مشكلة تأخير الرسائل ، وذلك عبر الدخول على إضافات الأزرق ثم الخصوصية .
  • يمكنك عرض جميع الرسائل المرسلة من خلا جهة الاتصال في المجموعة فقط قم بالنقر على الاسم .
  • تم إضافة خاصية النص التفجيري بداخل المحادثات وذلك بدلًا من النص القديم التلقائي .
  • تم تحسين و معالجة ارسال الفيديوهات و الصور بجودة عالية .
  • تم حل مشكلة تجميد النسخة .
  • تم اصلاح و حل مشكلة اظهار المحادثات في الأعلى .
  • تم حل مشكلة اختفاء الوسائط بعد 24 ساعة من واتس اب .
  • تم معالجة مشكلة الخط الفاصل بين الدردشات .
  • اصلاح مشكلة إخفاء قراءة المزيد .
  • تم حماية التطبيق من بعض الفيروسات و حل مشكلة انهيار التطبيق .
  • حل مشكلة تعليق المكالمات في سجل المكالمات .
  •  اصلاح مشكلة دردشة الأرشيف التي لا تظهر في المجموعة .
  • اصلاح مشكلة الاتصال في الواتساب .
  •  ارجاع لون الواتس اب القديم .

طريقة تنزيل واتساب الازرق Whatsapp blue 2022 

  1.  يجب ان تقوم بعمل حذف واتس اب الأخضر الأصلي اذا كان موجود لديك على الجوال الاندرويد الخاص بك ، حيث ان واتس اب بلس الأزرق لا يعمل في وجود الواتس الأصلي .
  2. و لكن قبل ان تقوم بحذف واتس اب الأخضر الأصلي قم بعمل نسخة احتياطية للمحادثات الخاصة بك حتى لا تفتقدها عندما تقوم بعمل تحميل تطبيق WhatsApp Plus apk للاندرويد .
  3. قم بفتح تطبيق الواتس اب العادي و توجه الي الاعدادات ثم الدردشة ثم نسخ احتياطي 
  4. بعد ذلك سوف تقوم بتفعيل خاصية التنزيل من مصادر غير معرفة عبر الدخول على الاعدادات ثم الأمان ثم التثبيت من مصادر غير معروفة .
  5. قم بالضغط على زر تنزيل واتس اب الازرق APK من خلال الرابط الموجود لديك و تستطيع ايضًا ان تقوم بتنزيل واتس اب الازرق uptodown اذا كنت ترغب في ذلك .
  6. انتظر الي ان تنتهي عملية تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق .
  7. بعد الانتهاء قم بإجراء تثبيت واتساب الأزرق عمر 2020 اخر اصدار .
  8. بعد الضغط على تثبيت و الانتهاء منه قم بعمل فتح للبرنامج و ادخل رقم جوالك مثل التطبيق الأصلي و استرجع محادثاتك و استمتع بجميع خصائص واتس اب الأزرق مجانا .

كيفية استخدام برنامج واتس اب بلس الأزرق ضد الحظر 

  • بعد ان تقوم بتثبيت و فتح واتس اب بلس الأزرق أبو عرب التحديث الجديد .
  • قم بإدخال رقم الجوال الخاص بك و انتظر فقط رسالة التحقق التي سوف تصلك .
  • بعد ذلك سوف يظهر لك صفحة بها خيارين استعادة Restore او الموافقة و المتابعة 

تحميل  آخر اصدار واتس اب الازرق apk 2022 

تحميل  واتس اب الازرق 

تحميل  واتس اب الازرق هو من التطبيقات المهمة التي حققت نجاحًا باهر في فترة قصيرة جدا ، حيث ان تنزيل تحديث واتساب الأزرق  اخر اصدار  v15.50 التحديث الجديد ضد الحظر و v9.96 التحديث القديم  هو من تطبيقات البلس التي تنافس و بشدة تطبيق واتس اب الأخضر الرسمي و الذي تم تعديله بالكامل من خلال إضافة الكثير من المميزات و الخصائص المهمة و التي لم تكن موجودة في برنامج الواتس اب العادي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-