أخر الاخبار

تحميل لعبة Bloons td 6 للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة Bloons td 6 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Bloons td 6 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل  لعبة بلونز تي دي هي من افضل العاب الاستراتيجية ثلاثية الابعاد، ومهمتك الاساسية في لعبة Bloons TD 6 ان تساعد القردة في التخلص من البالونات وحماية انفسهم منها، كل ما عليك عمله هو انشاء نظام من الدفاع حول القاعدة، تابع الفقرات بالأسفل لتتعرف على كل ما يتعلق في لعبة القردة الظريفة من تحديثات واضافات جديدة ومميزة في التحديث الاخير للعبة، واحصل على رابط تحميل لعبة Bloons TD 6 للاندرويد 

نبدة عن لعبة Bloons td 6

نظام عمل لعبة Bloons TD 6

  • أصبحت لعبة Bloons TD 6 خلال الفترة القليلة الماضية من بين الألعاب الأكثر تقييما من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، أو أجهزة الكمبيوتر وتتضمن اللعبة العديد من الأشياء التي يتمكن اللاعبين من الوصول إليها بمنتهى السهولة واستكشافها خلال فترة اللعب، كما أنها توفر مجموعة كبيرة من التحديات حتى يتم اختبار قدرات اللاعب على التفكير والتخطيط خلال الحرب أو تلك النوعية من الألعاب على وجه التحديد.

بناء الأبراج في لعبة Bloons TD 6

  • تعتبر الإستراتيجية الموضوعة من قبل اللاعب من أجل اللعب في Bloons TD 6 من الأشياء التي لا غنى عنها حتى تتمكن من الانتقال من مستوى إلى مستوى جديد، وقد نجد أن البالونات تنقسم إلى فئات متنوعة وسوف يتم تحديد الألوان الخاصة بها ولا يتمكن اللاعب من تدمير جميع أنواع البالونات التي تظهر أمامك إلا من من خلال نوعية معينة من الأبراج، وبناء عليه يجب على اللاعب أن يعتمد على إشعارات لعبة Bloons TD 5 وبناء الأبراج.
  • وتعتبر الفكرة العامة للعبة بلونس TD 6 والتي تتمثل في بناء الأبراج واستخدام القرود من بين الأفكار المميزة التي اعتمدت عليها الشركة المطورة للعبة، فهي ساهمت بشكل كبير في تقليل العنف وتشجيع الإبداع عند الأطفال الصغار خاصة في ظل ظاهرة أنتشار الكثير من الألعاب العنيفة خلال الفترة الماضية، مثل بببجي وغيرها من العاب الموبايل كما أن جميع التحديات التي توجد داخل اللعبة لا تعتبر معقدة على الإطلاق، ويتم تقسيم اللعبة إلى مجموعة متنوعة من المستويات الصعوبة الخاصة بها قد تختلف من لاعب إلى آخر

الترقية في لعبة Bloons TD 6

  • يعتبر نظام الترقية الشامل من بين الأنظمة المميزة التي توجد في اللعبة، والتي تساهم في تحسين الأبراج وزيادة قدرة اللاعب على فتح الميزة الخاصة بكل برج والاستفادة منها، وهو ما يزيد من قدرة اللاعب على الدخول إلى التحدي التالي في اللعبة، ومن الممكن ترقية البرج في فرع معين بناء على الأسلوب المتبع من قبل اللاعب، وكل فرع لديه الكثير من المزايا التي يفضلها اللاعبين.
  • وخلال اللاعب أيضا سوف تظهر مجموعة من الترقيات الصغيرة والتي سوف تغير الكثير من الخصائص التي توجد في البرج، ويعتبر الاختلاف والتنوع بنظام الترقية من بين الأشياء الإضافية التي توجد في تلك اللعبة وهي أيضا ما يجعل اللاعب يشعر بالمزيد من الاستمتاع طوال فترة اللعب.

طريقة اللعب في Bloons TD 6

  • تعتبر طريقة لعب لعبة Bloons TD 6 هي الأبسط على الإطلاق بالمقارنة بالألعاب التي تخص الحرب بشكل عام، حيث يمكنك اللعب في 49 موقع مختلف بالإضافة إلى الخرائط المتنوعة حيث يمكنك التنقل بين الخرائط وبعضها البعض وبعد الانتهاء من خريطة سوف تتمكن من الانتقال إلى الخريطة التي تليها، وفي كل خريطة من تلك الخرائط يوجد نفق تحت الأرض أو خندق تتمكن البالونات من المرور من خلاله بسرعة كبيرة.
تحميل لعبة Bloons td 6 للاندرويد من ميديا فاير
  • والهدف الرئيسي للاعب هو أن يقوم بتدمير أكبر قدر من البالونات طوال المستوي وذلك من خلال الأسلحة التي تتوفر لديه والتي تتمثل في الرشاشات، المدافع وغيرها من الأسلحة التي من الممكن الحصول عليها من خلال المتجر المتوفر باللعبة، كما يجب على اللاعب أن يقوم بوضع أكبر قدر من تلك الأسلحة في الخندق حتى تقوم بفتح النار من تلقاء نفسها بمجرد مرور أي من البالونات من خلاله.

شراء الوحدات القتالية Bloons TD 6

  • آلية شراء وحدات قتالية في هذه اللعبة يختلف تماما عن بعض الألعاب الأخرى. على وجه التحديد، سيكون لديك اثنين من العوامل التي سوف تحتاج إلى رعاية. هذا هو الذهب الذي تحصل عليه من خلال ظهرت الكرة. العامل الثاني للنظر هو XP أن كل وحدة يمكن أن تحصل من خلال القتال، ولكل مورد وظائف مختلفة التي يمكنك النظر عند استخدام الذهب لشراء وحدات وإكس بي لرفع مستواها. في بداية اللعبة، سوف تتلقى مبلغا معينا من المال، وسوف تحتاج إلى استخدامها في نهاية المطاف لاستخدامها لأغراض أخرى مثل شراء الأبطال مع قدرات مثيرة للإعجاب. لذلك ، عندما تتلقى كل وحدة كمية معينة من XP ، يمكنك المتابعة لترقية مهاراتهم. يستغرق هذا التحديد بعض الوقت للتعلم حيث أن هناك ثلاثة فروع من الترقيات التي يمكنك العثور عليها. وبعبارة أخرى، سوف تحتاج إلى اختيار التحسين المناسب لكل حالة مختلفة.

فتح المستويات لعبة Bloons TD 6

  • كما ذكر أعلاه، لن تكون قادرة على الوصول إلى وحدات كثيرة جدا والأبطال. لذلك، من خلال مباريات مختلفة، سوف تفتح أشياء جديدة مثيرة من خلال زيادة مستواك. أما بالنسبة للوحدات القرد، عليك فتح وحدة جديدة عند مستوى أعلى، وسوف تتعلم خصائص واحدة كنت مقفلة فقط. أما بالنسبة للأبطال، سوف تحتاج إلى الوصول إلى المستوى المطلوب في قسم الأبطال من هذه اللعبة لاستخدامها في المعركة. خلافا لغيرها من الألعاب من نفس النوع، والأبطال في بلونس TD 6 لها خصائص مماثلة لوحدات القرد الأخرى التي سوف تحتاج إلى المال لشراء ووضعها في الموقف الصحيح. أيضا ، عندما تصل إلى كمية معينة من إكس بي ، فإنها يمكن فتح مهارة لاستخدام لفترة من الوقت. وهو يعمل على نحو مماثل لهواة بسبب تأثير مؤقت يعطي ولكل بطل لديه مهارات فريدة من نوعها يمكنك أن تجد في معلومات الحرف.

مميزات  لعبة Bloons td 6

  1. اضافة زعيم جديد في التحدث الاخير للعبة وهو Gravelord Lych.
  2. ظهور عناصر للمتجر الخاص في لعبة بلونز مثل الكأس الجديدة و لافتات الملف الشخصي الجديدة تمامًا.
  3. اضافة خريطة المبتدئين الجديدة The Cabin انتبه في هذا التحديث لا تنفصل أو تضيع في غابة المبتدئين.
  4.  تعاونية لأربعة لاعبين! العب كل خريطة ووضع مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين في ألعاب عامة أو خاصة
  5. ظهور إنجازات ومكافآت جديدة في تحديث bloons td6.
  6. شارك في أحداث Boss مع أصدقائك للوصول إلى أقصى مستويات Paragon.

تحميل لعبة Bloons td 6 للاندرويد

تحميل  Bloons td 6

تستطيع الان تنزيل لعبة Bloons TD 6 على هاتفك المحمول نسخة مطورة من اللعبة بنظام Mod المعدل اي انه سوف تكون مجانيه تمام للتحميل للاندرويد . هذه النسخة الموجودة على موقعنا هي الاحدث بتاريخ نشر اللعبة وسوف نعمل على تحديثها باستمرار بمجرد ضرح المطورين اصدارات جديدة كما أن هذه النسخة اللعبة سوف تكون عبارة عن ملف Bloons TD 6 APK جاهز للتثبيت المباشر على هاتفك دون مشاكل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-