أخر الاخبار

تحميل لعبة درجون بول 2022 dragon ball legends للاندرويد أخر إصدار

 تحميل لعبة درجون بول  2022 dragon ball legends للاندرويد أخر إصدار 

تحميل لعبة درجون بول  2022  dragon ball legends للاندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة درجون بول للاندرويد 2022 apk بدون نت و بحجم صغير ، تحميل لعبة dragon ball legends مهكرة هي لعبة مدهلة برسومات رائعة للغاية ، على عكس الألغاب المتماتلة وهدا ممايجعل عشاق dragon ball يشعرون بالنشوة و الاستمتاع 

كيفية لعب لعبة dragon ball legends

 لعبة DRAGON BALL LEGENDS مهكرة توفر لك مجموعة واسعة من ازرار التحكم التي يمكنك استخدامها في تحريك الشخصية الخاصة بك التي تقاتل بها سواء التحكم في حركتها أو في الحركات القتالية والمهارات التي تميز كل شخصية من شخصيات اللعبة.

ستبدأ بخوض قتالات قوية مع الأشرار والأعداء الذين سيحاولون منعك من الوصول إلى هدفك الحقيقي وهو اكتساب القوة التي تمكنك من القضاء على جميع الأشرار الموجودين في العالم والذين سيدخلون في تحديات وقتالات قوية وشرسة معك، والمطلوب منك هو أن تكون قويا كفاية لمجابهة الأعداء والانتصار عليهم في جميع المباريات والقتالات التي سدور بينك وبينهم، كما يمكنك بواسطة العملات الذهبية التي ستكسبها من الفوز بالقتالات من شراء واقتناء شخصيات أو مهارات جديدة تساعدك في بلوغ هدفك بسهولة أكثر

تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد 2022

لعبة DRAGON BALL LEGENDS 2022 مهكرة هي واحدة من العاب الهواتف الذكية التيالمستوحات وهذه المرة لعبتنا مستحاة من المسلسل الشهير دراغون بول سوبر الشهير الذي نعرفه على شاشة التلفاز، وقد وفرت لجميع عشاق ومحبي هذا المسلسل التلفزيوني إمكانية اللعب بشخصياته والاستمتاع بوقتهم

 dragon ball legends  بسيطة لمسة جديدة على نوع العمل اللغز اضغط وربط البالونات للهجوم والدخول إلى وضع Dokkan لإنهاء الأعداء العب بالسرعة التي تناسبك ، والتخطيط لإستراتيجية المعركة أمر أساسي.

 اجمع عددًا كافيًا من البالونات لتنشيط الهجوم الخارق ، تمامًا مثل الرسوم المتحركة من هجوم Kamehameha الأيقوني من Goku إلى آخر وميض فيجيتا ، مفضلاتك هنا جرب كل ذلك في الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة الملحمية ثنائية الأبعاد.

تكوين فريقك من المحاربين الأقوياء لكي  تنظيم فريق دراغون بول الخاص بك لإنشاء أقوى قوة قتالية تدريب شخصيات DB المفضلة لديك وإيقاظهم على عوالم جديدة من القوة.

اطلب كرات التنين العب خرائط بأسلوب لعبة الطاولة وقصة جديدة تمامًا مع شخصيات Dragon Ball المفضلة لديك تجربة قصة أعيد تصورها مع شخصيات DB القديمة والجديدة.

تحميل DRAGON BALL LEGENDS مهكرة تمنح اللاعبين إمكانية اللعب بجميع شخصياتهم المفصلة في مسلسل دراغون بول التلفزيوني، ولكن بعيدا عن ذلك فهي لعبة قتال وتقمص أدوار جد ممتعة للجميع وليس لها جمهور محدد فالجميع سيستمتع باللعب بها مهما كانت تفضيلاته في عالم الالعاب.

مميزات لعبة درجون بول 

  1. لعبة  dragon ball legends مجانية تماما ويمكن تحميلها مباشرة سواء من شبكة الإنترنت أو ببساطة من متجر جوجل بلاي.
  2. dragon ball legends حققت نجاحا كبيرا بعد مدة وجيزة فقط من تاريخ صدورها باكثر من 10 ملايين عملية تنزيل بالإضافة إلى تقييمات جيدة بلغت 4.4 من أصل 5.
  3.  لعبة درجون بول متوفرة بحجم تنزيل متوسط نسبيا حيث يبلغ 100 ميغابايت ولكن يستحسن التأكد من توفر المساحة التخظينية الكافية على هتفك الذكي قبل البدء في عملية تحميل اللعبة عليه.
  4. dragon ball  من تطوير استوديو Bandai Namco الشهير والذي يمنحها تحديثات جديدة 

تنزيل لعبة درجون بول  2022 dragon ball legends للاندرويد من ميديا فاير

تحميل dragon ball legends من هنا 

تحميل Dragon Ball Legends مهكرة هي لعبة قتال مع تصميمات ثلاثية الأبعاد ، بعد تحميلها يمكنك الاستمتاع بها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-