أخر الاخبار

تحميل لعبة Aerofly FS 2022 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة Aerofly FS 2022 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Aerofly FS 2022 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Aerofly FS 2022 مهكرة للاندرويد  هي  لعبة الطيران التي حازت على شهرة لا مثيل لها مع العديد من المزايا الرائعة والعديد من التطويرات تم إضافتها على الطائرة مما يجعلك تحصل على تجربة فريدة من نوعها أثناء التحليق في السماء

 Aerofly FS  تمنحك القدرة على اكتشاف أوروبا بالكامل، كما أنها توفر لك عدد هائل من المطارات قد يصل إلى 700 مطار حول العالم، وبشكل دائم يمكنك ملاحظة كل ما هو جديد لذا ابدأ في حزم أمتعتك واتخاذ القرار حول القدرة على الهبوط في مطار كبير دولي أم الهبوط بطائرة هليكوبتر في ساحة صغيرة الحجم.

نبدة عن لعبة Aerofly FS 2022 مهكرة

  • في لعبة Aerofly FS تلعب دور الطيار. في هذا ، يحصل اللاعبون على فرصة الطيران بالطائرة بسهولة. عليك أن تذهب إلى بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم بالطائرة ويجب أن يصل الركاب إلى وجهتهم. من المهم جدًا أن يكون لدى اللاعبين المعرفة الكافية لقيادة طائرة. إذا كنت تطير في طائرة ، فسيكون لديك شعور جيد للغاية وعندما تنظر من أعلى إلى أسفل في الأرض ، سترى كل شيء صغيرًا. في هذه اللعبة ، تحصل على الوضع التلقائي الذي يسمح لك في أي اتجاه يجب أن تهبط. تحصل على الوضع التلقائي المتاح في جميع أنواع الطائرات. كل مهمة في هذه اللعبة فريدة وصعبة للغاية وتختبر مهاراتك. في هذه اللعبة ، ستفتح جميع التحديات
  • يوجد العديد من المؤثرات البصرية الرائعة تجدها من حولك، كما تتمكن من اكتشاف العديد من الأشياء الحديثة والتي تشعرك بالحماس أثناء التنقل في الأعلى مع استقرار أكبر في التنقل من مكان لأخر.
  •  تحسين آليات التحكم في الطائرة، أيضاً تم مد آليات التحكم بالعديد من الإمكانيات الرائعة وهذا الأمر متوفر لكافة الطائرات بالتالي يشعر اللاعب أثناء الطيران وكأنه في عالم حقيقي ويقوم بالقيادة فعلياً.
  •  التحليق بتفاصيل أكبر والذهاب في وجهات عديدة، ويمكن لأي لاعب أن يقوم بوضع شخص حتى يتمكن من رؤية قمرة القيادة والوظائف المتاحة بها.
  • يوجد العديد من العوامل المتوفرة داخل لعبة Aerofly FS  تساعد على تعزيز الأداء لكافة اللاعبين ومنحهم الشعور بالواقعية داخل اللعبة بجانب مستويات متعددة وطائرات رائعة.
  •  تستطيع التحكم في الطائرة بكل سهولة مع كاميرا تعمل بنظام ديناميكي للحصول على تجربة غامرة بالحيوية.
  • الجميل هو أحدث إصدار من جهاز محاكاة الطيران الشهير Aerofly FS ، مع ميزات وطائرات ومناطق وتحسينات أكثر من أي وقت مضى. الآن استكشف أوروبا مع أكثر من 700 مطار. سيكون هناك دائمًا شيء جديد لتجده في هذه المنطقة الكبيرة. هل لديك ما يلزم لتهبط بطائرة بوينج 777 في مطار دولي أو تهبط بأمان بطائرة هليكوبتر على منصة صغيرة؟ حاول

مميزات لعبة Aerofly FS 2022 مهكرة 

  1. يوجد عدد كبير من المطارات قد يصل لمئتين مطار في أوروبا بالكامل.
  2.  القدرة على استكشاف العديد من المناطق الأخرى والدولة المميزة منها سويسرا والمملكة المتحدة.
  3.  في جانب الشاشة يتم إظهار كافة المعلومات المتعلقة بحركات المرور أو الآثار الموجودة في الرحلات بالتفصيل.
  4. تمنحى الحصول على مساعد في رحلات الطيران المتنوعة والقدرة على التحليق لأبعد الأماكن على الإطلاق.
  5. القمرة التابعة للقيادة تبدأ في إظهار الإضاءة في فترات الليل والظلام الحالك.
  6.  يمكنك ضبط نظام الملاحة في الطائرة بشكل تلقائي ليعمل بمفرده.
  7. تشعر وكأنك في تجربة طيران حقيقية من خلال المؤثرات الصوتية والبصرية المتوفرة من حولك.
  8.  يمكنك أيضاً الاعتماد على تقنية الطيار الآلي، حيث تم تطويره ومده بالعديد من التحسينات.
  9. مدرسة خاصة بالطيران داخل اللعبة تساعدك في تعلم أساسيات الطيران والضوابط لتتمكن من التحليق بالشكل المطلوب.
  10.  تستطيع التقاط صور عالية الجودة إلى سان فرانسيسكو بالكامل عن طريق بؤرة عدسة واسعة تضم المكان بالكامل.
  11.  عند البدء في التحليق للسماء يتم عرض كافة التضاريس المتعلقة بالجبال أو المدن والبحيرات للتعرف عليها، وتبدأ في الانتقال من مكان لأخر بكل سهولة.
  12.  تستطيع تعديل الأوقات على مدار اليوم مع الاستمتاع برؤية الغيوم في السماء وهو مظهر جذاب.
  13.  العديد من الأوضاع المتخصصة في عرض الأجواء من حولك والرؤية.
  14. تمنحك اللعبة القدرة على ضبط الرياح أو الحرارة مع نظام قابل للإعادة مرة أخرى من جديد.

تنزيل لعبة Aerofly FS مهكرة للاندرويد 

تحميل Aerofly FS من هنا

تحميل Aerofly FS 2022 APK هي لعبة مذهلة وهي أحدث إصدار من Aerofly FS ، هذه هي اللعبة الأكثر شعبية في فئة المحاكاة. لمقارنة هذه اللعبة بألعاب أخرى ، فهذه اللعبة مثيرة للغاية ومثيرة للاهتمام. إذا كنت ترغب دائمًا في قيادة الطائرات. حتى تتمكن من تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها على جهاز Android الخاص بك. من خلال لعب هذه اللعبة ، ستحصل على تجربة تشغيل طائرة بالفعل. مع ذلك يمكنك أن تطير بالطائرة التي تختارها. تقدم لك هذه اللعبة طريقة لعب واقعية ستحصل من خلالها على تجربة حقيقية أثناء لعب اللعبة. والعديد من التحديات التي سيتعين عليك مواجهتها ودفعها إلى الأمام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-