أخر الاخبار

تحميل لعبة Avakin Life للاندرويد 2022 اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة  Avakin Life  للاندرويد 2022 اخر اصدار من ميديا فاير 

تحميل لعبة  Avakin Life  للاندرويد 2022 اخر اصدار من ميديا فاير
 تحميل لعبة Avakin Life مهكرة  للاندرويد هي لعبة رائعة تمكنك من القدرة على أن تكون ما تريده وتفعل ما تريد دون عواقب هي أمر مغري للغاية. عش حياتك وفقًا لشروطك الخاصة مع Avakin Life. يمكن أن تساعدك الوظيفة ذات الأجر المرتفع على مقابلة أشخاص آخرين ، وتحقيق أحلامك في المدينة ، وتلبية احتياجاتك والاحتفال مع لاعبين آخرين ، وتكوين أسرة معهم ، وما إلى ذلك

وصف لعبة Avakin Life 

تحتوي Avakin Life  علي عالم متكامل ينقلك إلي حياة موازية تحاكي كل مظاهر الحياة، تستطيع من خلال تحميل افاكين لايف مهكرة التفاعل مع الشخصيات الأخري عن طريق الدردشة وتكوين علاقات الصداقة والحب، تحميل لعبة Avakin life المهكرة يحتوي أيضاً علي عناصر متعددة تغمرك بالعديد من المشاعر المختلفة، مثل إمكانية بناء منزل والحصول علي وظيفة والخروج في نزهة مع الأصدقاء

لعبة Avakin Life  النسخة الاصلية تتيح لك اختيار ملابس شخصيتك، وبناء بيتك وتجميله، وشراء ملابس جديدة واكتشاف العديد من الماركات التجارية المشهورة، من خلال Avakin Life مهكرة للاندرويد ستصبح نجماً في مجال الموضة

باختصار ، تم توفير جميع الميزات المتميزة مجانًا إلى جانب نسخة محسّنة من لعبة Avakin Life. وهذا هو سبب تطوير بعض المطورين المجهولين للعبة.

في لعبة Avakin Life  يمكنك تجهيز وتزيين غرفتك. يمكنك فتح أقسام في حياتك الثانية ، والعناية بحيواناتك الأليفة ، وصنع ملابس جديدة ، والتسلق ، واستخدام اللوحات ، وشراء الأثاث ، والسفر في حياة اليقظة ، ويمكنك القيام بكل هذا مجانًا.

تحميل لعبة  Avakin Life  للاندرويد 2022 اخر اصدار من ميديا فاير

يمكنك ان تعثر على أصدقاء قدامى وكون صداقات جديدة في هذه البيئات ثلاثية الأبعاد المذهلة. استكشف هذا العالم المتنامي والمحدث باستمرار وأنت تتجول حسب الرغبة في كل موقع خصب. إضفاء الطابع الشخصي وتزيين شقتك للتعبير عن شخصيتك. اجعله مكانًا خاصًا للقاء لك ولأصدقائك ، أو ادعُ العالم كله لزيارته لتقييم مواهبك في التصميم الداخلي. سيكون عليك العمل بجد إذا كنت تريد أن ينتهي بك الأمر في قمة لوحة الصدارة. فقط أفضل الشقق سوف تحصل على أعلى التصنيفات.

عالم من الصور الرمزية والدردشة

نظرًا لأن في لعبة  Avakin Life إتقان التصميم الجرافيكي الرائع أمر بسيط. ليس ذلك فحسب  إنه يتغير ويتطور باستمرار بمرور الوقت ، مما يجعل اللاعبين يشعرون بأنهم لا يشعرون بالملل من الصور الجديدة. تعال إلى حياة Avakin بينما تستمتع بحياة جديدة كاملة. أول شيء لديك هو جسد جميل يبدو جميلاً. لك الحرية في اختيار جنسك وتصميم خصائصك الجسدية ، أشياء لا تجدها في الحياة الواقعية. لا تعتقد أن هذا منتج افتراضي. تبدو بطيئة مقارنة بالعديد من المنتجات الشعبية حاليًا. كما أن مشهد اللعبة جميل ومصمم بواقعية لكل التفاصيل. يصبح كل شيء أكثر اكتمالاً بالتنسيق ثلاثي الأبعاد. ستنشئ منزلًا جميلًا مع عدد قليل جدًا من وسائل الراحة التي ترضي رغبتك. ثم في بعض الأحيان يتسوقون أو يشربون القهوة ، الذهاب إلى الحفلات والذهاب إلى المسبح ... كل الأشياء الجميلة والفاخرة والرائعة في العالم يمكن تصميمها ومحاكاتها فقط على الهاتف. أنت الشخصية الرئيسية هناك

لعبة المحاكاة ثلاثية الأبعاد

  •  عالم واقع افتراضي ثلاثي الأبعاد يمكنك فيه أن تصبح الشخص الذي طالما أردت أن تكون عليه
  • اختر شكلك وملابسك وإكسسواراتك.
  • كن نجمًا أو عارضًا في عالم الموضة.
  •  قابل الأصدقاء واستمتع بأضواء الشهرة.
  • اختر الملابس واكتشف الكثير من العلامات التجارية الجديدة والمذهلة، وتسوق بحثًا عن الأزياء العصرية
  • دردش مع الآلاف من اللاعبين الآخرين وقابلهم
  •  أنشئ حياتك الجديدة والمثالية
  • لعبة تبادل الأدوار مع الكثير من المواقع المثيرة! اذهب إلى النوادي أو الشاطئ وغيرها من الأماكن الأخرى

مميزات لعبة  Avakin Life

  1.  Avakin Life مهكرة لعبه تقمص ادوار وواقع افتراضي ممتعة.
  2. لعبة Avakin Life تدعم كافة الهواتف والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد وهناك نسخة أخري للايفون.
  3. القدرة علي تخصيص شخصيتك بالملابس والاكسسورات المختلفة
  4. تواصل مع لاعبين من كافة الجنسيات.
  5. بيئة ثلاثيه الأبعاد برسومات مجسمة فائقة الدقة.
  6. وظيفة وحياة افتراضية متكاملة أقم العلاقات والصداقات واستمتع مع أصدقاء جدد.
  7. صمم منزلك الذي تحلم به.
  8. أنشي الصداقات وتواصل معهم من خلال الدردشة.

تنزيل لعبة  Avakin Life مهكرة للاندرويد 2022 اخر اصدار من ميديا فاير 

اصنع طريقتك الفريدة

من المهم إنشاء أسلوب فريد في اللعبة يمثل شخصيتك إذا كنت تريد التميز أمام لاعبين آخرين. يمكن أن ترتدي الشخصية كيفما تشاء وتجعلها تبدو رائعة للغاية. هذا هو أحد أكثر جوانب اللعبة روعة لأنه يسمح لك بالتعبير عن نفسك - أو أن تصبح شخصًا طالما رغبت في أن تكونه - أو مجرد استكشاف أنماط الموضة الممكنة التي قد تبدو جيدة بالنسبة لك في الحياة الواقعية.
تحميل لعبة  Avakin Life  للاندرويد 2022 اخر اصدار من ميديا فاير

اصنع منزل أحلامك

لا يقتصر لعب هذه اللعبة على الجري في الشوارع فحسب - بل ستبني أيضًا منزلاً لك ولعائلتك. إن جعل منزلك مكانًا مريحًا للعيش فيه هو شيء يمكنك القيام به بمفردك. ستكتسب فهمًا أعمق لتحديات وأدوار مختلف الأشخاص في المجتمع عندما تبني منزلك. ما نوع المنزل الذي ترغب في العيش فيه؟ أبدي فعل.

يمكنك الحصول على وظيفة أحلامك

هل تساءلت يومًا كيف سيكون شكل العمل في مقهى في بلدة صغيرة؟ هل أنت مهتم بأن تصبح محاميًا بارزًا في المدينة؟ في Avakin Life ، يمكنك تحقيق أي وظيفة تحلم بها. يمكنك مطاردة أحلامك وتحويلها إلى منزل رائع وأسلوب رائع في اللعبة. يمكنك أن تعيش الحياة على طريقتك. كل شيء في يديك.


بعد تنزيل Avakin Life مهكرة اعرض منزل أحلامك، أرسل الرسائل للأصدقاء الجدد واكتشف عالم Avakin Life المتنامي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-