أخر الاخبار

تحميل لعبة My talking tom مهكرة للاندرويد 2022 احدت نسخة من ميديا فاير

 تحميل لعبة My talking tom مهكرة للاندرويد 2022 احدت نسخة من ميديا فاير 

تحميل لعبة My talking tom مهكرة للاندرويد 2022 احدت نسخة من ميديا فاير

تحميل لعبة  صديقي توم المتكلم My Talking Tom 2 هي لعبة رسوم متحركة ممتعة ومثيرة تسمى توم المتحدث الرسمي.في هذه اللعبة المضحكة ، يمكنك التحدث مع توم والعناية به كحيوان أليف. تحتاج إلى مساعدة توم ليكون سعيدًا وصحيًا. توجد ألعاب جديدة وصغيرة في هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android وتشمل الأطعمة الجديدة والملابس والأثاث. يمكنك تحميلها من رابط اسفل الموضوع 

نبدة حول  لعبة My talking tom مهكرة 

يمكنك تربية قط الليف في المنزل شئ يفرح الأطفال ويضيف طابع خاص على المنزل. ماذا أذا كان هذا القط هو قط متكلم بل وظريف يحب اللعب والسخرية من كلام الآخرين. و توم يمكنه أن يقوم بالعديد من الحركات البهلوانية والمضحكة. كما أن TOM في حاجة لان يأكل وان ينام وان يقضي بعض الوقت الممتع مع صاحبة فهو قط محاكي للحقيقة.

My talking tom هي لعبة ممتعة للغاية لعبة القط الناطق او القط المتكلم حيث يقوم بإعادة كلامك بطريقة مضحكة للغاية ونالت هذه اللعبة نصيبا كبيرا من الشهرة وتجاوز تحميلها الملايين حول العالم. لعبة القط توم تطورت تطورا كبيرا في كل شيء اصبح لدى القط توم منزل جميل وسط المدينة واصبح يقوم بالكثير من الحركات بحيث يمكنك ضربه عن طريق اللمس اضافة الى الكلب الذي يقوم برشه بالماء او يقوم بالكثير من الحركات الاخرى.

قط المتكلم هو أفضل لعبة على الإطلاق لديه مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة في تطبيق, واحد مثل ألعاب تلبيس الملابس تصميم منزلك الخاص والسفر في جميع أنحاء العالم لمواجهة شخصيات جديدة. والكثير من التحديات. بالإضافة إلى أنه يحتوي تنزيل لعبة القط المتكلم على الكثير من الألعاب مثل كرة القدم توم رن. كذلك تنزيل القط المتكلم أقواس قزح و انفجار من الطوب ضرب الطريق تواصل سعيد متعة الصواريخ مطلق النار الفقاعي بيانو فضاء تواصل

صديقي توم هي لعبة رسوم متحركة ممتعة ومثيرة تسمى توم المتحدث الرسمي. لعبة My Talking Tom 2 هذه هي الإصدار الثاني من My Talking Tom. في هذه اللعبة المضحكة ، يمكنك التحدث مع توم والعناية به كحيوان أليف. تحتاج إلى مساعدة توم ليكون سعيدًا وصحيًا.

مميزات  لعبة My talking tom مهكرة للاندرويد

  1. داخل اللعبة يوجد الكثير من اللغات المتغايرة لتيسير اللعب.
  2. لا تحتاج إلى الاتصال بشبكات الإنترنت للتمتع بها.
  3. إضافة لها العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية الممتعة أثناء اللعب.
  4. تساهم في زيادة حب الأطفال وتقديرهم للحيوانات المنزلية.
  5. تتمتع بدرجة عالية من الأمان والحماية لخصوصية اللاعبين.
  6. شقة جديدة اكثر مرحا من زقاقه القديم في الجزء الأول.
  7. احصل الآن على المزيد من المتعة والمرح.
  8. قم بإضافة لمستك الشخصية على توم اختيار الملابس الجديدة و الإكسسوارات والأدوات.
  9. اللعب الألعاب المصغرة داخل اللعبة واجمع المزيد من الذهب المجاني.
  10. قد تساعد في تعلم الأطفال كيفية تحمل المسؤولية تجاه ذلك الكائن الافتراضي.
  11. تم تصميمها بأساليب تناسب تفكير وعقلية الأطفال الصغار.
  12. تضم أجواء المغامرة والتشويق معًا.
  13. تعاون على إنماء مهارات الأطفال من حيث التركيز والانتباه.

تنزيل صديقي توك المتكلم My talking tom مهكرة 

تحميل لعبة My Talking Tom 2 مهكرة ، أصبح  مشهورًا للغاية بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم منذ فترة طويلة. إن سياق وأسلوب اللعب في هذه الألعاب بسيط نسبيًا لمساعدة اللاعبين على التعرف بسهولة والشعور بالمتعة التي يجلبونها على الفور. في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم المزيد عن My Talking Tom 2 (MOD ، عملات غير محدودة / نجوم) – أحد أكثر المنتجات نجاحًا في هذه اللعبة الشهيرة.

تحميل My talking tom مهكرة من هنا

لقد سمع الكثير عن توم المتحدث الرسمي. لكن توم مع هذا الإصدار الجديد هو توم البطل حيث يتم إعطاء Tom مسؤوليات جديدة ، ويحاول التخلص من الراكون الأشرار الذين يقيمون في المدينة التي يعيش فيها. في لعبة My Talking Tom 2 مهكره  المثيرة على الإنترنت ، اقتاد الراكون صديق Tom المفضل وقطته البيضاء المذهلة و مهمته هي تحريرهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-