أخر الاخبار

تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022

 تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022

تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022 للاندرويد

تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة هي لعبة عصابات ثلاثية الأبعاد  في عالم مفتوح. تمنحك تجربة لعبة مماثلة لسلسلة ألعاب GTA، ولكن الأحداث تجري هذه المرة بمدينة ريو دي جانييرو. وبطبيعة الحال فسيكون بإمكانك أن تذهب إلى الشاطئ، وتهاجم السياح الذي تجدهم هناك

وصف لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022

تلعب عمل العصابات الحرة. لا يمكن تغيير مدينة الآثام. هنا كل شخص لنفسه. كل سكان المدينة يريدون الربح. أنت لست استثناء. لقد وصلت إلى هذه المدينة بهدف كسب المال باستخدام قدراتك. أنت سارق سيارات عظيم. تخصصك هو سرقة السيارات. العالم الإجرامي مليء بالمنافسة. العشائر الإجرامية تسيطر على شوارع المدينة. سيكون عليك محاولة احتلال أراضيك. أظهر لبقية أفراد العصابات أنك رجلك وأنك بحاجة إلى أن تحترم. اختبر قدراتك في لعبة محاكاة لص سيارة ثلاثية الأبعاد رائعة. احصل على تجربة لعب فريدة من نوعها في لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث. هل أنت قادر على أن تصبح أحد سكان هذه المدينة الخطرة. عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد يتحداك. المدينة الجنوبية مليئة بالمخاطر والمغامرات المثيرة التي تنتظرك.

إكمل مهمات اللعبة الرئيسية لاكتساب الخبرة والموارد بأكثر الطرق فعالية. قبل المهمات ، تأكد من أن لديك ما يكفي من الطلقات لبندقيتك. يجب أن يكون لديك شريط كامل من الصحة والقدرة على التحمل. كل هذا سيساعدك في معارك الشوارع. يمكنك مضاعفة مكافأة المهمة إذا كنت ترغب في ذلك. تتبع المهام المهمة من خلال خريطة صغيرة للمدينة. المهام مميزة برموز خاصة.

تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022 للاندرويد

 قضاء وقت ممتع في المدينة. رتب السباقات حول المدينة على مركبات مختلفة. اسقاط الأسوار والبراميل والصناديق وإشارات المرور وأعمدة الإنارة وغير ذلك الكثير. استكشف السفن التي تقف في الخليج من يعرف الأسرار التي ستجدها فيها. حاول الاستيلاء على إحدى القواعد العسكرية. إذا كانت المهمة متروكة لك ، فستتلقى مكافآت جيدة.

طارد سيارتك أو دراجتك النارية المفضلة. شارك في إطلاق النار في الشوارع. احمِ منطقتك من العصابات الأخرى. ابتعد عن مضايقات الشرطة

بحث عن الصناديق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة واحصل على مكافآت منها. اضرب الصناديق لفتح القلعة. ابحث عن عناصر مفيدة أخرى منتشرة في جميع أنحاء المدينة. احصل على بلورات مجانية بمجرد رؤية إعلان في اللعبة

قم بترقية طفلك ليكون الأفضل دائمًا. البراعة والدقة والقدرة على التحمل والقوة. هذه الخيارات لا تزال توفر ميزة كبيرة. ستحتاج أيضًا إلى القدرة على التعامل مع الأسلحة والقدرة على قيادة المركبات المختلفة

تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022 للاندرويد

  •  Truck Driver City Crush تعتبر  من أفضل ألعاب الأكشن حيث يوجد بها الكثير من الأخطار والعقبات والصعوبات التي تواجهها عند قيامك بتنفيذ بعض المهام، وعند قيامك بتنفيذ هذه المهام عليك أولًا الاستعانة بالخريطة المصغرة للمدينة ومعرفة مهمتك وتتبع الطرق التي تسلكها لتنفيذ هذه المهمة، كما أن المهام التي تكون مطالب بها يتم تمييزها على الخريطة ببعض الصور أو الرموز حتى تتمكن من معرفتها بشكل صحيح، أثناء تنفيذ هذه المهام تدخل في العديد من السباقات مع بعض المركبات الأخرى التي تطاردك وتسعى للقضاء عليك، كل ذلك يتطلب منك في بعض الأحيان أن تقوم بالكثير من الأعمال الإجرامية مثل إسقاط بعض الأسوار للهرب ممن يلاحقونك، وقد تحتاج أيضًا التعدي على بعض إشارات المرور وقتل من فيها، كما أنه يوجد بها العديد من المهمات التي يتطلب منك أن تستولي على بعض المناطق العسكرية وفي هذه الحالة سوف تحصل على الكثير من المكافآت والهدايا التي تساعدك في إتمام بعض المهام الأخرى.
  •  Truck Driver City Crush مصنوعة على نسخة محسنة من محرك اللعبة. أصبحت ميكانيكا اللعبة أكثر عمقًا وديناميكية وواقعية. تحسين نظام المرور و NPC. تم تحسين اللعبة. سيسمح لك ذلك باللعب بشكل مريح على الهاتف والجهاز اللوحي. ستتمكن من اختيار إعدادات جودة اللعبة لأداء جهازك. ستسمح لك الواجهة المدروسة جيدًا ونظام التلميح ودروس التدريب بفهم الوزن بشكل أفضل. خذ دورة المبتدئين في بداية اللعبة. افهم نظام الحركة ونظام الرماية ونظام قتال الشوارع والقيادة. سيسمح لك ذلك ببدء تمرير المهام بسرعة
تحميل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة 2022 للاندرويد
  • في لعبة  Truck Driver City Crush يجب عليك قبل أن تقوم بتنفيذ أي مهمة أن تتأكد أولًا من أن الرصاص الموجود في البندقية الخاصة بك كافي لإتمام هذه المهمة حتى لا يتم القضاء عليك من قبل بعض العناصر الإجرامية الأخرى، تطلب منك لعبة  Truck Driver City Crush في بعض الأحيان أن تقوم بحماية منطقتك والمكان الذي تعيش فيه من العصابات وفي هذه الحالة تكون أنت المتحكم في المدينة والآمر الناهي فيها ويجب عليك تنفيذ خطة للقضاء على هذه العصابات حتى تتمكن من حماية المدينة، لا تنسى شيئًا مهمًا جدًا أنه عند إجراء بعض المهام يجب عليك أن تتجنب مضايقة الشرطة وتبتعد عنهم بقدر الإمكان حتى لا يحاولون الإمساك بك والقضاء عليك، في الفترة الأخيرة تم إصدار بعض التحديثات لهذه اللعبة منها إضافة بعض الرسومات الجديدة ثلاثية الأبعاد، وأيضًا تحسين قواعد المرور وإضافة بعض السيارات الحديثة حتى يتمكن المستخدمين من تنفيذ المهام الصعبة، وأيضًا تم إضافة بعض التأثيرات البصرية حتى تظهر اللعبة وكأنها حقيقية تمامًا مما يزيد من متعة اللعب، يمكنك تنزيل اللعبة على هاتفك والاستمتاع بها خصوصًا أن مساحتها ليست بالكبيرة حيث تشغل تقريبًا 85 ميجا بايت، يجب عليك أيضًا عند البدء في لعبة  Truck Driver City Crush APK أن تبحث عن بعض الصناديق التي تتواجد في جميع أنحاء المدينة وعند العثور على أي منها سوف تحصل على الهدايا والمكافآت، وعند رؤية الإعلانات المتواجدة باللعبة تحصل على المساعدات

مميزات لعبة  Truck Driver City Crush 

  1. في لعبة Truck Driver City Crush يكون نظام المهام مشابهًا لسلسلة GTA هنا، هناك مهام تود إنهائها تختلف حسب الصعوبة والفرز.
  2. يستعير فريق Truck Driver City Crush الكثير من العناصر التي جعلت امتياز GTA ناجحًا.
  3. خلال لعبة  Truck Driver City Crush  هناك مهام أكثر كثافة وعناصر أكثر! قم بالقيادة حول المدينة في سيارات رياضية رائعة أو أطلق النار على الناس.
  4.  ستكمل المهام  لكسب المزيد من المال
  5. ستساعدك إنجازات اللعبة على تذكر الضخ في الاتجاه الصحيح. احصل على الإنجازات والمكافآت لهم.
  6. تعتبر عناصر التحكم في هذه اللعبة المهكرة سهلة للغاية لدرجة أنك على دراية بها بالفعل حتى بدون تشغيلها حتى الآن.
  7. ستقوم بتحريك شخصيتك باستخدام اللوحة الافتراضية الموجودة على اليسار ثم ستجد زر الموقد، والقفز وبالتالي محدد البندقية على اليمين.
  8. توجد في اللعبة مهام عليك إكمالها و ستربح مكافآت بالاعتماد على المهمة، من المحتمل أن تواجه معارك جماعية، وتجول في المدينة وتستمر في جميع أنواع المغامرات.
  9.  Truck Driver City Crush هي نسمة من الهواء النقي إنهم بحاجة إلى رسوم متحركة قوية ولعب سلس وفيزياء واقعية.
  10. تعتبر عناصر التحكم في هذه اللعبة المهكرة سهلة للغاية لدرجة أنك على دراية بها بالفعل حتى بدون تشغيلها حتى الآن.
  11. ستقوم بتحريك شخصيتك باستخدام اللوحة الافتراضية الموجودة على اليسار ثم ستجد زر الموقد، والقفز وبالتالي محدد البندقية على اليمين.

تنزيل لعبة Truck Driver City Crush مهكرة للاندرويد 2022 من ميديا فاير 

تحميل Truck Driver City Crush APK من هنا 

الجميل في لعبة Truck Driver City Crush هي أنه يسمح لك بترقية شخصيتك خلال هذه اللعبة ستقوم باستمرار بترقية البراعة والدقة والقدرة على التحمل والقوة سيسمح لك القيام بذلك بإنهاء المهام بشكل أسرع وكسب المزيد من المال.

شرح طريقة تحميل و تثبيت لعبة Truck Driver City Crush 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-