أخر الاخبار

تحميل تطبيق yome tv live مهكراخر اصدار للاندرويد 2022

 تحميل تطبيق yome tv live مهكراخر اصدار للاندرويد  2022

تحميل تطبيق yome tv live مهكراخر اصدار للاندرويد  2022

 تحميل تطبيق yome tv live مهكراخر اصدار للاندرويد هو تطبيق البث المباشر الأكثر روعة والأكثر ترفيهاً وتفاعلاً مع الأصدقاء، يمكنك الدردشة عبر البث المباشر مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، ومشاهدة بث مباشر ، وكسب الهدايا عن طريق بث مباشر. ومشاركة مواهبك الخاصة مع المشاهدين في الموقع.

وصف تطبيق yome tv live 

 يومي لايف Yome Live هو تطبيق تواصل اجتماعي مجاني يمكنك عبر التعرف على الكثير من الاصدقاء والدردشة معهم وقضاء اكثر الاوقات الجميلة من خلال الدخول الى قنوات البث المباشر الخاصه بالاخرين والتحدث معهم والتعرف عليهم مباشرة ستجد الكثير من الناس ومن كل البلدان والمختلفة وبكل اللهجات العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها تحدث وتعرف وواعد عبر برنامج يومي لايف الاكثر شهرة وخصوصا في الشرق الاوسط أصبح لدى التطبيق أكثر من 10 مليون مستخدم نشط يمكنك الان تجربتها.

Yome tv Live  هو برنامج بث مباشر حيث يمكن للمستخدمين الدردشة بالفيديو عبر البث المباشر والتفاعل مع الاصدقاء في كل انحاء العالم في أي وقت وفي أي مكان بامكانك الان عبر Yome Live عمل بث مباشر والانضمام الى بث المباشر الخاص بالاخرين 

مميزات تطبيق yome tv live 

  •  استخدامها لدردشة الفيديو
  • الكثير من المشاركة المجتمعية
  • يمكن من تعطي وتلقي الهدايا الافتراضية
  • واجهة مستخدم بسيطة

تنزيل تطبيق yome tv live مهكراخر اصدار للاندرويد  2022 من ميديا فاير

هو تطبيق لتدفيق الفيديو يمكنك من مشاهدة المحتوى من المستعملين من جل أنحاء العالم ،قم بدردشة معهم في الوقت الحقيقي و حتى المشاركة في مؤتمرات الفيديو مع مايصل لمستعملين .هذه طريقة سهلة جدا للحصول على أصدقاء وأيضا لمشاهدة الأخرين ينجزون مهام محددة .

ستحصل على ولوج إلى أخر الأخبار أو القنوات المشهورة أكثر مباشرة من النافذة الأساسية .لو كنت مهتما بمشاهدة أي منهم ،ببساطة قم بالنقر عليهم في الأن .فقط تذكر أنه لو أردت الدردشة ،أترك تعليق أو أرسل هدية ،سيتوجب عليك الولوج لحسابك .بعبارة أخرى ،يمكنك فقط تدفيق الفيديوهات كضيف.

أحد الميزات القوية التي يقدمها Yome Live هي أنه يمكنك بسهولة من فلترة المحتوى عن طريق الجهات .لذالك ،يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي يتم تدفيقها في دولتك أو الإرتباط بأشخاص قريبين منك .بالإضافة إلى أنه لو حصلت على أصدقاء ،يمكنك في الحقيقة من المشاركة في حصص التدفيق معا التي تعني أن الأخرين يمكنهم مشاهدة كلا من وجوهكم في الأن نفسه بينما تتحدثون لبعضكم البعض مباشرة ،في الوقت الحقيقي.

تحميل yome tv live apk مهكر

yome tv live تطبيق البث المباشر الأكثر روعة والأكثر ترفيهاً وتفاعلاً مع الأصدقاء، يمكنك الدردشة عبر البث المباشر مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، ومشاهدة بث مباشر ساخن، وكسب الهدايا عن طريق بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-