أخر الاخبار

تحميل لعبة Barbie Dreamhouse APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Barbie Dreamhouse APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار 

تحميل لعبة Barbie Dreamhouse APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة  Barbie Dream house هي لعبة مغامرات باربي في بيت الأحلام لعبة محمولة حيث يمكن للاعبين استكشاف منزل أحلام باربي تمامًا مثل بيت الدمى الحقيقي. يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع أصدقاء باربي وحيواناتها الأليفة وإقامة العديد من الأنشطة

وصف لعبة باربي دريم هاوس مهكرة

Barbie Dreamhouse هي لعبة ممتعة لمساعدة باربي في إنجاز العديد من المهام وقضاء وقت ممتع للغاية في قصرها المذهل. كل ما عليك فعله هو النقر على العناصر المختلفة التي تظهر على الشاشة لآداء الإجراءات المختلفة مثل الطهي أو تجربة ملابس جديدة أو تشغيل الموسيقى على المسرح المذهل.

على الرغم من أن بعض الميزات محدودة في الإصدار المجاني، فلن تعمل جميعها ولن يتم تشغيلها في Barbie Dreamhouse. يوجد أيضا فناء كبير حيث يمكنك الإستمتاع في حمام السباحة ولعب ألعاب بسيطة مختلفة مع Barbie.

 تساعدك عناصر التحكم بالإضافة إلى خريطة المنزل في الوصول إلى جميع الغرف والألعاب بطريقة مرئية فائقة. تمنحك Barbie Dreamhouse مكافآت عند إكمال مهام مختلفة. يمكنك بعد ذلك إستخدام المكاقآت الخاصة بك لإلغاء قفل الميزات والوظائف الجديدة التي ستجعل تجربة الألعاب أكثر تسلية وديناميكية.

تحميل لعبة Barbie Dreamhouse APK للاندرويد اخر اصدار

تتضمن لعبة Barbie Dreamhouse جميع العناصر المهمة لإبقائك مستمتعا بينما تساعد Barbie على أن تكون سعيدة في قصرها الجديد. لا يوجد شيء سوى الأوقات الجيدة في هذا المنزل المليء بالغرف المذهلة التي تحوله إلى جنة.

يمكنك ان تقم بإنشاء تجربة باربي دريم هاوس الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة. تلبية BFFs بلدي والجراء! انضم إلينا لحفلات من الأنشطة الممتعة: الحفلات أو الرقص أو حفلات البلياردو! بالإضافة إلى ذلك ، فلبسني وأصدقائي في مظهر الموضة إلى الأمام للحصول على صورة جاهزة

باربي دريم هاوس أدفينتشرز أركيد ، للبنات ، حيث سيساعدون باربي في ترتيب المنزل. تنتقل الشخصية الرئيسية إلى منزل مريح جديد ، وهي الآن بحاجة إلى المساعدة في الأثاث الداخلي لكل غرفة في المبنى. للقيام بذلك ، يحتاج اللاعبون إلى أداء وظائف مثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع المستخدمون أيضًا إقامة حفل مثير مع شخصيات لطيفة وطهي الطعام في مطبخ كبير ومعركة رقص وحفلات مع الكلب والعديد من الطرق الأخرى للاستمتاع بإقامتك.

طريقة لعب لعبة Barbie Dreamhouse

تتميز لعبة مغامرات باربي في بيت الأحلام بطريقة لعب سلسة للغاية، حيثُ يدور جزء كبير من اللعبة حول استكشاف بيت أحلام باربي واللعب مع أصدقائها فيه. يحتوي البيت على مسبح وقاعة رقص وغرفة موسيقى والمزيد.

كل ما عليك القيام به هو اختيار الشخصيات التي تود اللعب بها وجعلها تتفاعل مع العناصر الموجودة في بيت أحلام باربي. يمكنك إقامة حفلة في المسبح أو الطهي في المطبخ أو الرقص أو إقامة حفلة موسيقية.

أبرز وأهم الشخصيات الكرتونية التي ستظهر بعد تحميل لعبة Barbie Dreamhouse تهكير

يوجد الكثير من الشخصيات الكرتونية المميزة في تحميل لعبة barbie dream house تهكير والتي تحتاج إلي مساعدة منك وكل شخصية معروفة ومشهورة بشيء مختلف عن الآخرين وهم كما يلي:

  • رينيه : هو أحد الشخصيات المميزة في لعبة منزل أحلام باربي وهو معروف بحبه للرياضة وهو يعشقها لدرجة التعصب لها.
  • ديزي : هي أحد شخصيات اللعبة المميزة وهي عاشقة للموسيقى إلى جانب حبها الموسيقي فهي أيضا موهوبة ومميزة بها للغاية.
  • تيريزا : أحد شخصيات اللعبة المعروف بجمالها والتي نالت شعبية عظيمة في سلسلة أفلام باربي الكرتونية، تتميز بشخصيتها المحبة للعلم ومنشغلة به معظم الوقت.
  • نيكي : أحد الشخصيات المميزة في اللعبة والتي تحب التصاميم والإبداع والتجديد ولها خيال وابداع خاص بها وتميز في إطلالتها، كما أنها تتمتع بشخصيتها الطموحة جدا، تحب أن تكون شيئا مميزا في عالم الموضة والجمال مستقبلا.

تنزيل لعبة Barbie Dreamhouse APK مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار من ميديا فاير 

Dwonload Barbie Dream house APK

Barbie Dreamhouse  قد تكون لعبة مغامرات باربي في بيت الأحلام لعبة جيدة للأطفال، ولكن كوني على استعداد للقيام بعمليات شراء داخل اللعبة ما لم تتمكني من الحصول على المزيد من الشخصيات وفتح المزيد من الميزات، فهذه اللعبة لن تستحق العناء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-