أخر الاخبار

تحميل لعبة coin master مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة coin master مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة coin master مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة coin master مهكرة هي لعبة حظ واسترتيجيا مثيرة للإهتمام، والتي تعمل فيها على سحب مقبض إحدى آلات القمار بغية الحصول على مقويات وقطع نقدية بينما تحاول تشييد مدينة مزدهرة، وتحويل نفسك إلى أقوى محارب فايكينغ في العالم.

وصف  coin master مهكرة 

ستستخدم ماكينات القمار لكسب العملات المعدنية والهجوم والإغارة على القرى الأخرى. هذا هو المكان الذي ينتهي فيه موضوع الفايكنج. Coin Master ليس لديه حبكة أو قصة. الهدف هو الاستمرار في كسب العملات المعدنية لبناء قريتك أو تحسينها أو إصلاحها 

يجعلك البرنامج التعليمي داخل اللعبة على دراية بالسرعة ولكن عناصر التحكم سهلة بما يكفي لأنك لست بحاجة إليها. ينقلك زر الإنشاء إلى متجر القرية. ستبدأ برمي 60 ألف دولار على منزل صغير جميل من القش.

كل عنصر تقوم ببنائه يمنحك نجمة واحدة. أنت بحاجة إلى عشرين نجمة للوصول إلى مستوى القرية التالي. مع زيادة نجوم العنصر الخاص بك وترتفع مستوى ، ستبدو قريتك أقل شبهاً بشيء من How To Train Your Dragon بعد الهجوم. سوف يتحول إلى شيء أكثر إثارة للإعجاب. التماثيل الذهبية ، أي شخص

رؤية النجوم

كيف تحصل على النجوم ؟ كل ساعة ، سوف تتلقى خمس دورات مجانية لماكينة القمار. يمكن أن تتراكم هذه حتى لا تضطر إلى تسجيل الوصول كل ساعة. يمكنك إجراء خمسين دورة إجمالاً.

عندما تقوم بتدوير العجلة ، قد لا يكون الفوز في ماكينة القمار عبارة عن حزمة من العملات المعدنية لتغمرها في ترقية قريتك التالية. تدور خنزير مقنع؟ غارة! تحصل على مهاجمة Coin Master.

ستحتوي ثلاث نقاط فقط من النقاط الأربع على عملات معدنية. اختر جيدا. سوف تحفر ثلاث مرات بحثًا عن الذهب. عند الانتهاء ، ستعود إلى ماكينة القمار.

بمطرقة ثور

دحرج مطرقة ثور وستنتقل بعيدًا إلى قرية مجاورة. إذا قمت بتوصيل Facebook ، فقد يكون قرية صديقك أو لاعبًا عشوائيًا. هاجم القرية أو يمكنك النقر على "الانتقام" أو "الأصدقاء" في الجزء العلوي من شاشتك.

يمكنك إما سحق قرية صديقك وتحطيمها أو عرض قائمة بالأشخاص الذين دمروا قريتك في القمامة. سترى قائمة بأسمائهم وعدد النجوم لديهم حتى تتمكن من تحديد من يستحق غضبك. الانتقام الجميل هو أفضل جزء من Coin Master.

إذا قمت بتدوير درع فايكنغ ، فستحصل على حماية تلقائية لقريتك. الهجوم التالي سيحافظ على قريتك آمنة وسيكسب المهاجم عملات أقل. ثلاثة دروع سيئة للغاية هي الحد الأقصى. ستراهم يتراكمون في الجزء العلوي من شاشتك. إذا دحرجت دروعًا إضافية ، فستتم إعادة دحرجتها.

مع ثلاثة دروع فقط وملايين اللاعبين ، لن تبقى قريتك كما تركتها. ستفقد النجوم. مع تقدم المستويات ، إنها عملية محبطة. يجب عليك توفير المال من أجل ترقية قريتك ، لكن لا يمكنك الترقية بالهجمات المتكررة

تعمل أنظمة حظر الاشتراك غير المدفوعة بشكل متكرر على تشتيت انتباهك وتشجعك على إنفاق الأموال لتسريع عملية التسوية. يكاد يكون من المستحيل اللعب بدون دفع أموال.

انتعاش جمع البطاقات

بعد أن تصل إلى المستوى 3 ، وهو عملية طحن بطيئة ، يمكنك العثور على بطاقات في صناديق القرى المجاورة.

سيحدد نوع القرية التي تعيش فيها نوع وندرة البطاقة التي تتلقاها. تسع بطاقات من كل مجموعة. أكمل مجموعتك بعدد النجوم المعروض أعلى كل بطاقة والجوائز الأخرى ، مثل الدورات المجانية. لن تحصل على عناصر للتكرارات.

طريقة لعب Coin Master مهكرة

تتميز اللعبة بسهولة استخدامها، أدر عجلة الحظ لتعرف الخطوة التالية إذا كانت جائزة مالية أو وقت الغنائم أو وقت الغزو أو وقت تحصين القلعة الخاصة بك.

عند إدارة عجلة الحظ يظهر لك عدة رموز وصور كل رمز له دلالته الخاصة، فمثلاً رمز يدل على الجوائز فتتناثر القطع النقدية الذهبية وتزداد أموالك، ورمز آخر يدل على الهجوم فتهاجم إحدى القبائل المجاورة وتغتنم ثرواتها، وهكذا دواليك.

لكن بعض الرموز تدل على التطوير الخاص بمملكتك الخاصة، فيتم ترقية المباني والمنازل والمصانع والحقول والسفن، تحتاج لبعض الموارد لترقيتها وتقوم بالنقر عليها لتتم عملية التطوير، يساعدك الذهب والغنائم على ترقية قريتك فاجمع الكثير منها إما عن طريق إدارة العجلة أو من خلال شن الهجمات على القبائل المجاورة.

يمكنك الحصول على بطاقات اللعب التي تعطيك المزيد من القوة وتدفعك لرأس قائمة الأبطال والملوك، اجمع الكثير من البطاقات والذهب لتصبح الملك الأقوى في لعبة Coin Master مهكرة، ويمكنك التواصل مع الأصدقاء أونلاين وإنشاء تحالفات، هذه التحالفات تعني أن تتبادل الموارد والذهب والبطاقات مع الأصدقاء على مبدأ المقايضة بما فيها من منفعة لكلا الطرفين.

يمكنك الاستمرار في البناء والإنشاء حتى تصبح قريتك عظيمة وذات شأن عالٍ، قم بترقية الأبنية باستمرار وانصب الدروع والدفاعات للتصدي للغزو والهجمات، قم بزيارة القرى المجاورة وقرى الأصدقاء لتستوحي منها طرق جديدة في الإعمار والبناء

مميزات لعبة coin master

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مصممة بعناية لمحاكاة
  • اللعب مع أصدقائك وعشرات الملايين من الناس الآخرين.
  • يهاجم ويهزم قرى اللاعبين الآخرين وأصدقائهم.
  • تنافسوا مع أصدقائكم على لقب العملة.
  • مع أي هجوم ، Viking يخلق العملات المعدنية والذهب لحمايته.
  • إنشاء صور مذهلة للدرع والملكية

تنزيل لعبة coin master مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة coin master من هنا

 لعبة coin master مهكرة مثير للاهتمام هدفه الرئيسي هو كسب أكبر قدر ممكن من المال ، العملات المعدنية ، وغيرها من المواد المادية ، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك في النمو ، والتوسع ، وإنشاء مجتمع الفايكنغ الخاص بك. في نفس الوقت ، يمكنك كسب المال بطرق مختلفة ، مثل السفر عبر الزمن وسرقة السيارات ، بيع المنتجات بطريقة أكثر احتراما ، أو ببساطة دوران عجلة الحظ. وفي نفس الوقت ، يتم دمج عناصر اللعبة الأساسية هذه في لعبة واحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-