أخر الاخبار

تحميل لعبة Furious Heat Racing مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة Furious Heat Racing مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Furious Heat Racing APK مهكرة للاندرويد و للايفون  هي لعبة سباق جديدة ومثيرة للاجهزة الاندرويد . سيكون محبي العاب السباق بالفعل سعداء للغاية بما سيجدونه في طريقة اللعب. السرعة العالية التقليدية ، المناورات المحطمة ، المسابقات مع المنافسين ، المطاردة مع ضباط الشرطة الذين يشعرون بالضيق الشديد بسبب مثل هذه الانتهاكات المرورية من جانب المتسابقين ، ونظام التطوير والتجميع ، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي تشبع رغبتك ولا تسمح لك تشعر بالملل بعد وقت طويل لهذا الترفيه. لذلك يجب أن ينتبه اللاعبين بالتأكيد لهذه اللعبة.

تحميل لعبة Furious Heat Racing مهكرة للاندرويد اخر اصدار

وصف لعبة Furious Heat Racing 

يوجد العديد من السيارات للقيادة في  Furious Heat Racing مع مهام قيادة مختلفة مثل Street Race و Time Trial و Cop Smash و Car Deliver و Drag Races الأكثر انتظارًا ، الآن للحصول على الجزء الممتع ، حيث تقوم بتحويله إلى مستوى أعلى وتأخذ ركوب الأسهم إلى شيء مذهل. قم بتخصيص رحلتك بصريًا لتجعلها تبدو بالطريقة التي تريدها ، ولم يكن المرآب الخاص بك أفضل من أي وقت مضى. ولكن في أعماقنا نعلم أن ما هو تحت الغطاء هو المهم. اربح واشتري أهم قطع غيار ما بعد البيع وصنع آلة القيادة المثالية.

تتبع القصة اللاعب المشارك في Heat Showdown ، وهو حدث سباق منظم يقام في الشوارع والمناطق الريفية المحيطة في Night City.

أثناء مشاركة في المزيد من الأحداث في Heat Showdown ، جذبوا انتباه الملازم وولف ؛ قائد فريق عمل داخل NCPD. يصبح اللاعب في النهاية هدفًا لفريق العمل ، ويذهب تحت الأرض ، ويبدأ العمل مع الطاقم كوكيل تحت الأرض.

ضاعف المخاطر لزيادة مكافآتك. سرعة الظفر ولحظات الأسلوب للحصول على عدد إضافي من الممثلين ، وربط السخانات معًا للحصول على مضاعفات هائلة. ادفع حدودك لإيداع أرباحك المصرفية ، أم ستفشل؟ ارتقِ بالمسابقة مع التحديات التي تزيد من المخاطر في السباقات. اربح السباق وتحدي مضاعفة رصيدك. انطلق في سباق طوكيو واستخدم النيترو للقيادة بأسرع ما يمكن في 15 سيارة خارقة

تحميل لعبة Furious Heat Racing APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

الليل و سياقة في المدينة المزدحمة سوف يحفزك على العدوانية. أدخل السباق بروح قتالية وقوي في كل حركة توجيه. يجب التعامل مع كل عقبة على الطريق باحتراف ومهارة. هذا هو المكان الذي يقوم فيه Furious: Heat Racing بتقييم قدراتك. اضرب خط النهاية بأداء لا تشوبه شائبة وخالٍ من الأخطاء لتحصل على أعلى الدرجات وتزيد من فرصك في الفوز.

يوجد أحد أوضاع اللعبة الجديدة في Furious: Heat Racing's سباقات السرعة العالمية هي سباق مع الزمن. سيحصل المتسابقون على لوحة مهام خاصة بالسباق ، ويجب عليك إكمال الهدف في الوقت المحدد. ومع ذلك ، فإن الشرطة لن تتوقف عن مطاردة ومهاجمة سيارتك. إنه أمر صعب وشرس للغاية ، ولكن كن متيقظًا وقم بوضع خطة معركة طويلة المدى. تغلب على الخوف وانتصر في معركة السرعة بشجاعة وثقة.

سيكون لكل سيارة رؤية مختلفة وتعديل الزوايا لتناسب كل تضاريس سباق لمراقبة العوائق المحيطة بعناية. من هناك ، قم بإعداد خطة لتدمير جميع العقبات الموجودة على المسار وترك الخصم بسرعة. ادخل المعركة بموقف وضع عامل السرعة أولاً ، ولكن اضبطه جيدًا على الطرق الضيقة والمنحدرات شديدة الانحدار - قاتل مع 15 سيارة خارقة بمحركات ضخمة ذات تصميمات داخلية أكثر تقدمًا. المخاطر لا مفر منها ولكنها تحد منها قدر الإمكان لجني ثمار ثمينة.

مميزات Furious Heat Racing 

  • اللعبة مجانية 
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة
  • التعامل السلس والواقعي مع السيارة
  •  سيارات جديدة مختلفة للاختيار من بينها السيارات الرياضية والطرق وسيارات العضلات
  • بيئة مفصلة
  •  أنواع غنية من المتسابقين NPC
  • التخصيص الأساسي من خلال الطلاء وغيرها

تنزيل لعبة Furious Heat Racing مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير 

Download Furious Heat Racing apk

 نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ​​معلومات وفيرة عن تحميل لعبة Furious Heat Racing مهكرة من ميديا فاير، ونأمل أن يحظى بإعجاب الكثير حول العالم، وسنكون قد أوضحنا كل ما يتعلق بهذا الموضوع الفريد والمميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-