أخر الاخبار

تحميل لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل  لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل  لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل  لعبة Power Warriors 15.5  مهكرة للاندرويد هي لعبة تتوفر على العديد من مهارات القتال والحركة التي يمكنك تعلمها في هذه اللعبة. يسهل نظام التحكم سهل الاستخدام على اللاعبين تشغيل شخصيات الرسوم المتحركة الخاصة بهم وأداء حركات مختلفة ضد لاعبين آخرين في مباراة أنيمي. الرسومات هي ميزة أخرى تجعل لعبة Power Warriors 15.5 apk أكثر جاذبية وتأثيرات  لشخصيتها خلال كل معركة تجعلك تشعر بالإيقاع.

وصف  لعبة Power Warriors 15.5 

تحتوي لعبة Power Warriors 15.5 APK  على حوالي 150 نوعًا مختلفًا من الشخصيات التي تتعاون مع جميع الشخصيات الأصلية الموجودة في أول أنيمي من السلسلة. لن تحصل فقط على شخصيات بسيطة مثل Yamcha و Bulma و Goku و Vegeta ، بل ستحصل أيضًا على شخصيات مثل Lord Zeno و Lord Beerus وحتى Whis. تبدأ مجموعة الشخصيات من سلسلة Dragon Ball الأصلية ، ويمكنك أيضًا الحصول على شخصيات من أحدث إصدار من Hakai. تم تخصيص جميع الشخصيات بقوتها الأصلية وحركة النهاية

 ستحصل على فرصة للعب مع سجلات الشخصيات من سلسلة Dragon Ball العديدة التي يمكن العثور عليها خلال اللعبة. تتضمن اللعبة أكثر من 260 شخصية و 12 موقعًا و 43 مقطوعة موسيقية. أضاف Power Warriors 15.5 mod apk 16 حرفًا جديدًا: Veggies Super Sion 4 و Goku Super San 4 و Gogeta SSJ4 و c Android 13 و Trunk SSJ Bershka و Dispo و Goku Kakane Blue و Him و Kanba و Kanaba هو . ، Orbito ، Moro Support ، Beat ، Beers ، Vegetable s 

تحميل  لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر نسخة 2022

 Power Warriors 15.5   يحتوي على طريقة لعب حركة سريعة حقًا. حيث يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 3 مباريات ضد 3 في اللعبة. تحكم في شخصيتك في بيئة مليئة بالعديد من الأشياء. إذا كانت اللعبة 3 v 3 ، فلا شك أن الشاشة ستكون مشغولة. احصل على العديد من المكافآت اليومية وجرب أوضاع لعب متعددة أيضًا.

تحميل  لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

  بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب المشاركة في قتال مع مجموعة متنوعة من الأعداء باستخدام شخصيته المفضلة من سلسلة الرسوم المتحركة. سيتم تكليفك بالتحكم في تلك الشخصية المحددة ، وتنفيذ مجموعة متنوعة من الحركات في جميع أنحاء البيئة ، والانخراط في عدد من الاعتداءات المختلفة. بضغطة زر واحدة ، يمكن بدء مجموعة متنوعة من الاعتداءات. ستحصل أيضًا على فرصة للمشاركة في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المذهلة ، والتي ساهمت في زيادة تركيز اللعبة على الحركة سريعة الوتيرة. يتم تضمين وضع Arcade الشهير في هذه اللعبة كأحد خيارات اللعب العديدة. يمكنك مواجهة ما يصل إلى ستة أعداء مميزين أثناء سير اللعبة ، مما يجعلك تتمتع بتجربة لعب جذابة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك أوضاع الحرب 1 ضد 1 و 2 ضد 2 الفرصة للمشاركة في مجموعة متنوعة من المناوشات. الأمر الذي جلب مستوى جديدًا تمامًا من الإثارة لتجربة الألعاب للاعبين.

طرق اللعب 

 Power Warriors 15.5 apk mod تأتي مع طريقة لعب ممتعة ومثيرة تنقل تجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي. علاوة على ذلك ، يتعين على اللاعب القتال مع أعداء مختلفين باستخدام شخصية الرسوم المتحركة المفضلة لديهم. سيكون عليك تشغيل تلك الشخصية المعينة وأداء حركات مختلفة وتنفيذ هجمات مختلفة. يمكن إطلاق عدة هجمات مختلفة بضغطة زر. بالإضافة إلى ذلك ، ستلعب أيضًا العديد من أوضاع الألعاب المذهلة التي جعلت اللعبة مليئة بالإثارة. أحد أوضاع اللعب في هذه اللعبة هو وضع Arcade الذي يشتهر به. طريقة اللعب المثيرة التي تتيح لك مواجهة ما يصل إلى ستة أشرار مختلفين في جميع أنحاء اللعبة. علاوة على ذلك ، تحصل أيضًا على فرصة لخوض معارك مختلفة في وضع معركة 1vs1 و 2vs2. والتي نقلت تجربة الألعاب للاعبين إلى المستوى التالي

تحركات وهجمات مبهجة

الهجمات الأساسية هنا هي في الغالب هجمات خاصة. لذلك ، عمل المطورون بجد على هذه. يعتبر نمط KI لكل حرف فريدًا أيضًا. على هذا النحو ، هناك ki الأرجواني و Black ki و Red ki و Blue Ki والمزيد. إنه يحدد الشخصية النقية لكل شخصية من شخصيات Power Warriors 15.5 APK Download. كل شخصية لها هجومان خاصان وواحد نهائي. الذي يتغير في كل تحول.

طن من طرق اللعب

لن تشعر بالملل أبدًا لأنماط اللعب الصارمة في Power Warriors 15.5 Android. هناك أيضًا العديد من أوضاع اللعب الحصرية. والذي يتضمن قصة دراغون بول. مما لا شك فيه أنه يحتوي على جانب الفيلم من اللعبة أيضًا. علاوة على ذلك ، هناك أوضاع لعب أخرى مثل وضع معركة الفريق. حيث يمكن للاعبين وضع الإستراتيجيات في Power Warriors 15.5 APK لأجهزة Android. بالتأكيد ، يمكن أن يكون الأمر صعبًا أيضًا.

ضوابط بسيطة

تحميل  لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

في لعبة Power Warriors 15.5 ، ستتاح لك الفرصة لاستخدام مجموعة متنوعة من القدرات القتالية والحركية. تجعل الطبيعة البديهية لمخطط التحكم الخاص به من الأسهل على المستخدمين التحكم في شخصية الرسوم المتحركة التي يختارونها وتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات أثناء التنافس ضد لاعبين آخرين في معركة أنيمي. تعد الرسومات عنصرًا آخر يساهم في الجاذبية الشاملة للعبة Power Warriors 15.5 apk هذه ، وتساعدك تأثيرات الألوان التي يتم تطبيقها على كل شخصية أثناء مشاركتها في القتال في الوصول إلى إيقاع الحركة.

مميزات  لعبة Power Warriors 15.5 

  • اللعبة مجانية
  • تتوفر على رسومات عالية الجودة 
  • تشتغيل على الاجهزة الضعيفة
  • لعبة قتالية
  • شخصيات مشهورة

تنزيل  لعبة Power Warriors 15.5 APK مهكرة للاندرويد اخر اصدارمن ميديا فاير

Download Power Warriors 15.5 APK

  1.  افتح رابط التنزيل الموضح أدناه
  2. يمكنك بعد ذلك تنزيل ملف pw 15.5 apk من ميديافاير
  3. قم بتثبيت ملف اللعبة على هاتف Android الخاص بك بعد تنزيله
  4. افتح اللعبة واستمتع بها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-