أخر الاخبار

تحميل لعبة Diablo Immortal مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا

 تحميل لعبة Diablo Immortal مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Diablo Immortal مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Diablo Immortal مهكرة  هي لعبة حركية لا متناهية مع فصل جديد يشكل القصة الخلفية لملحمة Diablo الأسطورية. إنها اللعبة الأولى التي تم إنتاجها ضمن هذه السلسلة من قبل فريق Blizzard، وهي مصممة بشكل خاص من أجل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. في الواقع، فإن لعبة MMOARPG هذه تعتبر ومن دون شك واحدة من أكثر الألعاب التي تم إنتاجها بتعاون مع NetEase إثارة.

وصف  Diablo Immortal مهكرة 

 القصة في مرحلة ما بين قصة Diablo II: Lord of Destruction و Diablo III. ستجد هنا أن خطرا جديدا صار يتهدد عالم Diablo؛ ويتمثل هذا الخطر في ظهور سيد شرير اسمه Skarn the Herald of Terror؛ وهو أقوى من كل الأشرار الآخرين. وسيعمل هذا الشرير على إحياء جيش بهدف بعث Diablo، وذلك من خلال لمِّ شتات World Stone الذي تم تدميره في السابق. ومرة أخرى، فإنك ستكون المسؤول عن مجابهة هذا الجيش من الأشرار قبل أن يحيلوا العالم جحيما.

في لعبة Diablo Immortal  يتوفر على كل فئات الشخصيات التي ستبدو مألوفة بالنسبة لكل من تعرفوا إلى هذه الملحمة مسبقا، والتي تشمل: البرابرة، الرهبان، مستحضرو الأرواح، الساحرات المعالجات، الجنود الصليبيون، السحرة، وصائدوا الأشباح. وتتوفر كل فئة على مجموعة مهارات خاصة، وهي المهارات التي سيكون لها تأثير كبير على مسار اللعبة.

تعتمد لعبة Diablo Immortal على ضوابط تحكم مكيفة بشكل مثالي من أجل الشاشات اللمسية. وهكذا، ستعمل على التحرك عبر كل مشهد بطريقة بسيطة لا تتجاوز النقر على جانبي الشاشة واستخدام الحواف التي تنبثق على الشاشة من خلال النقر على زر واختيار المكان الذي ترغب في توجيهها إليه.

تحميل  لعبة Diablo Immortal مهكرة اخر نسخة

لعبة Diablo Immortal في الأساس لعبة مجانية تم تصميمها من أجل شاشات الهواتف الذكية. وهي عبارة عن لعبة تقمص شخصية المقاتل التي تلعب في وضع متعدد اللاعبين. وهي واحدة من ضمن سلسلة ألعاب ديابلو امورتال التي تضم ألعاب أخرى مثل؛ Diablo II وDiablo III. ويمكنك أن تلعب فيها في وضع متعدد اللاعبين كما قلنا ضمن فريق مكون من عدد من اللاعبين يصل إلى 4 لاعبين. ويمكنك أن تلعب في الوضع الفردي ضد أعداء من اللعبة ذاتها وليسوا لاعبين حقيقيين.

 وبالفعل تم إنتاجها ولكن باسمها الجديد، وهو Diablo Immortal. ويمكنك التسجيل على موقع Battle.net من أجل حجز مكانك في تحميلها على أجهزة الكمبيوتر. حيث سيتم إتاحة النسخة التجريبية منها على شاشة الكمبيوتر يوم 2 يونيو المقبل. وسيتم إتاحة لعبها بخاصية الكروس بلاتفورم التي تتيح لأصحاب الهواتف أن يلعبون مع من يلعبون اللعبة على الكمبيوتر في نفس الجولة.

 في نسختها التجريبية. وسوف يتم إتاحتها تحديدا في مناطق أوروبا والهند والأمريكتين. كما يضم الإنطلاق دولا أخرى في نفس التوقيت؛ مثل أندونيسيا وماليزيا وماكاو وهونج كونج والفلبين وسنغافورة وتايوان وتايلاند

مميزات لعبة Diablo Immortal 

  • إمكانية اختيار البطل حسب الفئة: يمكنك اختيار البربري أو الراهب أو الساحر أو صائد الجوائز (الشياطين) أو الصليبي أو مستحضر الأرواح.
  • يتمتع كل من الأبطال المقدمين بقدرات وخصائص فردية (يجب التفكير في طريقة اللعب بناءً على التكتيكات المحددة للمعركة ، فضلاً عن نقاط القوة والضعف في شخصية معينة)
  • مناطق اللعب الفريدة: كل موقع ، سواء أكان ذلك في الأبراج المحصنة ، أو الأدغال ، أو المقابر ، أو المكتبات القديمة ، أو الأبراج المهجورة ، وما إلى ذلك - مليء بالنكهات الفردية ، والتحديات التي لا تُنسى ، وبالطبع ، الأعداء 
  • أعداء جدد: بالإضافة إلى الأشرار المعتادين من الأجزاء السابقة من المسلسل ، سيتعين على الشخصية الرئيسية الآن خوض مبارزة مع مخلوقات أكثر خطورة وفتاكًا. على سبيل المثال ، يمكنك التمييز بين بعل ، وسيد الدمار ، أو الجليد العملاق 

تنزيل لعبة Diablo Immortal مهكرة للاندرويد و للايفون اخر اصدار مجانا من ميديا فاير

 Download Diablo Immortal apk

Diablo Immortal هي عبارة عن لعبة تقمص شخصية المقاتل التي تلعب في وضع متعدد اللاعبين. وهي واحدة من ضمن سلسلة ألعاب ديابلو التي تضم ألعاب أخرى مثل؛ Diablo II وDiablo III. ويمكنك أن تلعب فيها في وضع متعدد اللاعبين كما قلنا ضمن فريق مكون من عدد من اللاعبين يصل إلى 4 لاعبين. ويمكنك أن تلعب في الوضع الفردي ضد أعداء من اللعبة ذاتها وليسوا لاعبين حقيقيين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-