أخر الاخبار

تحميل لعبة Jump King مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

 تحميل لعبة Jump King مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا 

تحميل لعبة Jump King مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Jump King مهكرة  هي لعبة قفزة المغامرة التكتيكية Jump King  للقتال إلى القمة بحثًا عن طفل مدخن أسطوري أنت وحدك في هذه المغامرة وللوصول إلى القمة سيكون عليك إتقان أسلوب القفز الخاص بك فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل خريف هناك درس يمكن تعلمه

تحميل لعبة  Jump King apk للاندرويد و للايفون برابط مباشر

سيكون عليك التفكير مليًا في كل موقف قبل القفز ، لأنه بمجرد التحليق في الهواء ، لا مجال للعودة انغمس في عالم ممتع وتعرف على شخصيات غريبة على طول الطريق ترسم الخلفيات المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة المتطورة صورة نادرة ، بينما يخلق مزيج من sfx القديم والترتيبات الجميلة والأجواء عالية الدقة ،هل لديك الشجاعة لأخذ هذه القفزة الساعة الأخيرة قادت إلى المرحلة التمهيدية ، والآن كل شيء على ما يرام هل سيكون لديك هذا الطفل هل ستصل إلى القمة هل تعتقد أن لديك ما يلزم للتغلب على هذه اللعبة.

تحميل لعبة Jump King مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا

في Jump King ، لا تتعرض شخصية اللعبة لأضرار السقوط. يعتمد التحدي في اللعبة على توقيت القفزات والفشل في التراجع عنها قد تسقط الشخصية حتى أسفل الملعب بأكمله إذا لم يكن هناك مستوى أدنى من المستوى أثناء الخريف.

الرجل نفسه Jump King هو فارس يرتدي عباءة حمراء وحذاء جلدي وقفازات جلدية ودرع أزرق فاتح / ذهبي يغطي جسده من ركبتيه حتى رأسه. لا يوجد وجه مرئي من خلال خوذته تعلم أن تحب وتكره الشخصيات الفضولية التي تقابلها في رحلتك عبر هذا العالم العمودي الغامض رسومات كلاسيكية – رسوم متحركة سريعة ، خلفيات مرسومة يدويًا بشق الأنفس ، OST لا يصدق بواسطة Thörnlund & Eklöf Sound ، أجواء عالية الدقة.

شبح الطفل تحقق من لغز Ghost of the Babe في الفصل الثالث الملتوي من الصراع الأسطوري. الأرض المقفرة الواقعة خلف غابة الفيلسوف لا تشبه أي شيء شوهد من قبل مع بقاء وجود شبحي خافت ، ما الذي تبقى للقفز من أجله أنت لم تفعل ذلك من أجلها ، أليس كذلك.

يوجد خرائط مصممة بذكاء لا تقتصر على منصات موضوعة بشكل عشوائي ، والضوابط بسيطة ولكن يصعب إتقانها ، وتلقي اللعبة بمجموعة من المخاطر البيئية في مناطق مختلفة لإضفاء الحيوية على الأمور ، كما أن السرعة جيدة ، وتعلمك أنواعًا مختلفة من القفزات وكيفية القيام بذلك.

 فتح مجموعة من العناصر التجميلية ، إنها لعبة عادلة ، كل خطأ ترتكبه يقع عليك ، كل منطقة تتقدم إليها مختلفة بشكل مميز وممتع للنظر إليها ، خريطتان أخريان إذا تمكنت من ذلك أكمل المقطع الأول (New Babe + و Ghost of the Babe) ، الموسيقى هادئة للغاية وتهيئ الأجواء لكل منطقة.

طريقة لعب لعبة Jump King

استعد لمنصات حقيقية عالية المخاطر

السبيل الوحيد للمضي قدمًا هو ، وعدوك الوحيد هو نفسك! يزداد التوتر مع كل قفزة عندما يعني خطأ واحد سقوطًا طويلاً - وعليك أن تعود مرة أخرى بنفسك

 احرص على الشحن والإفراج للقفز بعيدًا

سوف يتطلب فعل القفز الذي يبدو بسيطًا الكثير من التدريب لإتقانه.

أحيانًا لا يكون المسار الواضح هو الأفضل ، وبمجرد أن تكون في الهواء ، لن يكون هناك عودة إلى الوراء

كلما قفزت أعلى ، زادت صعوبة السقوط

يتم حفظ كل التقدم وكل خريف تلقائيًا

هذه اللعبة صعبة ولكنها تسبب الادمان

تحدَّ أصدقاءك لإتقان اختبار العزيمة هذا

تنتظر ساعات من التشويق لقضم الأظافر

أَجواء اللعبة

تعلم أن تحب وتكره الشخصيات الفضولية التي تقابلها في رحلتك عبر هذا العالم العمودي الغامض.

رسومات كلاسيكية - رسوم متحركة سريعة

خلفيات مرسومة باليد بشق الأنفس

مميزات لعبة Jump King

  • اللعبة مجانية
  • متوفرة لجميع الاجهزة 
  • لا تتطلب الي انترنت للتشغيل.
  • خالية من الاعلانات المزعجة.
  • يوجد بها العديد من المستويات المختلفة المميزة.

تنزيل لعبة Jump King مهكرة مجانا للاندرويد و للايفون اخر تحديت من ميديا فاير

download Jump King apk

في لعبة Jump King حيث يتعين عليك استخدام عقلك للفوز في مغامرتك العمودية ، سيزداد التوتر مع كل قفزة ، حتى لو لم تستطع الموت ، لأن القفزة الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، وبمجرد السقوط ، يجب أن تعود بمفردك الآليات بسيطة انقر لشحن ارتفاع كل قفزة وحرية القفز على الرغم من بساطته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-