أخر الاخبار

تحميل لعبة universal truck simulator مهكرة للاندرويد

 تحميل لعبة universal truck simulator مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة universal truck simulator مهكرة للاندرويد

تحميل universal truck simulator هي واحدة من  اكتر محاكيات قيادة الشاحنات واقيعية ،من خلال هدة اللعبة يمكنك قيادة العديد من انواع الشاحنات على طرق و تضاريس مختلفة يمكن ان تكون القيادة صعبة و ممتعة 

وصف universal truck simulator مهكرة للاندرويد

في لعبة Universal Truck Simulator يمكنك الاستمتاع بمئات الشاحنات الجديدة والفريدة من نوعها للغاية. تأتي كل سيارة في مجموعة متنوعة من التكوينات ومجموعة متنوعة من الألوان الجميلة التي تعمل معًا بطرق متنوعة. أعطى المصمم للاعبين أشياء جميلة لجذب انتباه واهتمام العديد من اللاعبين المختلفين. كل سيارة لها وظائفها ، والتي يمكن أن تجعل التحكم فيها أكثر ملاءمة لك في طريق خطير مثل هذا. إلى جانب ذلك ، تم تحديد واجهة الطريق أيضًا بشكل بارز وإبداعي ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بمساحة ترفيهية رائعة.

تحميل  universal truck simulator اخر اصدار مجانا للاندرويد و للايفون

أثناء قيادة السيارات سوف تسمع الكثير من أصوات الشاحنات بأكثر الطرق واقعية. جعل صوت السيارات والأبواق والمحركات الأخرى اللعبة أكثر متعة وإثارة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعلم بعض عناصر التحكم الذكية واكتساب خبرة قيادة قيمة.

 تتوفر خريطة تنقل متقدمة للاستكشاف. ما عليك سوى الوصول إلى الخريطة وتتبع المواقع القريبة بسهولة مع التركيز على الأهداف. كلما تمكنت من إكمال الأهداف في وقت معين. سيتم إيداع المزيد من الأموال داخل الحساب.

يمكنك استخدام الأموال المكتسبة لفتح شاحنات وجلود مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب ممارسة اللعبة اتصالاً مستقرًا. إنشاء مرآب لتصليح السيارات ومكاتب للمقاولين الخارجيين. الآن سيساعد المرآب في وقوف الشاحنات.

بالاضافة الى ذالك للعثور على وظيفة أو عقد. إذا كنت على استعداد للاستمتاع بلعبة معينة مع لاعبين عشوائيين. ثم من الأفضل تنزيل أحدث إصدار من Universal Truck Simulator Android والاستمتاع بقيادة شاحنات مختلفة

مميزات  universal truck simulator 

  • ركوب النقل مع الحجم الكبير
  • وسائل النقل المصاحبة
  • التحضير للجولة (إزالة العوائق ، تثبيت الجسور ، إلخ.)
  • ركوب الرافعات والمهام لتحميل وبناء الآلات
  • مهام مجمعة لها تأثير مباشر على عالم اللعبة
  • شاحنات MAN و Scania ومختلف المقطورات / نصف المقطورات بناءً على نماذج واقعية (جسور الغلايات ، والمقطورات الدوارة ، والرافعات المنخفضة)
  • مركبة مرافقة (فئة العداء) MAN TGE
  • رافعات متحركة
  • رافعات ثابتة
  •  أصوات المحرك تتضمن جميع المحركات أصواتًا وأداءً حقيقيًا
  •  يمكن تخصيص المركبات بالكامل مثل اللون وملحقات الجسم والأضواء. يشمل التخصيص الداخلي تغيير لون لوحة القيادة وعجلة القيادة وأضواء العدادات.
  •  يمكن للاعبين إنشاء أشكال مخصصة لكل من الشاحنات والمقطورات داخل اللعبة.

تنزيل  لعبة universal truck simulator مهكرة للاندرويد و للايفون من ميديا فاير 

تحميل universal truck simulator APK مهكرة من هنا 

في  universal truck simulator يمكنك قيادة الشاحنات حول العالم. تم تعيين اللعبة في مواقع مختلفة ويمكنك اختيار القيادة عبر تضاريس مختلفة. تتميز اللعبة بالعديد من الشاحنات المختلفة التي يمكنك اختيار قيادتها ، ويمكنك أيضًا ترقية شاحنتك كلما تقدمت في اللعبة. تتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-