أخر الاخبار

تحميل لعبة homescapes مهكرة 2023 للاندرويد

 تحميل لعبة homescapes مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل لعبة homescapes مهكرة 2023 للاندرويد

تنزيل Homescapes مهكرة هي لعبة ممتعة ومسلية على نمط Pazlie، في اللعبة، ستحتاج إلى تحريك الحلوى لجمع مجموعات مختلفة، لأداء المهام، يمكنك استعادة قصر العائلة. اختر تصميم الغرف حسب ذوقك.

وصف  homescapes 

لعبة Homescapes اخر اصدار عاشت حياة أوستن بأكملها في منازل كبيرة وصغيرة. الآن هو الوقت الذي سيحضر فيه التجربة لتجديد منزله. استبدال الأثاث القديم ، لا يمكنك العيش في منزل برائحة نفاذة قوية. نحن لا نغير هيكل المنزل ، بل نقوم فقط بتغيير بعض العناصر مثل السجاد الجديد والطاولات والكراسي الجديدة. إعادة الجو العائلي الدافئ للمنزل. ليس عمل الموظف كما كان من قبل

تهكير لعبة Homescapes اخر اصدار

في منزل واسع ، هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تجديد. لا يمكنك إصلاح أو إعادة استخدام بعض العناصر ، فهي قديمة جدًا. تم استبدال الجدران والأرضيات المزينة حديثًا وستظهر بتصفيق أوستن. يستخدم اللاعبون النجوم أو يلعبون ألعابًا صغيرة لجمع العناصر الضرورية. المال والنجوم هما وحدتا الإنفاق الرئيسيتان في لعبة هوم سكيبس مهكرة 2022. ترتبط حياة الموظف ارتباطًا وثيقًا بما هو في الواقع

تحميل لعبة homescapes  مهكرة اخر اصدار للاندرويد

Homescapes مهكرة 2022 هي لعبة أندرويد استثنائية تم إنشاؤها لجميع اللاعبين المتحمسين الذين يبحثون عن لعبة ألغاز. يحتوي على ميزات أكثر من 3 أنواع متميزة بشكل فردي. لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار 2022 قادرة على جعلك تشعر بأنك ذكي ، عرضي ، واستراتيجي في نفس التنفس. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء قبل تنزيل هذه اللعبة حيث يثق بها أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم.

إذا تحققنا من طريقة اللعب ، فيمكننا أن نلاحظ واجهة مريحة تحتوي على تصميم داخلي جميل للمنزل مع الغبار والأشياء القديمة مثل الهواتف والكراسي والأسرة وتلك الأدوات القديمة. وعلى الجانب الآخر ، ستوفر لك واجهة ألعاب الألغاز حيث يمكنك إما لعب لعبة الهروب المصغرة أو يمكنك أيضًا لعب لعبة الألغاز بأسلوب Candy-Crush لحل الحلوى وجمع النجوم.

رسومات متحركة مضحكة ومؤثرات صوتية أنيقة

تعد رسومات اللعبة من أفضل سمات لعبة Homescapes التي تجعل الجميع يشعرون بالانتعاش والحماس. تقدم لك Homescapes أسلوب لعب متحرك مع جميع الشخصيات الكرتونية. علاوة على ذلك ، ستندهش أيضًا بعد سماع المؤثرات الصوتية داخل اللعبة ، مما يجعل هذه اللعبة من إبداع Playrix المذهل. لذا ، حتى لو كنت طفلاً صغيرًا في الصف الخامس أو شابًا يبلغ من العمر 60 عامًا ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة تمامًا دون الشعور بالملل لمدة ثانية واحدة

طريقة لعب لعبة homescapes 

في Homescapes طريقة لعب رائعة تمامًا سيخففها أي شخص من خلال تغيير المنزل وجعله يبدو جديدًا. عند النظر داخل المنزل لأول مرة ، سيرغب اللاعب في تحسينه على الفور. لذلك سيشاركون في استعادة مثيرة واكتشاف ما يجري في اللعبة. في الوقت نفسه ، يعد اختيار أثاث جديد أمرًا بسيطًا للغاية.

إذا نفدت النجوم واستمرت في شراء الأثاث ، فسيتم نقلك إلى مستوى Match-3. لا تحتاج لعبة Match-3 إلى إعادة تقديمها لأنها قريبة جدًا من العديد من اللاعبين. الجمع بين ثلاثة عناصر في نفس الصف الأفقي أو العمودي هو جوهر هذه اللعبة. في نفس الوقت ، لتسريع شاشة اللعبة وتسجيل المزيد من النقاط ، يجب عليك الجمع بين أكثر من ثلاثة عناصر من نفس النوع. لذلك ، تتمتع اللعبة أيضًا بميزة تكتيكية محددة.

أحد عناصر هذه اللعبة التي تجلبها هو التحديات المطلوبة في كل مستوى من مستويات اللعب. سيُطلب من كل مستوى إكمال عدد معين من الميزات ، والتي يمكنك رؤيتها على الجانب الأيسر من الشاشة. لذلك لن تلعب مباريات 3 مباريات للمتعة فحسب ، بل ستحاول أيضًا جمع الكمية المطلوبة من العناصر. قد يكون هذا بسيطًا في المستويات المبكرة ، ولكنه سيكون صعبًا بشكل متزايد على اللاعبين في المستويات الأعلى

مميزات homescapes 

  • مساعدة أوستن إعادة بناء المنزل عن طريق نقل ومطابقة الأشياء.
  • التصميم الداخلي: عليك أن تقرر كيفية النظر إلى المنزل.
  • راحل مثيرة 3 المباراة: الترفيه وفيرة ، ويضم مضخمات فريدة من نوعها والمركبات المتفجرة.
  • الشخصيات الرائعة والتفاعل مع بعضها البعض

تنزيل  لعبة homescapes مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل homescapes apk

في homescapes  سيكون لديك العديد من النجوم ، وستستخدمها كأموال لشراء أثاث جديد. سوف يجلبون لك العديد من الأساليب المختلفة لتختار من بينها. لذلك يمكنك تحديده حسب رغبتك دون تقييد أي شيء. في الوقت نفسه ، مع وجود العديد من الخيارات ، سيكون للاعبين أنواع مختلفة من المنازل حسب تفضيلاتهم وإبداعهم. لكن هذه النجوم ليست متاحة لك بشكل كامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-