أخر الاخبار

تحمل لعبة ARK: Survival Evolved للآندرويد و للايفون مجانا

 تحمل لعبة ARK: Survival Evolved للآندرويد و للايفون مجانا

تحمل لعبة ARK: Survival Evolved للآندرويد و للايفون مجانا

لعبة آرك: سرفايفل إفولفد هي واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والمغامرات التي طورتها شركة ستوديو وايلدكارد وإنستنكت جيمز، وقام بنشرها ستوديو وايلدكارد Studio Wildcard. تم إطلاق النسخة الأولى من اللعبة في أغسطس لعام 2017، وتم نشرها على أجهزة لينكس، و‌مايكروسوفت ويندوز، و‌ماك أو إس، و‌بلاي ستيشن 4، و‌إكس بوكس وان، ونينتندو سويتش، ثم تم أصدار نسخ للأندرويد والآيفون، والتي تجاوز عدد مستخدميها ملايين اللاعبين حول العالم محققة أعلى تقييمات على متجر بلاي وآبل ستور. تدور اللعبة حول الصراع الذي يخوضه اللاعبون ضد الديناصورات المفترسة من أجل البقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعبين جمع الطعام والشراب والموارد الأخرى اللازمة لمواصلة العيش وإكمال المعارك.

نبدة عن لعبة ARK: Survival Evolved

الديناصورات والمخلوقات والتكاثر! أكثر من 50 نوعًا في بداية الوصول المبكر وأكثر من 100 نوع مخطط للإصدار النهائي - يمكن ترويضها باستخدام عملية التقاط وتقارب معقدة ، بما في ذلك إضعاف مخلوق بري عن طريق التخلص منه حتى تصبح فاقدًا للوعي وتعاملها بنظام غذائي مناسب . بمجرد ترويضه ، يمكنك إعطاء الأوامر لحيوانك الأليف ، والتي يمكن أن تتبعها اعتمادًا على كيفية ترويضه وتدريبه. يمكن لهذه الحيوانات الأليفة ، التي يمكنها الاستمرار في رفع مستواها واستهلاك الطعام ، حمل المخزون وارتداء المعدات مثل الدروع ، ونقل الفريسة إلى قاعدتك اعتمادًا على قوتها ، ويمكن تركيب وفحص الحيوانات الأكبر حجمًا! الزاحف المجنح لتحليق فوق الجبال المغطاة بالثلوج ، وترفع الحلفاء إلى جدران العدو ، وتسابق عبر الغابة مع مجموعة من الطيور الجارحة ، وتنطلق إلى قاعدة العدو باستخدام Brontosaurus العملاقة ، أو مطاردة الفريسة على ظهر T-Rex الهائج! شارك في دورة حياة النظام البيئي الديناميكي مع التسلسل الهرمي للمفترس والفرائس ، حيث تكون مخلوقًا واحدًا من بين العديد من الأنواع التي تكافح من أجل الهيمنة والبقاء. يمكن للحيوانات الأليفة أيضًا أن تتواصل مع الجنس الآخر ، وتربية الأجيال المتعاقبة بشكل انتقائي ، باستخدام نظام سمات يعتمد على الوراثة الجينية المؤتلفة. تتضمن هذه العملية قواعد تفقيس البيض ودورات حياة الحمل في الثدييات! أو ببساطة أكثر 

تحمل لعبة ARK: Survival Evolved للآندرويد و للايفون مجانا

الطعام والماء ودرجة الحرارة والطقس

يجب أن تأكل وتشرب للبقاء على قيد الحياة ، مع وجود عدة أنواع من النباتات واللحوم التي لها خصائص غذائية مختلفة ، بما في ذلك اللحوم البشرية. ضمان توفير المياه العذبة في قاعدتك والمخزون الخاص بك هو مصدر قلق لا غنى عنه. أي عمل بدني له تكلفة في الغذاء والماء ، والرحلات الطويلة معرضة لخطر مواردك! يبطئك وزن مخزونك ، وتضيف دورة النهار / الليل والطقس غير المتوقع طبقة من التحدي عن طريق تغيير درجة حرارة البيئة ، مما يجبرك على الصيد أو الماء بسرعة أكبر. قم ببناء نار أو مأوى ، وصنع مجموعة متنوعة من الملابس والدروع القابلة للتخصيص ،

حصاد وبناء الهياكل وأغراض الطلاء

من خلال تقطيع الغابات المليئة بالأشجار وتعدين المعادن والموارد القيمة الأخرى ، يمكنك صياغة الأجزاء لبناء هياكل ضخمة متعددة المستويات تتكون من أجزاء متشابكة معقدة ، مثل الدرابزين والعوارض والأعمدة والنوافذ والأبواب والبوابات ( أبواب كبيرة) ، أبواب الوصول عن بعد ، البوابات ، أنابيب المياه ، الصنابير ، المولدات ، الكابلات وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية والسلالم من بين العديد من أنواع البناء الأخرى. تميل الهياكل إلى الانهيار إذا تم تدمير ما يكفي من الدعامات (الركائز والأساس) ، لذلك من المهم تقويتها. يمكن طلاء جميع الهياكل والأشياء لتغيير مظهر منزلك ، ولكن أيضًا لوضع علامات قابلة للطلاء بالبكسل بشكل ديناميكي ولوحة الإعلانات وكذلك العناصر الزخرفية الأخرى. تقلل الملاجئ من آثار الظروف الجوية القاسية وتضمن سلامتك وسلامة الأشياء التي تخفيها هناك. يمكن أيضًا طلاء الأسلحة والملابس وقطع الدروع للتعبير عن أسلوبك البصري.

ازرع ، تنمو وتنمو

اختر البذور البرية من حولك ، وزرعها في قطعة أرض قمت بإعدادها ، وقم بريها وأطعمها السماد (كل شيء يتبرز بعد تناول السعرات الحرارية ، والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى سماد ، وبعض الأسمدة أفضل من غيرها). انتبه إلى مزارعك وسوف تنمو لإنتاج ثمار لذيذة ونادرة ، والتي يمكن استخدامها لطهي العديد من الوصفات وصنع مقويات مفيدة للغاية! استكشف واعثر على أندر البذور بأقوى الخصائص! لذلك يمكن أن يسعد النباتيون والنباتيون ، سيكون من الممكن قهر ARK بطريقة غير عنيفة!

قم بإلقاء نظرة على أعظم الأنواع

من خلال إحضار ما يكفي من عناصر التضحية إلى فتحة استدعاء خاصة ، يمكنك لفت انتباه أحد المخلوقات الصوفية الإلهية لـ ARK الذي سيأتي لمواجهتك. توفر هذه الكائنات الوحشية العملاقة تركيزًا لمجموعات من اللاعبين ذوي الخبرة وجيشهم من الديناصورات ، وسوف يسقطون أشياء ثمينة للغاية إذا هُزموا.

نظام القبيلة قم

بتشكيل قبيلة ودعوة أصدقائك ، كل الديناصورات الخاصة بك يمكن السيطرة عليها والتحالف مع كل من هو جزء من القبيلة. ستكون قبيلتك قادرة على إعادة التكاثر في أي نقطة تفرخ في قواعدك. قم بترقية أعضائك إلى Tribe Admin لتقليل عبء الإدارة. قم بتوزيع المفاتيح وكلمة المرور لتوفير الوصول إلى قريتك المشتركة!

RPG STATS

جميع العناصر مصنوعة من مخططات لها إحصائيات وخصائص متفاوتة وتتطلب موارد مقابلة. تميل الأماكن التي يصعب الوصول إليها والأكثر بُعدًا في ARK إلى تزويدك بموارد أفضل ، بما في ذلك أعلى الجبال والكهوف الأكثر ظلمة وأعماق المحيط!

ارفع مستوى شخصيتك من خلال اكتساب الخبرة في إجراءات الأداء ، ورفع مستوى دينوسك ، وإعادة تعلم "Engrams" حتى تتمكن من صنع عناصر ذاكرة جديدة دون الحاجة إلى استخدام المخططات ، حتى لو تموت! قم بتعديل المظهر الجسدي لشخصيتك عن طريق تغيير الشعر والعينين ولون البشرة ،

HARDCORE GAME MECHANICS

كل ما تصنعه له متانة ولن يتم تجهيزه بعد الاستخدام المكثف إذا لم يتم إصلاحه ، وعند الخروج من اللعبة تظل شخصيتك نائمة في العالم المستمر. يوجد مخزونك المادي في صناديق على شخصيتك في العالم. يمكن التقاط كل شيء أو سرقته ، لذلك لأسباب أمنية ، ستحتاج إلى بناء دينو أو تجنيده أو امتلاكه لحراسة مخبئك. الموت دائم ، ويمكنك حتى أن تصعق اللاعبين الآخرين وتلتقطهم وتجبرهم على تناول الطعام لمصلحتك الخاصة ، مثل استخراج دمائهم من أجل نقل الدم ، أو جمع برازهم لاستخدامه كسماد ، أو استخدامه كغذاء للديناصورات آكلة اللحوم!

استكشف

ARK الغامض هو بيئة هائلة وفرضية ، تتكون من عدة هياكل طبيعية وخارقة للطبيعة ، فوق وتحت الأرض ، وتحت الماء. من خلال استكشاف هذه الأسرار بالكامل ، ستجد أكثر المخلوقات غرابة وأندر المخططات. يمكن أيضًا العثور على ملاحظات Explorer ، حيث يتم تحديثها ديناميكيًا في اللعبة من قبل السكان السابقين لـ ARK عبر آلاف السنين ، والتي توضح بالتفصيل المخلوقات والخلفية الدرامية لـ ARK ومخلوقاتها. قم بتوسيع الخريطة داخل اللعبة بالكامل من خلال استكشاف النقاط المهمة ووضعها وصنع بوصلة أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لمساعدتك على الاستكشاف مع لاعبين آخرين ، يمكنك التواصل معهم عبر الدردشة عن قرب والدردشة الصوتية ، أو عن طريق الراديو لمسافات طويلة. قم ببناء ورسم إشارات داخل اللعبة للاعبين الآخرين لمساعدتهم أو تضليلهم ... أو غير ذلك. كيف تريد مواجهة المبدعين وقهر ARK.

الجيل القادم مرئيات عالية الجودة

تحمل لعبة ARK: Survival Evolved للآندرويد و للايفون مجانا

صور ARK الواقعية الفائقة الممتازة ، يتم إحضار مخلوقاتها إلى تعبير شخصي للغاية عن الحياة بفضل Unreal Engine 4 ، مع الإدارة الكاملة للأضواء الديناميكية والأضواء العالمية والطقس (المطر والضباب والثلج وما إلى ذلك)) وواقعية محاكاة السحب الحجمية وأحدث التطورات في تقنية عرض DirectX11 و DirectX12. موسيقى الحائز على جائزة "أوري والغابة العمياء" ، غاريث كوكر

طريقة اللعب

يبحث الكثيرون عن كيفية لعب لعبة ARK: Survival Evolved، والتي سنتحدث عن أهم إرشاداتها في النقاط التالية:

  • بعد تحميل اللعبة من رابط التحميل المباشر داخل المقالة، قم بتثبيت اللعبة على هاتفك، ثم قم بفتحها.

  1. أضغط على بداية لعبة جديدة.
  2. ستجد عالما بدائيا يرجع لعصور ما قبل التاريخ. ستبدأ بصنع ملابس لك من أوراق الأشجار أو أي مواد متاحة. ثم قم بتجميع الأحجار الصغيرة والأخشاب لصنع ما يشبه المطرقة لإستخدامها في تكسير الصخر لإستخراج الحجر. بالإضافة إلى قطع الأشجار واستخدام أخشابها في عمليات البناء.
  3. قم بتجميع الأسلحة التي سوف تجدها ملقاة على الأرض لحمايتك من الوحوش. كما سيكون عليك جمع الطعام لمواصلة العيش. يمكنك صنع الرمح لاصطياد الطيور وتناولها كطعام.
  4. قم بعد تجميع كل الأدوات والموارد اللازمة بصنع صندوق لوضعها داخله، حتى تستطيع اصطحابها معك في أي مكان دون أن تثقل حركتك.
  5. الآن أبدأ بالبحث عن كوخ للاختباء به، حيث سيكون ذلك ضروري في عملية حمايتك في أثناء النوم. يمكنك فيما بعد بناء المنازل والقرى والمدن الكبيرة لتدعيم دفاعاتك ضد الوحوش المفترسة، ولكن يجب أن تكون أماكن الإختباء وسط الأشجار الكثيفة في الغابة تجنباً لهجوم الحيوانات وخصوصاً الديناصورات المفترسة.
  6. عليك أن تتعلم كيفية إشعال النيران لتضئ لك المكان ليلا، وتساعدك في إبعاد الوحوش عنك.
  7. كما ننصحك ببناء بيتك وسط الأشجار الكثيفة في الغابة تجنبا لهجوم الحيوانات وخصوصا الديناصورات.
  8. عليك البعد عن الحيوانات المفترسة كالديناصورات، ومحاولة ترويض الحيوانات غير المفترسة التي ستقابلك على أرض الجزيرة لمساعدتك في أعمالك.
  9. ستطور الأسلحة التي سيمكنك القتال بها داخل اللعبة لتصل إلى الأسهم ثم البندقية، ثم إمكانية إستخدام أدوات متطورة كالبوصلة وغيرها.

مميزات لعبة سيرفايفل ايفولفد ARK: Survival Evolved

  • تحتوي لعبة ARK: Survival Evolved للأندرويد على أكثر من 80 نوع من الديناصورات التي تختلف في نوعها وحجمها. تتنوع هذه الديناصورات ما بين حيوانات أليفة يمكنك ترويضها واستخدامها فيتنقاللتك و معاركك القتالية مع الوحوش الأخرى، وبين ديناصورات مفترسة ستقوم بالهجوم عليك ومحاولة قتلك.
  • ستستخدم استراتيجيات وتكتيكات منظمة ؛ لكي تتمكن من ترويض وتدريب وركوب العديد من الديناصورات والمخلوقات البدائية الأخرى التي ستجدها على الجزيرة في البحر والجو وتحت الأرض.
  • تنقلك لعبة سيرفايفل ايفولفد لعصر ما قبل التاريخ بجميع تفاصيله الحياتية بشكل يحاكي الواقع بصورة رائعة.
  • تتيح لك اللعبة استعمال أي وسيلة ضرورية للبقاء على قيد الحياة وتحقيق الفوز. ستستطيع صنع الأسلحة والدروع والملابس والعناصر الأخرى، كما ستقوم ببناء الملاجئ أو القرى أو المدن الكبيرة.
  • متاح لك داخل اللعبة الانضمام إلى قبيلة، أو إنشاء قبيلة جديدة خاصة بك؛ وذلك لتكوين دفاعات متعاونة قوية ضد التهديدات التي ستواجهك داخل اللعبة، وذلك من خلال اللعب أونلاين مع لاعبين آخرين ومشاركة الموارد والمهارات.

تنزيل لعبة ARK: Survival Evolved للآندرويد و للايفون 

تحميل  ARK: Survival Evolved من هنا

اللعبة متاحة بشكل كامل للتنزيل مجاناً لهواتف الأندرويد والآيفون من رابط اعلاه، إلا أنه يمكنك شراء النسخة المدفوعة للتخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر داخل النسخة المجانية، والتمتع ببعض المزايا الإضافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -