أخر الاخبار

تحميل لعبة Going Balls للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة Going Balls للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة Going Balls للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر

تحميل Going Balls هي لعبة مهارات مسلية حيث ستضع سرعة البديهة لديك قيد الاختبار من خلال مستويات مثيرة حقا. وتتمثل مهمتك في هذه المغامرة في أن تأخذ الكرة انطلاقا من البداية إلى النهاية بينما تحاول تفادي الحواجز التي تجدها في طريقك. قد يبدو لك الامر سهلا جدا، ولكنه ربما يفاجئك في أية لحظة.

وصف لعبة Going Balls

 لعبة Going Balls مهكرة ضمن قائمة الالعاب الجديدة نوعا ما حيث صدرت بداية السنة الماضية وتحديدا في 2021/02/02 وهي من تصميم شركة Supersonic Studios LTD الرائدة في مجال تطوير الالعاب الإلكترونية، حيث تأتي اللعبة بحجم معقول يجعل منها مناسبة لتعمل على مختلف أنواع الأجهزة.

تدور أحداث لعبة Going Balls مهكرة حول كرة متوسطة الحجم سيكون على اللاعب أن يقوم بتحريكها وذلك انطلاقا من خط البداية وعبر مجموعة من المسارات الضيقة والصعبة والتي تتطلب من اللاعب أن يكون في قمة تركيزه حتى يستطيع توجيه الكرة نحو الاتجاهات الصحيحة والخالية من العراقيل التي ستواجه الكرة خلال هذه المغامرة وتحاول أن تعيقها من االوصول إلى الهدف المنشود الا وهو تحقيق الفوز والذي لن يكون بتلك السهولة بل يحتاج إلى الذكاء والسرعة بالإضافة إلى حسن التقدير والذي سيجعل اللاعب يحقق انتصارات متتالية.

تحميل لعبة Going Balls مهكرة للاندرويد و للايفون 

تتميز لعبة Going Balls بآليا بسيطة للغاية  وكل ما عليك أن تفعله هو تمرير أصبعك عبر الشاشة لتتمكن من تحريك الكرة. وعلى الرغم من أن العملية تبدو سهلة للغاية، إلا أن عليك أن تكون حذرا للغاية وتحاول تفادي العراقيل و المخاطر التي قد تقف في طريقك وذلك من مطبات صعبة إلى هوات سحيقة قد تسقط فيها إن لم تكن حذراً هذا بالإضافة إلى صناديق ثقيلة قد تنهي مسارك في هذه اللعبة.

ويبقى التحكم في الكرة Going Balls أمرا ضروريا للغاية للفوز بكل مستوى من مستويات اللعبة. فإذا تمكنت من تمرير أصبعك بسرعة نحو الأمام فسترفع من سرعة الكرة بشكل ملحوظ، أما تمرير أصبعك نحو الخلف فستنخفض سرعة الكرة، ولهذا عليك ان تعد جيدا لكل حركة تقوم بها حتى لاتصطدم أو تسقط في الهاوية قبل وصولك لخط النهاية بأقصى سرعة ممكنة. وسيكون عليك أيضا أن تلتقط في طريقك القطع النقدية والمفاتيح التي تصادفها في طريقك، لأنها ستمكنك من تغيير مظهر كراتك وأن تقوم بتحرير صناديق جديدة.

طريقة اللعب في لعبة Going Balls مهكرة

عند دخولك اللعبة ستجد امامك كرة سوداء اللون ومزينة ببعض اللون الأخضر ويعد هذا الشكل الأساسي والذي يمكنك أن تغيره كما تشاء عند وصولك إلى مراحل جديدة تجعلك قادرا على تصميم الكرة كما تشاء.

ستنطلق رحلة هذه الكرة من مستويات سهلة يمكن الفوز بكل بساطة لكن مع توالي المستويات ستزداد الصعوبة نوعا ما وهو مايضفي على هذه اللعبة المزيد من الإثارة والحماس، أما عن طريقة التحكم في الكرة فهي ستكون من خلال استخدام اللاعب لأصابعه حيث سيكون عليه أن يضغط على الكرة إذا ما أراد تحريكها بشكل صحيح فمثلا إذا أراد توجيه كرته نحو اليمين سيكون عليه وضعه إصبعه في الجهة اليمنى من شاشة جهازه حيث ستذهب الكرة بكل سلاسة نحو اليمين ونفس الشيء مع الجهة اليسرى.

مميزات لعبة Going Balls 

  • التحكم السهل في الكرة
  • مجموعة مضحكة من الكرات
  • القدرة على أداء مهام مبتكرة في كل منعطف
  • تأتي بحجم 125 ميغا بايت والأمر الذي سيجعل جميع اللاعبين قادرين على تحميلها لأنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.
  • اللعبة من بين الالعاب التي لا تفرض على اللاعب أن يكون متصلا بشبكة الإنترنت مما يعني أنه بإمكانه أن يلعبها في وقت وفي أي مكان.
  • تأتي اللعبة بمواصفات تقنية حديثه ويظهر ذلك من خلال الرسومات عالية الدقة والجرافيكس الجيد.
  • تجمع اللعبة بين الصعوبة والسهولة مما يعني أنها لن تكون حكرا على المحترفين فقط بل يمكن للمبتدئين أيضا أن يلعبوها.

تحميل لعبة Going Balls للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Going Balls للاندرويد من هنا

 تحميل لعبة Going Balls للايفون من هنا

في لعبة Going Balls مهكرة يمكن لكل لاعب العديد من الجوائز داخل اللعبة من أجل تحفيزه على تحقيق الفوز والاستمرار في اللعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-