أخر الاخبار

تحميل لعبة SimCity BuildIt للاندرويد و للايفون مجانا برابط مباشر ( اموال غير محدودة)

 تحميل لعبة  SimCity BuildIt للاندرويد و للايفون مجانا برابط مباشر( اموال غير محدودة )

تحميل لعبة  SimCity BuildIt للاندرويد و للايفون مجانا برابط مباشر ( اموال غير محدودة)

تحميل SimCity BuildIt هي لعبة بناء حيث سيقوم اللاعبون بإنشاء مدينة يريدونها حتى يتمكن أفراد عائلة sims من العيش. ستتمكن من العثور على العديد من المباني المختلفة، وسوف تستهلك الكثير من مواردك وعناصرك لإكمالها. لذلك ستجد طرقًا لتطوير مدينتك.

تحميل SimCity BuildIt اخراصدار من ميديا فاير

جدد مدينتك

 ضع المباني بصورة استراتيجية للحفاظ على تدفق الضرائب ونمو مدينتك. تصدى لتحديات الحياة الواقعية مثل حركة المرور والتلوث. وفر الخدمات مثل محطات الطاقة ومراكز الشرطة. حافظ على سهولة سير حركة المرور من خلال الجادات الكبيرة والترام.

نفِّذ أفكارك الخيالية على الخريطة

اكتشف التكنولوجيات الجديدة من خلال المدن المستقبلية مع الاهتمام بالرياضة من خلال الملاعب الرياضية. قم بتزيين مدينتك بالأنهار والبحيرات والغابات وقم بالتوسع على طول الشاطئ أو المنحدرات الجبلية. حرر أقاليم جغرافية جديدة مثل الجزر المشمسة أو المضايق المتجمدة، حيث يتميز كل منها بطراز معماري فريد. هناك دائماً شيء جديد ومختلف لجعل مدينتك فريدة من نوعها.

خض معارك في طريقك نحو تحقيق الانتصار

 ضع استراتيجيات الفوز مع زملائك في النادي وأعلن الحرب على المدن الأخرى. شن الهجمات المدمرة الجنونية مثل إعصار الديسكو والنبات المتوحش على خصومك بمجرد بدء المعركة. اربح مكافآت قيّمة لاستخدامها في المعركة أو لتحسين مدينتك. إضافة إلى ذلك، استمتع بمشاركة اللاعبين الآخرين في مسابقة العمد، حيث يمكنك إكمال التحديات الأسبوعية والارتقاء في رتب الدوريات نحو القمة. يقدم كل موسم مسابقة جديد مكافآت فريدة وجديدة لزيادة جمال مدينتك!

قم بالتواصل والتعاون

 تعاون لمساعدة شخص ما على إكمال رؤيته الشخصية واحصل على الدعم لإكمال رؤيتك. ابن الكثير، وتعاون مع العمد الآخرين، وتول قيادتهم، وشاهد مدينتك وهي مفعمة بالحيوية

طريقة اللعب SimCity BuildIt

أسلوب اللعب يتمحور حول تصنيع مواد الخام بشكل عام، ولكن هناك بعض الأشياء المأخوذة من اللعبة الأصلية SimCity حيث أن الشرطة ورجال الأطفاء هم أشياء مهمة لإستمرارية المدينة، وتقدم SimCity BuildIt بعض من الإستراتيجية بأماكن البناء حيث أن بناء بعض المباني في أماكن معينة قد يفيدك كثيراً بالمستقبل، المباني التي تستطيع بناءها متعددة جداً منها الحدائق والمعالم الثقافية والمباني المتخصصة في عمل شيء محدد مثل مباني المياة والمواصلات والمدارس ومباني الطاقة وغيرها الكثير التي يمكنك إستخدامها لتوسيع مدينتك ولبناء مساكن أخرى لتستطيع إستيعاب عدد أكبر من السكان.

مميزات SimCity BuildIt

  • رسومات عالية الجودة
  • قابل للتثبيت على هاتف الاندرويد.
  • حلول لمشاكل على مستوى المدينة مثل التلوث والحرائق وحركة المرور والمزيد.
  • القدرة على تشييد المباني المختلفة لتلبية متطلبات السكان
  • إمكانية توسيع الخدمات البلدية وتلبية مواطني المدينة
  • هناك خصائص أخرى مفيدة ومتنوعة.
  • SimCash غير محدود
  • NeoSimleons غير محدود
  • مفاتيح ذهبية غير محدودة
  • مفاتيح بلاتينية لانهائية

تحميل لعبة  SimCity BuildIt للاندرويد و للايفون مجانا برابط مباشر ( اموال غير محدودة)

تحميل لعبة  SimCity BuildIt للاندرويد من هنا

تحميل لعبة  SimCity BuildIt للايفون من هنا

هناك نقطة مثيرة للاهتمام عند تجربة SimCity BuildIt وهي أنه يمكنك الانضمام إلى حرب الأندية لتجربة اللعبة مع لاعبين آخرين. يمكنك مشاركة تجاربك والانضمام إليهم في حروب الأندية لكسب النقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-