أخر الاخبار

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا الاصلية apk تحديت 2024

 تحميل لعبة  getting over it للاندرويد مجانا الاصلية apk تحديت 2024

تحميل لعبة  getting over it للاندرويد مجانا الاصلية apk تحديت 2024

 تحميل لعبة  getting over it  هي لعبة تسلق صخور تم تطويرها ومشهورة حتى الآن. عند إصدارها ، لاقت اللعبة نجاحًا كبيرًا وسعي إليها الكثير من الناس. في اللعبة ، يتم تحويلك إلى رجل يدعى Diogenes محاصر على جبل عالٍ يبلغ ارتفاعه آلاف الأمتار فوق سطح الأرض.

نبدة عن  getting over it

تحميل لعبة Getting Over It مهكرة للاندرويد مجانا من ميديا فاير صعبة بعد الشيء ولكن يجب أن تنتبه جيدا عند تحركاتك داخل اللعبة مثل القفص والتنقل ما بين الجبال واحذر جيدا اثناء الترجيح والقفز ما بين هذه النقطه وهذه النقطه الاخرى ربما تجد أن الجبال تنخفض بك فجاه دون مقدمات محاوله أن تسعى جاهدا في القفز إلى نقطه أخرى غير متحركة حتى تتمكن من الوصول إلى النهايه بمنطقه الامان لذلك لا تتسرع فيه القفز على أي نقطه تظهر امامك ربما تكون فخ يؤدي بك إلى السقوط مره اخرى وسوف تضطر إلى محافظه البدل المطلوب منك هو أن تكون اعصابك قوية وتحلى بالصبر وتعتمد على التركيز القوي عند بدء كل مرحله داخل تحميل اللعبة مجانا.

 تحميل لعبة  getting over it apk 2024

تنزيل getting over it للاندرويد مهكرة في الفتره الاخيره وأيضا من خلال ازرار التحكم والادوات. وتحاليل اللاعب وفكره اللعبة والجرافيك والموسيقى والصوت. وكل ذلك اعطى النسخة المدفوعة انطباع افضل وجعل المستخدمون يهتمون بشده أيضا أن يحصلوا عليها في معظم انحاء العالم.

تأتي لعبة الحصول عليها في فئة المحاكاة وتأتي في المقدمة لأنها تتمتع بتصنيفات ومراجعات عالية من قبل لاعبيها الذين يستمتعون بهذه اللعبة. في هذه اللعبة ، ستحصل على لاعب يكون في غلاية بمطرقة وعليك تسلق الجبال بهذه المطرقة من أجل الفوز بهذه اللعبة. لا يمكنك حفظ لعبتك أو التقدم فيها مما يعني أنه إذا سقطت في هذه اللعبة 

في Get Over it ، يريد Diogenes دائمًا التغلب على الجبال العالية لاكتشاف أسرارها وجمع المزيد من المكافآت. ومع ذلك ، ربما ، الأمور ليست بهذه البساطة كما يعتقد اللاعبون. سيستغرق تحقيق هذا الهدف وقتًا طويلاً وسيؤدي في النهاية إلى الإرهاق. كما ترون ، تم تصميم Diogenes بمظهر عاري الصدر ومغلق في جرة سوداء. جعل ذلك من الصعب عليه التحرك وتسلق الجبال. ومع ذلك ، كلما انتصر على الحجارة

خصائص اللعبة وعقباتها الممتعة

تتميز لعبة Getting Over It بخصائص وعقبات ممتعة تضيف إثارة وصعوبة للعبة. فعقبات اللعبة مثل المنحدرات والميل تجعل العملية صعبة وخطيرة إذا لم يتم استخدام استراتيجية ذكية. وبالتالي، فإن عملية تسلق الجبل تتحول إلى تحدي يشجع اللاعبين على التحدي والتفوق. بينما تضفي الرسومات مذهلة وطريقة اللعب الممتعة والمثيرة على اللاعبين مزيدًا من الإثارة. لذا، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة اللعبة

تحديث لعبة getting Over 2024 للاندرويد

تحميل لعبة  getting over it للاندرويد مجانا الاصلية apk تحديت 2024

في لعبة Getting Over It بدون تحميل يقوم الرجل الخاص بك الذي يجلس في قدر من الاناء أن يقفز منه ويتسلق على الجبال المرتفع. حاول أن تبتعد عن الاماكن المنخفضه حتى تصل إلى نقطه النهايه. وتحصل على المكافات والفوز بهذا المستوى وسوف تكتشف اسرار ومفاجات كثيرة. داخل اللاعب ومن بين مميزات getting Over مدفوعة أن لا تفرض عليك الاتصال بالانترنت. لما نشاهد في الالعاب الاخرى التي لا تعمل الا باتصالك بالانترنت. واستهلاك الباقه الهدف من اللعبه على الرغم من أن تحميل اللعبة مهكرة. 

 تحميل لعبة  getting over it مجانا من ميديا فاير

 تحميل getting over it من هنا

ذا كنت تعشق الألعاب المثيرة والتحديات الممتعة، فإن حصولك على لعبة Getting Over It للأندرويد من ميديا فاير مجانًا سيشكل خياراً جيدًا بالنسبة لك. يتميز هذا اللعبة بالرسومات الجميلة والتصميم المبتكر، وستجد صعوبة في السيطرة على حركاتك باستخدام المطرقة لتخطي العقبات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-