أخر الاخبار

تحميل لعبة PES 2024 مهكرة للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر APK من ميديا فاير

 تحميل لعبة  PES 2024 مهكرة للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر APK من ميديا فاير

تحميل لعبة  PES 2024 مهكرة للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر APK من ميديا فاير

تحميل eFootball PES 2024هي نسخة Android من لعبة كرة القدم الشهيرة من Konami والتي يمكنك من خلالها لعب مباريات كرة قدم مثيرة في أفضل الملاعب حول العالم. ربما لا تزال تعرفها باسم PES 24، ولكن في نهاية المطاف، الاسم لا يهم حقًا. ما يهم هو العدد الكبير من اللاعبين الذين يمكنك الاختيار من بينهم بينما تقاتل من أجل قيادة فريقك إلى القمة، كل ذلك مع نظام تحكم مكيف بشكل مثالي مع شاشات اللمس.

ما الجديد في لعبة eFootball 2024؟

تتضمن eFootball PES 2024 العديد من الميزات الجديدة التي طورها ناشر اللعبة، ومن بين التغييرات نجد تطورًا في الإجراءات يسمح لنا بزيادة إمكانية اللعب بمقدار عشرة أضعاف وتجربة المباريات بطريقة أكثر كثافة. وبشكل أكثر تحديدًا، لديك سيطرة أكبر على المراوغة والتمرير من خلال مسارات التسديد الجديدة المنخفضة، ولكن أيضًا المزيد من الدوران الذي يوفر تسديدات قوية سريعة.

 تحميل لعبة  PES 2024 مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر APK برابط مباشر

مع هذا الإصدار من اللعبة، يمكن للاعبين متابعة زملائهم في الفريق جنبًا إلى جنب والقيام بجولات قطرية جميلة. وبالتالي، يتم زيادة الخطوات بمقدار عشرة أضعاف والتمريرات أسرع. بغض النظر عن اتجاه التمريرة، يتم لعب الكرة بشكل عام بالقرب من قدمي المتلقي مقارنة بالمباريات السابقة. يصبح المدافع في وضع أفضل لاحتواء كرته في حالة المراوغة، وهذا دفاع إضافي مهم.

تحميل لعبة  PES 2024 مهكرة للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر APK من ميديا فاير

إن تنزيل eFootball PES 2024 يعني أيضًا الاستمتاع بكاميرا محدثة لتشمل العديد من الإعدادات. يمكنك إدارة الإعدادات للحصول على رؤية أفضل في حالة إعادة التشغيل فورًا وبعد ركلة المرمى. تظل إعادة تشغيل الإجراءات، الضرورية لتصحيح الأخطاء، دون تغيير مع إمكانية مشاهدتها عدة مرات كما يحلو لك. بالطبع، ستتمكن من تحديد تواجدك على أرض الملعب بأحدث القمصان وبيانات اللاعبين دون أن تنسى تضمين الوضع التعاوني للاستمتاع بالمباريات المثيرة مع الأصدقاء.

طريقة اللعب PES 2024

مع eFootball 2024، يمكنك إعداد عدة أوضاع للعب.في هذا الإصدار الجديد، لديك الاختيار بين اللاعبين القياسيين والعصريين والمتميزين والأسطوريين، مع العلم أن قرارك يؤثر على التطوير وكذلك على طريقة التوظيف والعقود. من الواضح أننا نجد جميع الأسماء الكبيرة في كرة القدم في الوقت الحالي.

تحميل لعبة  PES 2024 مهكرة للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر APK من ميديا فاير

تمامًا كما هو الحال في eFootball 2023، تقدم eFootball 2024 تاريخًا محددًا لكل عقد يمتد لأكثر من 365 يومًا بعد توقيع اللاعب. وبعد هذه الفترة، لن تتم إزالته من اللعبة، لكن لا يمكن تطويره بشكل أكبر أو استخدامه على النحو الذي تراه مناسبًا — إلا إذا قمت بالتوقيع على تمديد العقد لمدة 60 يومًا.

بدائل لعبة eFootball PES 2024

ان لعبة eFootball، المعروفة سابقًا باسم PES أو Pro Evolution Soccer، بمثابة مرجع لمحبي كرة القدم وألعاب الفيديو. مع هذا التأليف الجديد، يُظهر كوناني أنه لا يزال لديه الحجج اللازمة لإغواء الجمهور بالامتياز. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه العنوان الوحيد الموجود في هذه الفئة.

ومن بين المنافسين نجد EA Sport FC 24 . تكشف شركة Electronic Arts كل عام عن إصدار جديد من لعبة الفيديو الشهيرة مثل Konami. فهو يشتمل دائمًا على آخر التحديثات من عالم كرة القدم بالإضافة إلى بعض الميزات التي تهدف إلى جعل تجربة التصفح أكثر واقعية من الحياة. نجد هذا العمل الشهير على وحدات التحكم المنزلية مثل PlayStation وXbox، ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر (Windows وMac) أو على الهاتف المحمول.

مميزات PES 2024

  • سهولة و بساطة التنقل بين الأيقونات و أطوار اللعب .
  • وجود الوضع التعاوني و وضع الأونلاين و اللعب مع الأصدقاء.
  • تدعم التعليق العربي و جميع لغات العالم .
  • طرق مختلفة للتحكم في اللاعبين بالأزرار او بلمس الشاشة .
  • جيم بلاي واقعي و جرافيك و رسوميات عالية الجودة.
  • سلاسة في التحكم و توجيه اللاعبين .
  • تجديد الأحداث و الحزم بشكل يومي داخل اللعبة .
  • وجود تراخيص كبار الأندية العالمية مثل ميلان و إنتر ميلان .
  • سيرفرات قوية مقارنة بسيرفرات بيس 2023 خاصة في المنطقة العربية .
  • إستخدام محرك الجيل الخامس لزيادة واقعية اللعبة 

تنزيل لعبة  PES 2024 مهكرة للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر APK من ميديا فاير

تحميل اللعبة من ميديا فاير

تحميل اللعبة للكمبيوتر

يتيح لك تنزيل eFootball PES 2024 الآن إمكانية مواجهة المستخدمين بجيل آخر من نفس وحدة التحكم التي تستخدمها، وبالأخص PS5 وPS5 أو حتى Series X وS وXbox One. نحن نقدر هذا التحديث الذي يتيح لك الاستمتاع بأجواء قريبة قدر الإمكان من الواقع للحصول على تجربة أفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-